قداسة البطريرك أفرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار ملكي في ديلبروك في ألمانيا      البابا فرنسيس يستقبل الرئيس الفرنسي ماكرون      مؤسسة سورايا للثقافة والإعلام تزور القنصلية الهنغارية في أربيل      الاتحاد السرياني وزع المساعدات المادية الشهرية، مراد نحن أبناء المقاومة المسيحية اللبنانية التي أركعت الاحتلالات      بالصور.. مركجيا      البابا فرنسيس: لينهض لبنان، إنها رسالة علينا أن نناضل من أجلها      غبطة البطريرك يونان يصل إلى دار مطرانية القاهرة حيث تستقبله مدرسة القديس ميخائيل إدارةً وأساتذةً وطلاباً، القاهرة – مصر      قداسة البطريرك افرام الثاني يترأس صلاة جناز ودفن القس بطرس برنار      إنتهاء أعمال الترميم في دير القدّيس جاورجيوس محرده      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يترأس صلاة الرمشو في رعية مار يوحنا المعمدان في مدينة لييج – بلجيكا      خبراء يكشفون عن علامات على الأظافر قد تعكس حالات صحية أساسية بينها السرطان      العراق يطلق "الرحلة الرابعة" لإجلاء مزيد من العالقين على حدود بيلاروس      أول تصريح لكبير خبراء الاوبئة عن المتحور "أوميكرون"      "الموصل الخضراء".. مبادرة لإنعاش "رئة العراق" بعد خراب داعش      دي ماريا يتحدث عن معاناة ميسي في باريس      رسالة البابا إلى المشاركين في الأسابيع الاجتماعية في فرنسا      الموارد المائية في اقليم كوردستان: إيران قطعت إمدادات الماء بنسبة 100%      مفاوضات فيينا.. شروط تعجيزية لإيران و"خطة بديلة" لأميركا      إصابات كورونا العالمية تقترب من 260 مليونا      مفاجأة.. مانشستر يونايتد يختار "الأب الروحي لكلوب" مدربا
| مشاهدات : 996 | مشاركات: 0 | 2021-10-24 14:21:21 |

المجلس الشعبي يستقبل الديمقراطي الكوردستاني

 

عشتارتيفي كوم/

 

بتاريخ 23/10/2021 استقبل المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري وفد الحزب الديمقراطي الكوردستاني برئاسة السيد فاضل ميراني سكرتير المكتب السياسي والسادة محمود محمد عضو المكتب السياسي وعلي حسين وبشتوان صادق اعضاء المجلس القيادي .

استقبل الوفد الزائر السيد جميل زيتو رئيس المجلس الشعبي و نينوس ايو سكرتير المجلس وهالان هرمز وجميل ابراهيم عضوا المكتب السياسي ورفيقة ايليا عضو اللجنة المركزية.

خلال اللقاء تباحث الطرفان اخر المستجدات السياسية على الساحتين العراقية والكوردستانية كما تطرق الجانبان العلاقات الثنائية بينهما وكذلك ناقش الاجتماع العلاقات التاريخية بين الشعبين الكوردي والكلداني السرياني الاشوري (سورايا) وكذلك العلاقات المتأخية بين شعوب المنطقة.

في جانب اخر من اللقاء كان قانون كوتا شعبنا موضوع النقاش وطالب المجلس الشعبي الوفد الزائر بان يكون لهم دور فعال ودعم شعبنا بتعديل قانون الكوتا المخصصة لشعبنا لضمان التمثيل الحقيقي والعادل لشعبنا وحصر التصويت بأبناء شعبنا لضمان عدم تدخل اطراف اخرى خارج شعبنا الكلداني السرياني الاشوري (سورايا).

وكذلك تم مناقشة حقوق شعبنا بالحكم الذاتي والحفاظ على خصوصيته ووحدة تسميته القومية وحل المشاكل العالقة الاخرى للحد من نزيف الهجرة.

وختاما ودع الوفد الزائر بالحفاوة نفسها التي استقبل بها.



















أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4302 ثانية