هل تنجح جهود إعادة إحياء مدينة أور التاريخية جنوبي العراق؟      غبطة البطريرك يونان يدشّن ويفتتح قاعة كنيسة مار أفرام في حلب بعد تجديدها      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري تقوم بزيارة قرية نافكندالا في زاخو      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحضر عرضًا خاصًا للكشاف السرياني السوري      غبطة البطريرك يونان يبارك فوج كشّاف سيّدة الانتقال، حلب      قداس الهي في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس في عنكاوا بمناسبة تذكار العذراء مريم لبركتها على السنابل      الأب يونان شيبا ضيفاً كريماً في المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية - أربيل      بالصور.. تذكار مريم العذراء حافظة الزروع في القوش      تأسيس فوج كشاف عروس الابرشيات السرياني في اربيل - عنكاوا      بيان بمناسبة الذكرى الرابعة عشر لتأسيس المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري (سورايا)      برلمان كوردستان يجتمع اليوم ويصوت لترشيح رئيس جديد لهيئة حقوق الانسان      صحيفة أمريكية: العراق قد يستبدل طائرات "إف - 16" الأمريكية بمقاتلات روسية حديثة      بسبب كورونا.. أستراليا تغلق حدودها حتى منتصف 2022      "لا مفاجآت" في ترتيب أعلى أندية العالم قيمة      اجتماع عبر الانترنت للأمانة العامة للمجمع المقدس برئاسة قداسة البطريرك مار اغناطيوس      مدرب تشلسي: لم أفقد الثقة بعد.. وجاهز لـ"معركة الأبطال"      "محطة مفصلية".. تحركات إيجابية حول دستور "لا يستثني أحداً" في كوردستان      حلف الناتو يتأهب لشن هجوم      البابا فرنسيس يصلّي لكي يجد الإسرائيليون والفلسطينيون درب الحوار والمغفرة      نــادي تـللسـقف الـريـاضي ينظم بطولة ( العودة ) للسنة الخامسة لكرة الطاولة
| مشاهدات : 875 | مشاركات: 0 | 2021-04-14 10:04:05 |

الآشوريون والارمن واليونانيون في سيدني يتعاونون في مسيرة من أجل العدالة في 24 نيسان / ابريل 2021

 

عشتارتيفي كوم - greekherald.com.au/

13 نيسان / أبريل 2021

 

يتم تشجيع المجتمعات اليونانية والأرمينية والآشورية في سيدني على المشاركة في مسيرة العدالة 2021، والتي ستقام في منطقة الأعمال المركزية بسيدني يوم السبت 24 نيسان/ أبريل، وفقًا للجنة الوطنية الأرمنية في أستراليا.

تدعو مبادرة العدالة المشتركة، التي تمثلها اللجنة الوطنية الأرمنية لأستراليا (ANC-AU) ، والمجلس الوطني الآشوري في أستراليا والمجلس اليوناني الأسترالي، مجتمعاتهم إلى الانتقال إلى منطقة The Domain في سيدني لبدء مسيرة من أجل العدالة، والتي ترسل رسالة واضحة إلى رئيس الوزراء الأسترالي، سكوت موريسون، وحكومته بأن هذه المجتمعات تطالب الحكومة الفيدرالية بالاعتراف بالإبادة الجماعية للأرمن والآشوريين واليونانيين.

هذا التعبير الجماعي هو نتيجة انتقال أنشطة مبادرة العدالة المشتركة من السياسة البحتة إلى القاعدة الشعبية. منذ أن قامت أذرع الدعوة للمجتمعات الثلاثة بإضفاء الطابع الرسمي على تعاونها مع إطلاقها في فبراير 2020 ، اشترك أكثر من 40 برلمانيًا فيدراليًا في مبادرة العدالة المشتركة، وتعهدوا بالولاء للاعتراف الأسترالي الوطني بالإبادة الجماعية عام 1915.

سيبدأ مهرجان March For Justice السنوي في الساعة 3 مساءً (AEST) ، وعادةً ما يجتذب الآلاف من المتظاهرين. سيبدأ موكب هذا العام في The Domain ويمضي عبر منطقة الأعمال المركزية في سيدني قبل أن يختتم ببرنامج خاص في Sydney Town Hall . بقيادة فرقةHomenetmen Scouts Marching ، سيضم الوفد الرئيسي أيضًا ممثلين سياسيين ورجال دين وقادة مجتمعيين ومجموعات شبابية وطلاب مدارس من المجتمعات الأرمينية والأشورية واليونانية في استراليا.

قال الناشط السياسي الارمني مايكل كولوكوسيان: "إن معظم الأرمن الأستراليين، بالإضافة إلى العديد من الآشوريين الأستراليين واليونانيين الأستراليين، هم من نسل مباشر للناجين مما نحتفل به على أنه إبادة جماعية للأرمن". "لقد تأثر الكثير منا بشكل مباشر بسياسات الإبادة الجماعية التي تتبعها الدولة التركية، وقد رأينا نحن الأرمن هذا الأمر واضحًا مرة أخرى خلال حرب ناغورنو كاراباخ عام 2020. " يسعدنا أن نتضامن مع أخواتنا وإخواننا من المجتمعين الآشوري واليوناني في مسيرة هذا العام من أجل العدالة، ونحن عازمون على إسناد أصواتنا على طول الطريق إلى كانبيرا".

تم تنظيم الحافلات لتغادر من العديد من المواقع في سيدني بما في ذلك ويلوغبي، تشاتسوود، رايد ، بونيريغ، ليدكومب ووينتوورثفيل. كما يتم رعاية مسيرة العدالة من قبل اللجنة التذكارية للإبادة الجماعية للأرمن وتنظمها مجموعة من أكبر المنظمات الأرمينية الأسترالية.

أعلنت مجموعة مماثلة من المنظمات في ملبورن عن مسيرة ملبورن للعدالة في اليوم نفسه ، 24 أبريل 2021.













أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8934 ثانية