"نيوز ويك": تركيا تضطهد لاجئين مسيحيين من سوريا والعراق      اتحاد الادباء والكتاب السريان يحتفي بعيد اكيتو / عنكاوا      البطريرك ساكو يستقبل المستشار الخاص في الامم المتحدة      الآشوريون والارمن واليونانيون في سيدني يتعاونون في مسيرة من أجل العدالة في 24 نيسان / ابريل 2021      لجنة الاهداف والمفردات للمناهج السريانية تعقد اجتماعها الثاني في بغداد      البطريرك الراعي: الوجود المسيحي في المنطقة أصيل ومصيرنا والإسلام واحد      البطريرك ساكو يتسلم رسالة شكر من البابا فرنسيس      الرئيس نيجيرفان بارزاني يتلقى رسالة من بابا الفاتيكان      غبطة الكاردينال ساكو يهنيء الاخوة المسلمين بحلول شهر رمضان الكريم      بالصور .. تذكار مار اوراها / بطنايا      50 ألف لقاح لكورونا.. قمصان ميسي في قلب حملة "مثيرة للجدل"      قتلى وجرحى في انفجار بمدينة الصدر في بغداد      عودة الرحلات بعد توقف مؤقت بسبب الهجوم الذي استهدف مطار اربيل الدولي      واشنطن بوست: أماكن التلقيح في العراق خالية.. والناس معترضون      الاجتماع السنويّ لفريق مجلس كنائس الشرق الأوسط وشركائه: العمل معًا من أجل تعاون أكثر فعاليّة واستدامة      زيدان يتحدى ليفربول على آنفيلد: جئنا للفوز      نيجيرفان بارزاني: الدولة العراقية تتحمل واجب تعويض ذوي ضحايا الأنفال مادياً ومعنوياً      البابا فرنسيس: كل شيء في الكنيسة يولد في الصلاة، وكل شيء ينمو بفضل الصلاة      الكورد يستذكرون الذكرى الثالثة والثلاثين لمذابح "الأنفال"      المفوضية الأوروبية تحدد موعد بدء سريان العمل بجواز السفر الصحي
| مشاهدات : 873 | مشاركات: 0 | 2021-03-05 16:55:58 |

بابا الفاتيكان يصل بغداد ويبدأ زيارة تاريخية الى العراق

البابا فرنسيس ومصطفى الكاظمي

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

وصل البابا فرانسيس اليوم الجمعة، إلى بغداد قادما من مدينة روما الإيطالية في زيارة ستستمر أربعة أيام، سيزور خلالها عددا من المحافظات في زيارة هي الأول من نوعها لبابا الفاتيكان.

واقلت طائرة تابعة لشركة أليطاليا البابا والوفد المرافق له، كما يرافقه مسؤول أمني، ونحو 75 صحفيا، في رحلة استغرقت 4 ساعات ونصف من مطار ليوناردو دافنشي في روما إلى العاصمة العراقية بغداد.

وكان في استقبال البابا فرانسيس في مطار بغداد رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي ووزير الخارجية العراقي فؤاد حسين وعدد من المسؤولين ورجال الدين المسيحيين.

وتجري زيارة البابا إلى العراق وسط تدابير أمنية مشددة. وتزامنت مع تفشي وباء كورونا، حيث تجاوز عدد الإصابات في العراق الخمسة آلاف في يوم واحد، فيما تفرض السلطات إغلاقا تاما.

وأعلن البابا في رسالة وجهها إلى الشعب العراقي، امس الخميس، أنه سيقوم بأول رحلة إلى هذا البلد كحاج سلام وأمل.

ومن المقرر أن يزور العاصمة بغداد، ثم محافظة النجف للقاء المرجع الديني الشيعي الأعلى، علي السيستاني، وكذلك سيزور عاصمة اقليم كوردستان، أربيل، ونينوى، ومدينة أور التاريخية في محافظة ذي قار بجنوب العراق، حيث مقام النبي إبراهيم.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5259 ثانية