مراسم استقبال البابا فرنسيس في العراق      بابا الفاتيكان يصل بغداد ويبدأ زيارة تاريخية الى العراق      نيجيرفان بارزاني: آمل أن تعزز الزيارة التاريخية للبابا التعايش السلمي في العراق      البابا فرنسيس يغادر روما متجها إلى العراق      البابا فرنسيس: أتوق إلى لقائكم ورؤية وجوهكم وزيارة أرضكم، مهد الحضارة القديمة والرائعة      البابا في زيارة تاريخية اليوم الجمعة إلى العراق رغم الوباء والاضطراب الأمني      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار بغداد الدولي لاستقبال قداسة البابا فرنسيس خلال زيارته إلى الكنيسة السريانية الكاثوليكية في العراق      البطريرك الكلداني ساكو: البابا لا يأتي "للدفاع" عن المسيحيين، وشهداؤنا هم مجدنا      كنيسة سيدة النجاة في بغداد.. جرح المسيحيين « الغائر » أولى محطات البابا خلال الزيارة التاريخية      أستاذ تاريخ إيطالي: زيارة البابا فرنسيس إلى العراق ستشكّل محطة هامة في حبريته      الولايات المتحدة.. الأساقفة الكاثوليك يدعون لعدم تلقي لقاح "جونسون"      صور.. لوحات الرسم على الزجاج لاستقبال البابا فرنسيس      مسرور بارزاني: انتفاضة آذار علامة تاريخية فارقة لثورة ونضال الحركة التحررية لشعب كوردستان      تغريدة "غامضة" تثير التكهنات حول مستقبل صلاح مع ليفربول      بالفيديو.. "مكافحة الإرهاب" تبث اعترافات المنفذ الرئيسي للهجوم الصاروخي على أربيل      بلينكن يكشف ملامح السياسة الأمريكية الجديدة في الشرق الأوسط: لن نسعى للإطاحة بالأنظمة المستبدة باسم الديمقراطية      8 جرحى جراء حادث طعن في السويد... والشرطة تعتبره "هجوما إرهابيا"      برشلونة يصنع الريمونتادا أمام إشبيلية ويتأهل لنهائي الكأس      مسرور بارزاني: أعمل جاهداً لتأمين لقاح كورونا لكل فرد من سكان كوردستان      إنطلاق عمليتين أمنيتين في العراق
| مشاهدات : 654 | مشاركات: 0 | 2021-01-16 10:19:17 |

"إشارات سرية" تنقذ طفلا من قسوة أبويه.. وفيديو يروي ما حدث

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

أشادت شرطة أورلاندو في ولاية فلوريدا بمديرة مطعم في المدينة استخدمت إشارات سرية لمساعدة طفل يتعرض لسوء معاملة من أبويه.

وأبلغت فلافين كارفالو، التي تعمل نادلة في المطعم أيضا، الشرطة، بعدما لاحظت علامات مثيرة للقلق، على أفراد عائلة كانت تخدم مائدتها يوم رأس السنة الجديدة.

وأدى بلاغ كارفالو إلى فتح الشرطة تحقيقا، أدى إلى اتهامات متعددة بالإهمال وإساءة معاملة الطفل، لوالدة الصبي وزوجها.

ونشرت إدارة شرطة أورلاندو مقطع فيديو روت فيه كارفالو تجربتها، وقالت إن العائلة بدت عادية، لكنها فيما بعد لاحظت "أن الصبي حُرم من تناول الطعام، وكان ذلك أول ما لفت انتباهي".

وأضافت كارفالو أنها حاولت أن تسأل الصبي إذا كان هناك خطب ما، لكن زوج الأم، ويدعى تيموثي ويلسون، 34 عاما، أخبر كارفالو أن الأمور على ما يرام، وأن "الصبي سيتناول العشاء في المنزل" بعد مغادرتهم، وتابعت النادلة: "لكنني وجدت الأمر غريبا للغاية".

وقالت كارفالو إن الصبي كانت تظهر عليه علامات سوء المعاملة والإهمال، بما في ذلك خدش بين حاجبيه، وتضيف أنه "كان هادئا للغاية وحزينا." وحاولت أن تسأله إن كان بخير، فأومأ الصبي بنعم، "لكنه لم يقنعني".

لكن كارفالو عادت بعبارة مكتوبة على ورقة، وأظهرتها للصبي من وراء ظهر والديه، وبعد عدة محاولات، "أومأ برأسه: نعم". فأبلغت على الفور رقم الطوارئ، وحضر عناصر الشرطة بعد وقت قصير.

وألقت الشرطة القبض على زوج والدة الصبي في ذلك اليوم، ووجهت إليه تهمة إساءة معاملة طفل من الدرجة الثالثة.

وبعد أن كشف تحقيق الشرطة عن علامات سوء معاملة أسوأ بكثير، تم القبض على زوج الأم مرة أخرى في 6 يناير، ووجهت إليه تهم متعددة تتعلق بإساءة معاملة الطفل بشدة.

وألقي القبض أيضا على والدة الطفل، كريستين سوان (31 عاما) في 6 يناير وتواجه تهمتين تتعلقان بإهمال الطفل لعدم الإبلاغ عن سوء المعاملة.

وقالت شرطة أورلاندو في بيان إن السيدة كارفالو "أظهرت شجاعة واهتماما بطفل لم تقابله من قبل، ونحن فخورون بشخص مثلها يعمل ويعيش في مجتمعنا".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1181 ثانية