ندوة تعريفية للنائب السابق رائد اسحق المرشح لانتخابات ٢٠٢١ في كرمليس      بالصور.. إيقاد شعلة بمناسبة عيد مار متى الناسك      قداسة البطريرك افرام الثاني يشارك في اليوبيل الكهنوتي الذهبي والأسقفي الفضي للبطريرك مار إغناطيوس يوسف الثالث يونان      قائد مسيحي يحذر من أن الاضطهاد قد يكون اسوأ إذا انسحب بايدن من العراق      البابا فرنسيس يستقبل مسؤولي لجان التعليم المسيحي التابعة لمجالس الأساقفة الأوروبيين      المسيحيون قلقون من الهجمات التركية في شمال شرق سوريا      بيان من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة ذكرى مذبحة صوريا      بالصور .. موسكا      الرئيس العراقي برهم صالح يدعو لضمان مشاركة المسيحيين العراقيين في الحياة السياسية      بالصور.. مؤسسة هواجس للثقافة والفنون التشكيلية تفتح معرضا فنيا على قاعة كاليري في محافظة دهوك شارك فيه ٣٠ شابا ‏وشابة من دهوك وزاخو      العراقيون وصناديق الاقتراع.. أزمة ثقة في الطقوس السلطوية!      أستراليا تأسف.. غضب فرنسي متفاقم بعد "الطعنة في الظهر"      قرار مثير للجدل.. طالبان تفتح المدارس أمام الطلاب والمعلمين الذكور وتتجاهل الاناث      وفاة عبد العزيز بوتفليقة: الرئيس الجزائري السابق يرحل عن 84 عاما      محاولات لإنقاذ أكبر شجرة في العالم مع اقتراب حريق كاليفورنيا      فتى إنجلترا الذهبي: سان جرمان أضعف مع ميسي      البابا فرنسيس للكهنة المُسنّين: الشيخوخة ليست مرض بل امتياز      فاكهة غريبة يمكن أن تساعد في السيطرة على مستويات السكر في الدم!      نيجيرفان بارزاني لجون ميجر: كوردستان لن تنسى تعاطفكم وصداقتكم      أميركا.. مساعي لتصنيف طالبان باعتبارها "إرهابية"
| مشاهدات : 1033 | مشاركات: 0 | 2021-07-31 10:05:20 |

البطريرك ساكو يُمنح جائزة المطران الايطالي الشهيد لويجي بادوفيزي

 

عشتار تيفي كوم – اعلام البطريركية الكلدانية/

مُنح مساء الاربعاء 28 تموز 2021 غبطة البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو جائزة المطران الايطالي الشهيد لويجي بادو فيزي Luigi Padovese الذي اُستشهد في أناتوليا Anatolia، تركيا، حيث قتله سائقه في 3 حزيران 2010 لأن دينه مختلف.

إستلمت الجائزة شقيقة البطريرك، الراهبة لويجينا المقيمة في إيطاليا وقيمتها 3,000€ ثلاثة آلاف يورو وقد قرر غبطته تخصيصها لدعم نشاطات الرابطة الكلدانية.

قال غبطته أثناء تسليم الجائزة خلال اللقاء الافتراضي عبر الزووم zoom: هذه الجائزة لها أهمية كبيرة بالنسبة لي لأن الكنيسة في العراق قدمت شهداء، اُسقف وكهنة وشمامسة ومؤمنين بعد سقوط النظام عام 2003.

هذه الجائزة رسالة لبناء السلام وتعزيز الاخوّة بين المسلمين والمسيحيين، مادمنا على متن نفس القارب فإما أن نحيا معاً أو نموت معاً. لذا علينا الالتزام بإخوّتنا والعمل من أجل التلاقي والتضامن والتعاون للعيش معاً بتناغم وحرية واحترام.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3130 ثانية