قداسة البطريرك مار افرام الثاني يحضر رسيتال "صوم وصلاة وتوبة، نحن أبناء القيامة" والصلاة من أجل المطرانين المخطوفين      مدينة القامشلي تحيي الذكرى الـ109 على الإبادة الأرمنية      غبطة البطريرك يونان يشارك في احتفال ذكرى مذابح الإبادة الأرمنية في بطريركية الأرمن الكاثوليك، بيروت      المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف يستقبل البروفيسور لازلو كوكزي وسعادة القنصل الهنكاري      الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      "أكثر مما تعتقد".. ماذا تفعل تطبيقات المواعدة بمستخدميها؟      "قطار" مان سيتي لا يتوقف.. رباعية في مرمى برايتون بالدوري      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟
| مشاهدات : 837 | مشاركات: 0 | 2021-03-08 09:32:23 |

لابورتا يكتسح المنافسين ويفوز برئاسة برشلونة

لابورتا رأس برشلونة بين عامي 2003 و2010

 

عشتارتيفي كوم- العربية نيت/

 

انتخب أعضاء نادي برشلونة الإسباني جوان لابورتا رئيسًا للمرة الثانية صباح يوم الاثنين ليحل محل جوسيب ماريا بارتوميو في ولاية رئاسية تمتد حتى 2027.

وتغلب لابورتا (58 عاما) على فيكتور فونت وتوني فريشا ليصبح رئيس النادي للمرة الثانية. بعدما كان مسؤولا عنه سابقا بين 2003-2010.

وحصل لابورتا على 58% من الأصوات، فيما حصل فونت على 31.65% من الأصوات وفريشا على أقل من 10% من إجمالي أصوات الناخبين.

وقال لابورتا أثناء احتفاله بفوزه في كامب نو "دعونا نذهب إلى باريس ونرى ما إذا كان بإمكاننا تغيير الوضع" ، في إشارة إلى مباراة الإياب في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان يوم الأربعاء.

وتنحى بارتوميو عن منصبه في أكتوبر 2020 بعدما واجه تصويتًا بسحب الثقة من أعضاء النادي ، مع الدعوة إلى إجراء انتخابات في يناير ولكن تم تأجيلها بسبب جائحة فيروس كورونا.

ويرث لابورتا النادي بإجمالي ديون يبلغ حوالي 1.2 مليار يورو ، وقبل انتهاء عقد ليونيل ميسي في الصيف ، مما يعني أن اللاعب النجم يمكن أن يرحل مجانًا.

وصوت ميسي البالغ من العمر 33 عامًا في الانتخابات ، إلى جانب زملائه في الفريق بما في ذلك سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا وريكي بويغ ، بينما صوت الرئيس السابق بارتوميو أيضًا لاختيار خليفته.

واحتجزت الشرطة بارتوميو في وقت سابق من هذا الأسبوع كجزء من تحقيق في فضيحة "بارساغيت" على وسائل التواصل الاجتماعي ، المتعلقة بشركة تم توظيفها لمراقبة تواجد النادي على الإنترنت.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6562 ثانية