مراسم استقبال البابا فرنسيس في العراق      بابا الفاتيكان يصل بغداد ويبدأ زيارة تاريخية الى العراق      نيجيرفان بارزاني: آمل أن تعزز الزيارة التاريخية للبابا التعايش السلمي في العراق      البابا فرنسيس يغادر روما متجها إلى العراق      البابا فرنسيس: أتوق إلى لقائكم ورؤية وجوهكم وزيارة أرضكم، مهد الحضارة القديمة والرائعة      البابا في زيارة تاريخية اليوم الجمعة إلى العراق رغم الوباء والاضطراب الأمني      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار بغداد الدولي لاستقبال قداسة البابا فرنسيس خلال زيارته إلى الكنيسة السريانية الكاثوليكية في العراق      البطريرك الكلداني ساكو: البابا لا يأتي "للدفاع" عن المسيحيين، وشهداؤنا هم مجدنا      كنيسة سيدة النجاة في بغداد.. جرح المسيحيين « الغائر » أولى محطات البابا خلال الزيارة التاريخية      أستاذ تاريخ إيطالي: زيارة البابا فرنسيس إلى العراق ستشكّل محطة هامة في حبريته      الولايات المتحدة.. الأساقفة الكاثوليك يدعون لعدم تلقي لقاح "جونسون"      صور.. لوحات الرسم على الزجاج لاستقبال البابا فرنسيس      مسرور بارزاني: انتفاضة آذار علامة تاريخية فارقة لثورة ونضال الحركة التحررية لشعب كوردستان      تغريدة "غامضة" تثير التكهنات حول مستقبل صلاح مع ليفربول      بالفيديو.. "مكافحة الإرهاب" تبث اعترافات المنفذ الرئيسي للهجوم الصاروخي على أربيل      بلينكن يكشف ملامح السياسة الأمريكية الجديدة في الشرق الأوسط: لن نسعى للإطاحة بالأنظمة المستبدة باسم الديمقراطية      8 جرحى جراء حادث طعن في السويد... والشرطة تعتبره "هجوما إرهابيا"      برشلونة يصنع الريمونتادا أمام إشبيلية ويتأهل لنهائي الكأس      مسرور بارزاني: أعمل جاهداً لتأمين لقاح كورونا لكل فرد من سكان كوردستان      إنطلاق عمليتين أمنيتين في العراق
| مشاهدات : 599 | مشاركات: 0 | 2021-01-16 13:16:09 |

داعش يخلّف ليلة دامية بهجوم مزدوج في منطقة متنازع عليها

 

عشتار تيفي كوم – كوردستان24/

شن تنظيم داعش في وقت متأخر من مساء الجمعة هجوماً مزدوجاً في إحدى المناطق المتنازع عليها مما أسفر عن سقوط ضحايا في صفوف قوات الأمن العراقية.

ونفذ داعش أحدث هجومه في بلدة جلولاء الواقعة في محيط مدينة خانقين ضمن محافظة ديالى مستهدفاً القوات العراقية المتمركزة في تلك المناطق.

ويشن داعش هجماته عادة في المناطق الواقعة على خط تماس القوات العراقية والبيشمركة، مستغلاً بذلك الفراغ الأمني في تلك الأراضي.

وقال مصدر أمني لكوردستان 24 إن مسلحي داعش تسللوا إلى حي الشهداء في جلولاء في وقت متأخر من الليل ثم باغتوا الجيش والشرطة بهجومين مزدوجين على جسر حلوان.

وأضاف المصدر أن الهجوم أودى بحياة جندي عراقي وجرح ثلاثة آخرين من الجيش والشرطة. ولم يخض في المزيد من التفاصيل.

والهجمات التي وقعت في المناطق المتنازع عليها بمحافظة ديالى هي الأحدث بعد سلسلة هجمات أخرى استهدف مناطق في كركوك وما حولها.

ووقعت الهجمات على الرغم من تحذيرات أطلقتها حكومة إقليم كوردستان مراراً بشأن الخلايا النائمة في الكثير من المناطق المتنازع عليها.

من جهة أخرى، أفاد مراسلنا بإصابة جندي عراقي بجروح بفعل رصاص قناص عند نقطة تفتيش في منطقة الطارمية الواقعة في الضاحية الشمالية لبغداد.

ويقول قادة إقليم كوردستان إن تنظيم داعش لم ينته وإنه لا يزال يشكل تهديداً على الإقليم وعموم العراق، وحثوا المجتمع الدولي على مزيد من الدعم.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2201 ثانية