قداسة البطريرك أفرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار ملكي في ديلبروك في ألمانيا      البابا فرنسيس يستقبل الرئيس الفرنسي ماكرون      مؤسسة سورايا للثقافة والإعلام تزور القنصلية الهنغارية في أربيل      الاتحاد السرياني وزع المساعدات المادية الشهرية، مراد نحن أبناء المقاومة المسيحية اللبنانية التي أركعت الاحتلالات      بالصور.. مركجيا      البابا فرنسيس: لينهض لبنان، إنها رسالة علينا أن نناضل من أجلها      غبطة البطريرك يونان يصل إلى دار مطرانية القاهرة حيث تستقبله مدرسة القديس ميخائيل إدارةً وأساتذةً وطلاباً، القاهرة – مصر      قداسة البطريرك افرام الثاني يترأس صلاة جناز ودفن القس بطرس برنار      إنتهاء أعمال الترميم في دير القدّيس جاورجيوس محرده      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يترأس صلاة الرمشو في رعية مار يوحنا المعمدان في مدينة لييج – بلجيكا      خبراء يكشفون عن علامات على الأظافر قد تعكس حالات صحية أساسية بينها السرطان      العراق يطلق "الرحلة الرابعة" لإجلاء مزيد من العالقين على حدود بيلاروس      أول تصريح لكبير خبراء الاوبئة عن المتحور "أوميكرون"      "الموصل الخضراء".. مبادرة لإنعاش "رئة العراق" بعد خراب داعش      دي ماريا يتحدث عن معاناة ميسي في باريس      رسالة البابا إلى المشاركين في الأسابيع الاجتماعية في فرنسا      الموارد المائية في اقليم كوردستان: إيران قطعت إمدادات الماء بنسبة 100%      مفاوضات فيينا.. شروط تعجيزية لإيران و"خطة بديلة" لأميركا      إصابات كورونا العالمية تقترب من 260 مليونا      مفاجأة.. مانشستر يونايتد يختار "الأب الروحي لكلوب" مدربا
| مشاهدات : 605 | مشاركات: 0 | 2021-10-20 11:54:59 |

كوردستان.. كورونا يتغول في رابرين والسلطات تمنع زيارة النزلاء

صورة أرشيفية

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

قررت مديرية شرطة رابرين في إقليم كوردستان الثلاثاء منع زيارة النزلاء في قسم التوقيف والتسفيرات في مسعى يهدف لكبح تفشي كورونا.

وقالت مديرية الشرطة في بيان "نحيط المواطنين الأحبة في حدود إدارة رابرين علماً، بأن زيارة النزلاء في قسم التوقيف والتسفيرات ممنوعة انطلاقاً من أجل المصلحة العامة وبهدف الوقاية من فيروس كورونا".

يأتي هذا في وقت ارتفع فيه معدل الإصابات والوفيات بفيروس كورونا إلى مستوى خطير في حدود إدارة رابرين في الأيام القليلة الماضية، لدرجة أن المستشفيات باتت عاجزة على استقبال المصابين.

ودفع ارتفاع الإصابات والوفيات، السلطات الصحية في رابرين إلى نقل بعض المصابين إلى مستشفيات أربيل والسليمانية لتدارك الوضع الصحي.

وأجرى وزير صحة إقليم كوردستان سامان البرزنجي زيارة إلى رابرين للوقوف على الوضع الصحي في المنطقة بعد تغول الوباء هناك.

وقال البرزنجي لكوردستان 24، إن معظم الإصابات الحالية "شديدة"، مشيراً إلى أن الكثير من الناس بحاجة إلى المكوث في المستشفيات للعلاج.

هذا وذكر مدير صحة السليمانية صباح هورامي أن الجائحة لها تأثير كبير على أهالي رابرين، لا سيما وأن معظم المتوفين بالوباء تقل أعمارهم عن 35 عاماً.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7703 ثانية