بالصور .. مراسيم الرسامة الشماسية الانجيلية للشماس رودي كامل بطرس صفار في كنيسة مار كوركيس في القوش      هل تنجح جهود إعادة إحياء مدينة أور التاريخية جنوبي العراق؟      غبطة البطريرك يونان يدشّن ويفتتح قاعة كنيسة مار أفرام في حلب بعد تجديدها      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري تقوم بزيارة قرية نافكندالا في زاخو      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحضر عرضًا خاصًا للكشاف السرياني السوري      غبطة البطريرك يونان يبارك فوج كشّاف سيّدة الانتقال، حلب      قداس الهي في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس في عنكاوا بمناسبة تذكار العذراء مريم لبركتها على السنابل      الأب يونان شيبا ضيفاً كريماً في المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية - أربيل      بالصور.. تذكار مريم العذراء حافظة الزروع في القوش      تأسيس فوج كشاف عروس الابرشيات السرياني في اربيل - عنكاوا      برلمان كوردستان يجتمع اليوم ويصوت لترشيح رئيس جديد لهيئة حقوق الانسان      صحيفة أمريكية: العراق قد يستبدل طائرات "إف - 16" الأمريكية بمقاتلات روسية حديثة      بسبب كورونا.. أستراليا تغلق حدودها حتى منتصف 2022      "لا مفاجآت" في ترتيب أعلى أندية العالم قيمة      اجتماع عبر الانترنت للأمانة العامة للمجمع المقدس برئاسة قداسة البطريرك مار اغناطيوس      مدرب تشلسي: لم أفقد الثقة بعد.. وجاهز لـ"معركة الأبطال"      "محطة مفصلية".. تحركات إيجابية حول دستور "لا يستثني أحداً" في كوردستان      حلف الناتو يتأهب لشن هجوم      البابا فرنسيس يصلّي لكي يجد الإسرائيليون والفلسطينيون درب الحوار والمغفرة      نــادي تـللسـقف الـريـاضي ينظم بطولة ( العودة ) للسنة الخامسة لكرة الطاولة
| مشاهدات : 919 | مشاركات: 0 | 2021-04-14 15:37:10 |

البطريرك ساكو يستقبل المستشار الخاص في الامم المتحدة

 

عشتار تيفي كوم – اعلام البطريركية الكلدانية/

إستقبل صاحب الغبطة والنيافة البطريرك الكاردينال مار لويس روفائيل ساكو في الصرح البطريركي بالمنصور، يوم الأربعاء 14 نيسان 2020 السيد كريم خان المستشار الخاص لـ  UNITADبرفقة مساعدته السيدة حنان البدوي، بمناسبة إنتهاء مهامه في العراق وتعيينه “المدَّعي العام للمحكمة الجنائية الدولية”.

شكر السيد كريم خان تعاون البطريركية مع مكتبه في ابراز قضية الظلم والاضطهاد التي طالت العديد من الاشخاص والمكونات في العراق وأيضاً على جهود البطريركية في تعزيز الحوار ونشر ثقافة العيش المشترك والتي تكللت بزيارة قداسة البابا فرنسيس الى العراق، والرسائل المؤثرة التي وجهها في كل موقع زاره.

من جانبه شكر غبطته سعادة المستشار على جهوده الدولية من أجل دعم العراق والمكونات العراقية المهمّشة وشكره على إنفتاحه وتضامنه مع الكل. وفي الختام تمنى له النجاح في حمل رسالة مؤثرة كقاضٍ في المحكمة الجنائية الدولية التي مقرها في لاهاي – هولندا.

حضر اللقاء المعاون البطريركي مار باسيليوس يلدو والدكتورة إخلاص عابد جرجيس، أمينة سر البطريركية.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7576 ثانية