ندوة تعريفية في بعشيقة للنائب السابق رائد اسحق المرشح لانتخابات ٢٠٢١      رئيس إقليم كوردستان يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      البطريرك ساكو يستقبل أمين عام المحكمة الاتحادية العليا      منظمة أوتو لحقوق الأنسان تزور الهيئة المستقلة لحقوق الأنسان في اربيل      في بخديدا، الدراسة السريانية تقيم المهرجان السنوي التاسع للخطابة والشعر السرياني      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور كنيسة السيدة العذراء في نورشوبينغ      البابا فرنسيس يعيّن البطريرك ساكو عضوًا في مجمع التربية الكاثوليكية      العراق يستعيد لوحاً مسمارياً أثرياً عليه جزء من "ملحمة كلكامش"      الذكرى الثلاثين لتاسيس جمهورية ارمينيا      احتفال خاص للكشاف السرياني الأرثوذكسي في السويد      صورة من خرائط غوغل تثير الجدل.. هل يكون وحش "كراكن" البحري؟      شركة 777 الأميركية تستحوذ على فريق جنوى الإيطالي      الرئيس بارزاني يستقبل سفير نمسا لدى العراق والاردن      أزمة عالمية ترفع أسعار النفط.. والعراق "مستعد" لزيادة الإنتاج      مع انتشار سلالة دلتا.. تحديات جديدة تواجه الأسواق الأميركية      كشف "سر" تنقل "مصاصة الدماء" الخطيرة في الأمازون      من هم اللاعبون الأكثر جنيا للأرباح في 2021؟      الكاردينال ساندري يفتتح سينودس الكنيسة الأرمنيّة الكاثوليكية لانتخاب البطريرك الجديد      العراق.. توتر على خلفية نزاع عشائري والسلطات تعتقل عددا من الأشخاص      زلزال "بري" قوي قرب ملبورن الأسترالية
| مشاهدات : 943 | مشاركات: 0 | 2021-07-24 09:51:57 |

مطالبات للحكومة الهندية بالتحرك: المسيحيون يعانون من هجمات متزايدة

 

عشتار تيفي كوم – لينغا/

حذرت منظمة Release International من اتخاذ اتهامات باعتناق الهندوس ذريعة لمهاجمة المسيحيين في الهند.

يشكل المسيحيون أقل من خمسة في المائة من السكان في الهند ذات الأغلبية الهندوسية، وتحذر المنظمة من تعرضهم للهجوم بشكل متزايد مع تزايد نفوذ الحركة القومية الراديكالية، هندوتفا. تساوي أيديولوجية الهندوتفا الهوية الوطنية الهندية بكونها هندوسية، حيث يواجه كل من المسيحيين والمسلمين مضايقات متزايدة لأنهم ليسوا هنود حقيقيين. 

في هجوم وقع مؤخرًا على قرية في ولاية أوتار براديش، تعرض مسيحي يبلغ من العمر 23 عامًا للاعتداء من قبل حشد يحمل هراوات الخيزران وقضبان الصلب. أوتار براديش، الواقعة شمال الهند، هي واحدة من ثماني ولايات لديها قوانين لمكافحة التحول. هدد متشددون هندوس بقتل أناميكا غوتام ووالدها لقيامهم بما يسمى بالتحويلات القسرية. وقالت لصحيفة مورنينج ستار نيوز: "لقد كانوا مصرين على وجوب ذبحنا حتى الموت لتحويلنا الناس إلى المسيحية". "قلنا لهم أن لا أحد يقبل الإيمان المسيحي بسببنا، فالرب هو الذي يدعو الناس إليه، فهذا ليس جهدًا بشريًا". قالت إن مهاجميها ركلوها ولكموها ولمسوها بشكل غير لائق ومزقوا ملابسها.

كما تعرض والدها وشقيقها الأصغر وثلاثة من المتفرجين للضرب على أيدي الغوغاء الذين حاولوا إنقاذهم. عندما حاولوا إبلاغ الشرطة بالهجوم، تم تجاهل شكواهم وبدلاً من ذلك، تم تقديم شكوى مضادة ضدهم بسبب انتهاكهم المزعوم للسلم، والترهيب الجنائي، والتهم الناشئة عن مزاعم بأنهم حولوا هندوسيا سابقًا حضر اجتماعات الصلاة في منزلهم بالقوة. وقالت أناميكا إن الأسرة تعاني من "مضايقات مستمرة" وأن حياتهم لا تزال في خطر. ومع ذلك، فهي تثق في الله. وقالت: "بينما نمر على الطريق، يهددوننا أو يسيئون إلينا. لكنني أعلم أنه حتى لو كان العالم ضدنا، فإن الرب يقف إلى جانبنا. إنه أمين". 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6229 ثانية