ندوة تعريفية في بعشيقة للنائب السابق رائد اسحق المرشح لانتخابات ٢٠٢١      رئيس إقليم كوردستان يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      البطريرك ساكو يستقبل أمين عام المحكمة الاتحادية العليا      منظمة أوتو لحقوق الأنسان تزور الهيئة المستقلة لحقوق الأنسان في اربيل      في بخديدا، الدراسة السريانية تقيم المهرجان السنوي التاسع للخطابة والشعر السرياني      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور كنيسة السيدة العذراء في نورشوبينغ      البابا فرنسيس يعيّن البطريرك ساكو عضوًا في مجمع التربية الكاثوليكية      العراق يستعيد لوحاً مسمارياً أثرياً عليه جزء من "ملحمة كلكامش"      الذكرى الثلاثين لتاسيس جمهورية ارمينيا      احتفال خاص للكشاف السرياني الأرثوذكسي في السويد      صورة من خرائط غوغل تثير الجدل.. هل يكون وحش "كراكن" البحري؟      شركة 777 الأميركية تستحوذ على فريق جنوى الإيطالي      الرئيس بارزاني يستقبل سفير نمسا لدى العراق والاردن      أزمة عالمية ترفع أسعار النفط.. والعراق "مستعد" لزيادة الإنتاج      مع انتشار سلالة دلتا.. تحديات جديدة تواجه الأسواق الأميركية      كشف "سر" تنقل "مصاصة الدماء" الخطيرة في الأمازون      من هم اللاعبون الأكثر جنيا للأرباح في 2021؟      الكاردينال ساندري يفتتح سينودس الكنيسة الأرمنيّة الكاثوليكية لانتخاب البطريرك الجديد      العراق.. توتر على خلفية نزاع عشائري والسلطات تعتقل عددا من الأشخاص      زلزال "بري" قوي قرب ملبورن الأسترالية
| مشاهدات : 918 | مشاركات: 0 | 2021-07-23 10:10:05 |

غبطة البطريرك يونان يستقبل الخوراسقف سليم صفير المنتخَب مطراناً لأبرشية قبرص المارونية

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الكاثوليك/

في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس 22 تمّوز 2021، استقبل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الأنطاكي، سيادةَ الخوراسقف سليم صفير المنتخَب مطراناً لأبرشية قبرص المارونية، والمحامي الدكتور أنطوان صفير، وذلك في مقرّ الكرسي البطريركي في دير سيّدة النجاة – الشرفة، درعون – حريصا. 

    خلال اللقاء، وجّه سيادة الخوراسقف سليم صفير إلى غبطة أبينا البطريرك الدعوة لحضور رتبة رسامته الأسقفية التي ستتمّ بوضع يد صاحب الغبطة والينافة البطريرك الماروني الكردينال مار بشارة بطرس الراعي، يوم الخميس في التاسع والعشرين من تمّوز الجاري. 

    هنّأ غبطتُه الخوراسقف صفير، متمنّياً له خدمة مباركة مكلَّلة بالنجاح والتوفيق لما فيه خير أبرشيته وازدهارها. فشكر الخوراسقف صفير غبطتَه، وثمّن ما يقوم به في رعاية الكنيسة في هذه الظروف العصيبة.  

    وجرى التطرّق إلى الأوضاع العامّة في لبنان، ولا سيّما أحوال أبناء شعبنا المسيحي في هذه الأيّام العصيبة. 

    حضر اللقاء المونسنيور حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية. 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7039 ثانية