"نيوز ويك": تركيا تضطهد لاجئين مسيحيين من سوريا والعراق      اتحاد الادباء والكتاب السريان يحتفي بعيد اكيتو / عنكاوا      البطريرك ساكو يستقبل المستشار الخاص في الامم المتحدة      الآشوريون والارمن واليونانيون في سيدني يتعاونون في مسيرة من أجل العدالة في 24 نيسان / ابريل 2021      لجنة الاهداف والمفردات للمناهج السريانية تعقد اجتماعها الثاني في بغداد      البطريرك الراعي: الوجود المسيحي في المنطقة أصيل ومصيرنا والإسلام واحد      البطريرك ساكو يتسلم رسالة شكر من البابا فرنسيس      الرئيس نيجيرفان بارزاني يتلقى رسالة من بابا الفاتيكان      غبطة الكاردينال ساكو يهنيء الاخوة المسلمين بحلول شهر رمضان الكريم      بالصور .. تذكار مار اوراها / بطنايا      50 ألف لقاح لكورونا.. قمصان ميسي في قلب حملة "مثيرة للجدل"      قتلى وجرحى في انفجار بمدينة الصدر في بغداد      عودة الرحلات بعد توقف مؤقت بسبب الهجوم الذي استهدف مطار اربيل الدولي      واشنطن بوست: أماكن التلقيح في العراق خالية.. والناس معترضون      الاجتماع السنويّ لفريق مجلس كنائس الشرق الأوسط وشركائه: العمل معًا من أجل تعاون أكثر فعاليّة واستدامة      زيدان يتحدى ليفربول على آنفيلد: جئنا للفوز      نيجيرفان بارزاني: الدولة العراقية تتحمل واجب تعويض ذوي ضحايا الأنفال مادياً ومعنوياً      البابا فرنسيس: كل شيء في الكنيسة يولد في الصلاة، وكل شيء ينمو بفضل الصلاة      الكورد يستذكرون الذكرى الثالثة والثلاثين لمذابح "الأنفال"      المفوضية الأوروبية تحدد موعد بدء سريان العمل بجواز السفر الصحي
| مشاهدات : 880 | مشاركات: 0 | 2021-02-26 09:56:57 |

قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل نيافة مطران الأرمن الأرثوذكس في حلب ماسيس زوبويان يرافقه وفد من الطائفة

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الارثوذكس/

صباح يوم الخميس ٢٥ شباط ٢٠٢١، استقبل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني نيافة المطران ماسيس زوبويان مطران الأرمن الأرثوذكس في حلب يرافقه عضو مجلس الشعب الأستاذ جيرار رئيسيان وعضوان من المجلس الملي في حلب، وذلك في مقر البطريركية في دمشق.

‎حضر اللقاء صاحب النيافة المطران مار ديونيسيوس جان قواق، النائب البطريركي في أبرشية شرقي الولايات المتحدة الأميركية، والأب الربان جوزف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام.

‎خلال اللقاء، شكر نيافته قداسةَ سيدنا البطريرك على استقباله معبّرًا عن سروره بالعلاقات الطيبة والأخوية التي تجمع الكنيستين السريانية الأرثوذكسية والأرمنية الأرثوذكسية. أكّد قداسته أنّ التاريخ المشترك بين الكنيستين يظهر جليًا في الشهادة المشتركة التي قدّمتاها في الإبادة الجماعية في القرنين التاسع عشر والعشرين وذلك دفاعًا عن إيمان الكنيسة والآباء. وأضاف أنّ الكنيستين تشتركان بالكثير من الأمور الثقافية والاجتماعية والعادات والتقاليد. كما تحدّث قداسته مع نيافته عن التحديات الكبيرة الراهنة والتي يواجهها أبناء الكنيستين في حلب وفي سورية عمومًا بسبب الظروف الصعبة من النواحي كافة. وأكّد أنّ الكنيسة تحاول دائمًا تقديم الخدمات لأبنائها لتثبيتهم في أرضهم ووطنهم.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9277 ثانية