بالصور .. مراسيم الرسامة الشماسية الانجيلية للشماس رودي كامل بطرس صفار في كنيسة مار كوركيس في القوش      هل تنجح جهود إعادة إحياء مدينة أور التاريخية جنوبي العراق؟      غبطة البطريرك يونان يدشّن ويفتتح قاعة كنيسة مار أفرام في حلب بعد تجديدها      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري تقوم بزيارة قرية نافكندالا في زاخو      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحضر عرضًا خاصًا للكشاف السرياني السوري      غبطة البطريرك يونان يبارك فوج كشّاف سيّدة الانتقال، حلب      قداس الهي في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس في عنكاوا بمناسبة تذكار العذراء مريم لبركتها على السنابل      الأب يونان شيبا ضيفاً كريماً في المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية - أربيل      بالصور.. تذكار مريم العذراء حافظة الزروع في القوش      تأسيس فوج كشاف عروس الابرشيات السرياني في اربيل - عنكاوا      برلمان كوردستان يجتمع اليوم ويصوت لترشيح رئيس جديد لهيئة حقوق الانسان      صحيفة أمريكية: العراق قد يستبدل طائرات "إف - 16" الأمريكية بمقاتلات روسية حديثة      بسبب كورونا.. أستراليا تغلق حدودها حتى منتصف 2022      "لا مفاجآت" في ترتيب أعلى أندية العالم قيمة      اجتماع عبر الانترنت للأمانة العامة للمجمع المقدس برئاسة قداسة البطريرك مار اغناطيوس      مدرب تشلسي: لم أفقد الثقة بعد.. وجاهز لـ"معركة الأبطال"      "محطة مفصلية".. تحركات إيجابية حول دستور "لا يستثني أحداً" في كوردستان      حلف الناتو يتأهب لشن هجوم      البابا فرنسيس يصلّي لكي يجد الإسرائيليون والفلسطينيون درب الحوار والمغفرة      نــادي تـللسـقف الـريـاضي ينظم بطولة ( العودة ) للسنة الخامسة لكرة الطاولة
| مشاهدات : 451 | مشاركات: 0 | 2021-04-14 16:13:16 |

زيدان يتحدى ليفربول على آنفيلد: جئنا للفوز

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

قال مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان إن فريقه لن يركن للراحة بعد فوزه ذهابا 3-1 حين يحل ضيفا على ليفربول في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الأربعاء، رغم أنه اعترف مؤخرا بأن لاعبيه يعانون من الإجهاد.

وسيدخل ريال مدريد مباراة الإياب على ملعب آنفيلد منتشيا بتحقيق 6 انتصارات متتالية في كافة المسابقات وأيضا بعد فوزه 2-1 على غريمه برشلونة، السبت، ليصبح على بعد نقطة واحدة من أتليتيكو مدريد متصدر الدوري الإسباني.

لكن ريال حقق هذه الانتصارات بتشكيلة مرهقة ضربتها الإصابات مؤخرا، مما دفع زيدان للقول بعد الفوز على برشلونة إن فريقه يواجه ضغوطا كبيرة، لكنه أكد أن لاعبيه لن يدخروا جهدا أمام ليفربول.

وقال في مؤتمر صحفي: "لن ندخر جهدا أمام ليفربول. جئنا إلى هنا للفوز وهذا ما سنحاول القيام به. ناقشت هذا الأمر مع اللاعبين. بذلنا مجهودا كبيرا في مباراة الذهاب وأيضا أمام برشلونة لكننا اعتدنا على هذه الأمور".

وسافر ريال مدريد إلى مرسيسايد بتشكيلة مشابهة لتلك التي فازت على فريق المدرب يورغن كلوب الأسبوع الماضي في العاصمة الإسبانية ولا يزال يفتقد مدافعيه سيرخيو راموس ورفائيل فاران وداني كاربخال، إضافة إلى إيدن هازارد المنضم لريال مدريد في صفقة قياسية.

كما يغيب لوكاس فازكيز بسبب إصابة في الركبة تعرض لها أمام برشلونة أنهت موسمه.

ولم يكشف المدرب الفرنسي إذا ما كان الظهير الأيمن ألفارو أودريوزولا سيحصل على مشاركة أساسية نادرة بدلا من فازكيز كما لم يكشف عن التشكيلة التي ستبدأ المباراة.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0280 ثانية