قداسة البطريرك أفرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار ملكي في ديلبروك في ألمانيا      البابا فرنسيس يستقبل الرئيس الفرنسي ماكرون      مؤسسة سورايا للثقافة والإعلام تزور القنصلية الهنغارية في أربيل      الاتحاد السرياني وزع المساعدات المادية الشهرية، مراد نحن أبناء المقاومة المسيحية اللبنانية التي أركعت الاحتلالات      بالصور.. مركجيا      البابا فرنسيس: لينهض لبنان، إنها رسالة علينا أن نناضل من أجلها      غبطة البطريرك يونان يصل إلى دار مطرانية القاهرة حيث تستقبله مدرسة القديس ميخائيل إدارةً وأساتذةً وطلاباً، القاهرة – مصر      قداسة البطريرك افرام الثاني يترأس صلاة جناز ودفن القس بطرس برنار      إنتهاء أعمال الترميم في دير القدّيس جاورجيوس محرده      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يترأس صلاة الرمشو في رعية مار يوحنا المعمدان في مدينة لييج – بلجيكا      خبراء يكشفون عن علامات على الأظافر قد تعكس حالات صحية أساسية بينها السرطان      العراق يطلق "الرحلة الرابعة" لإجلاء مزيد من العالقين على حدود بيلاروس      أول تصريح لكبير خبراء الاوبئة عن المتحور "أوميكرون"      "الموصل الخضراء".. مبادرة لإنعاش "رئة العراق" بعد خراب داعش      دي ماريا يتحدث عن معاناة ميسي في باريس      رسالة البابا إلى المشاركين في الأسابيع الاجتماعية في فرنسا      الموارد المائية في اقليم كوردستان: إيران قطعت إمدادات الماء بنسبة 100%      مفاوضات فيينا.. شروط تعجيزية لإيران و"خطة بديلة" لأميركا      إصابات كورونا العالمية تقترب من 260 مليونا      مفاجأة.. مانشستر يونايتد يختار "الأب الروحي لكلوب" مدربا
| مشاهدات : 486 | مشاركات: 0 | 2021-10-23 08:55:22 |

كاسيميرو يتحدث عن الكلاسيكو بدون ميسي

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

أثنى لاعب وسط ريال مدريد، كاسيميرو، على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، يوم الجمعة، قائلا إنه "خسارة كبيرة" لمبارة الكلاسيكو، التي ستجمع الأحد المقبل بين الميرينجي وبرشلونة على ملعب كامب نو، بعد رحيله عن الفريق الكتالوني.

وقال الدولي البرازيلي، في تصريحات تلفزيونية: "ميسي خسارة كبيرة ل‍برشلونة، ولنا أيضا، للكلاسيكو.. إنه خسارة مهمة لأنه من أفضل اللاعبين على مر العصور، لكننا نعرف أن برشلونة قوي دائما، وخاصة على أرضه".


وأضاف "إذا كنا نتحدث عن ميسي، فهو خسارة كبيرة ل‍برشلونة، لأنه لاعب كبير ولا يمكننا نفي ذلك.. لكن البارسا دائما ما يجعل الأمور معقدة".

وأكد كاسيميرو أن أهمية الكلاسيكو لا تقل بتغير اللاعبين، وتوقع مباراة متكافئة على ملعب كامب نو.

وتابع "كل المباريات الكلاسيكية خاصة، لا سيما إذا كانت بين ريال مدريد وبرشلونة، لأنها الأكثر مشاهدة في العالم.. بلا شك هي مواجهة تحكمها تفاصيل بسيطة، من يرتكب أخطاء أقل سينتصر".











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7225 ثانية