قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحتفل بالقداس الإلهي لمناسبة عيد مار يعقوب البرادعي والأمبراطورة ثيودورة والعلامة مار غريغوريوس ابن العبري      لقاء حوار الأديان في البطريركية الكلدانية      نيافة المطران الدكتور افاك اسادوريان يرعى القداس الالهي في كنيسة الصليب المقدس للارمن الارثوذكس في اربيل – عنكاوا      البطريرك ساكو يُمنح جائزة المطران الايطالي الشهيد لويجي بادوفيزي      العيادة الخيرية في أبرشية كركوك الكلدانية تنظم حملة تلقيح ضد فايروس كورونا      غبطة البطريرك ساكو يتراس صلاة السنة للمرحوم الاب صلاح خدور      بالصور.. تلكيف      رئيس إقليم كوردستان يجتمع مع المطران آسادوريان      الرئيس بارزاني يعزي قداسة البطريرك مار كيوركيس صليوا      رئيس إقليم كوردستان يعزي البطريرك مار كوركيس صليوا      جراحات تأبى الإندمال      توزيع بطاقات لقاح «كورونا» في كوردستان الأسبوع المقبل      مفوضية الانتخابات: 10 أكتوبر المقبل موعد حتمى لإجراء الانتخابات العراقية      احذروا جداً من كورونا.. تشوهات قد تطال شبكية العين      طوكيو 2020.. الصين تواصل حصد الذهب وأميركا خلفها      البطريرك المسكوني: هشاشة البيئة ثمرة خيارات خاطئة وجشع الإنسان      مسرور بارزاني: الحكومة العراقية تتحمل واجباً أخلاقياً وقانونياً بتعويض ذوي ضحايا المجازر المرتكبة ضد شعب كوردستان      كورونا يستفيق في الصين.. بؤر وبائية جديدة تنذر بخطر      إصابة العشرات نتيجة تصادم قطارين في امريكا      تحذير من متحور كورونا يقتل ثلث المصابين به.. هذه فرص انتشاره
| مشاهدات : 943 | مشاركات: 0 | 2021-06-19 10:09:49 |

توقعات بأن تصعد الانتخابات الإيرانية من الاضطهاد المسيحي

 

عشتار تيفي كوم – لينغا/

حذر منظمة Release International، التي تدعم المسيحيين المضطهدين في جميع أنحاء العالم، من تزايد الاضطهاد الديني في ظل حكومة إيران الإسلامية المتشددة. إذا عزز المتشددون قبضتهم على السلطة، يعتقد النشطاء أن حملتهم القمعية ضد ما يسمى بأعداء الدولة، بما في ذلك الكنيسة، ستزداد حدة. 

المجموعات الدولية تحث إيران على السماح لمواطنيها بالحرية الدينية الكاملة والإفراج عن جميع معتقلي الدين. من بين أكثر من 500 مرشح تقدموا للترشح للرئاسة، تم تقليص المرشحين النهائيين إلى سبعة فقط من قبل مجلس صيانة الدستور الإيراني المحافظ للغاية. 

وقد انسحب اثنان منذ ذلك الحين، أحدهما من الإصلاحيين الوحيدين. منع مجلس صيانة الدستور المتشدد جميع الإصلاحيين أو المعتدلين باستثناء القليل منهم من الترشح.

ويعتقد المحللون أنهم قد حددوا بالفعل الرجل الذي يريدون توليه منصب الرئيس المقبل لإيران - رئيس المحكمة العليا إبراهيم رئيسي. يصف بعض المحللين الاستطلاع بأنه اختيار وليس انتخابًا. 

وفقًا لمركز حقوق الإنسان في إيران (CHRI)، خدم رئيسي في "لجنة الموت" المكونة من أربعة رجال والتي مهدت الطريق لإعدام ما يصل إلى 5000 سجين سياسي في عام 1988، الذين دفنوا في قبور غير مميزة. اتهمت منظمة الكومنولث لحقوق الإنسان رئيسي بارتكاب "جرائم ضد الإنسانية". وهو معروف بلقب "قاضي الدم". 

في جميع الاحتمالات، هذا هو الرجل الذي على وشك أن يصبح الرئيس الجديد لإيران، وقد تم توجيهه لتولي المنصب من المرشد الأعلى المسن في إيران، آية الله علي خامنئي. 

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7726 ثانية