البطريرك الراعي: الإصلاح الاقتصادي يبدأ بإصلاح النهج السياسي والوطني      بالصور.. مراسيم افتتاح المجمع العام للرهبنة الأنطونية الهرمزدية الكلدانية – عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من اللجنة الوطنية لراعوية الشبيبة في لبنان      غبطة البطريرك ساكو يرسم ثلاثة إكليريكيين شمامسة انجيليين في مدينة عين سفني – الشيخان      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تقدم خدماتها الطبية في قرية صوريا      العراق يستعيد 5 قطع أثرية من أمريكا      غبطة البطريرك ساكو يزور محافظ دهوك السيد علي تتر      الطالبة عشتار يوخنا من كلية مار نرساي الاشورية المسيحية في سيدني، تحصل على معدل %99 في الاختبارات النهائية للمرحلة 12      قداسة البطريرك افرام الثاني يترأس القداس الإلهي لعائلة عمانوئيل (إيمان ونور)      البطريرك ساكو يعزي عائلة المرحوم الاب لوسيان جميل في دهوك      البابا فرنسيس يدعو ليوم صلاة من أجل السلام      رئيس إقليم كوردستان يستقبل وفداً لبنانياً      العراق يعلن توقيعه الربط الكهربائي مع السعودية غداً الثلاثاء      بايدن يفكر في نشر آلاف الجنود والمعدات في أوروبا الشرقية تحسبا لغزو روسيا لأوكرانيا      بوركينا فاسو: جنود يحتجزون رئيس بوركينا فاسو في معسكر للجيش      مسرور بارزاني يوجه بتشديد إجراءات حماية إقليم كوردستان من التهديدات الإرهابية      متنبئ جوي يبشر بانكسار موجة البرد في العراق      بعد هجوم داعش.. موجة نزوح من حي الزهور في الحسكة      بيان - الجمعية العراقية لحقوق الانسان تدعو الحكومة الى تقديم خدمات فورية لمراكز النازحين      كورونا و"الإصابة الثانية".. بيانات مقلقة وأمر واحد مطمئن
| مشاهدات : 781 | مشاركات: 0 | 2021-11-25 09:29:13 |

قداسة البطريرك مار اغناطيوس يترأس صلاة الرمشو في رعية مار يوحنا المعمدان في مدينة لييج – بلجيكا

 

عشتارتيفي كوم- بطريركية السريان الارثوذكس/

 

مساء يوم الأربعاء 24 تشرين الثاني 2021، ترأّس قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني صلاة المساء في كنيسة مار يوحنا المعمدان في مدينة لييج في بلجيكا.

‎شارك في الصلاة أصحاب النيافة المطارنة: مار جرجس كورية، النائب البطريركي في بلجيكا وفرنسا ولوكسمبورغ، ومار ديسقوروس بنيامين أطاش، النائب البطربركي في السويد، ومار يوسف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام.

وفي ختام الصلاة، ألقى كاهن الرعية الأب أفرام دمار كلمة مرحّبًا بقداسته والوفد المرافق شاكرًا قدومه في هذه الزيارة الأولى للرعية.

كما ألقى نيافة المطران جرجس كلمة شكر من خلالها قداسته على تجشّمه عناء السفر ليكون مع أبنائه الروحيين في رعية مار يوحنا المعمدان في لييج.

وفي كلمته، عبّر قداسته عن شكره لله على الفرصة التي منحها لزيارة هذه الرعية، مستذكرًا التحديات الكثيرة التي واجهها المؤمنون في هذه الرعية فتخطّوها باتحادهم وعملهم مع بعض لبناء الجماعة حول الكنيسة محافظين على إيمانهم ومتمسّكين بكنيستهم وتاريخها العريق.

وفي الختام، منح قداسته الأب الخوري أفرام صليبًا مقدّسًا تقديراً لعطاءاته على مدى سنوات خدمته.























أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6216 ثانية