بالصور.. قرية فيرين دفين احدى قرى ابناء شعبنا /اطراف العاصمة يريفان - جمهورية ارمينيا      بالصور.. قداس الاحد في كنيسة مار توما التابعة لكنيسة المشرق الاشورية والاب نيقوديموس يوخنا يترأس القداس / اطراف العاصمة يريفان - جمهورية ارمينيا      اللجنة الاجتماعية في الرابطة السريانية توزع مئة حصة غذائية على النازحين المسيحيين السوريين والعراقيين مقدمة من أبرشية بيروت للروم الكاثوليك      بالصور .. الوفد الاعلامي لقناة عشتار الفضائية يحضر عرض فيلم (فريدون آثورايا) في صالة نايري / جمهورية ارمينيا - يريفان      نص كلمة الهيئة التنسيقية لمنظمات المجتمع المدني في عنكاوا ، بمناسبة مرور مائة على مذابح سيفو و الابادة الارمنية.      مسودة دستور الإقليم: أبناء النهرين يدعو تنظيمات شعبنا لعقد اجتماع تشاوري ويطلق مناشدة لفعاليات ومؤسسات شعبنا والمختصين والمهتمين      بالصور.. جبل أرارات وجولة كاميرا عشتار في سوقي الفنانين والشعبي في جمهورية ارمينيا / يريفان      نقابة صحفيي كوردستان تعقد كونفرانساً في أربيل بمناسبة عيد الصحافة الكوردية وتـكرم عدداً من اعلاميي قناة عشتار الفضائية      بالصور... الطائفة الارمنية في القدس تحيي الذكرى المئوية لابادة الأرمن      (سيفو)... شهداء السريان أضاؤوا الصليب أنواراً      البارزاني : تنظيم "داعش"يعيق استقلال كردستان      نائب يطالب باستجواب وزير الدفاع ومنعه من السفر لحين استكمال الاستجواب      داعش يخسر حقول النفط التي كانت تحت سيطرته ويفقد 95% من تمويله      هاكرز روس يطلعون على رسائل اوباما البريدية      تنصيب نائب وممثل سفير المفوضية الدولية لمنظّمة حقوق الإنسان في اقليم كوردستان العراق      مقابلة مع المنظمة التي تنقذ الفتيات في العراق من داعش وتعيدهن الى عائلاتهن!      اكرم سلمان: : مباراة أندنوسيا لاتهمني      الهجرة تطالب بريطانيا بالتريث باعادة العراقيين المهاجرين بصورة غير شرعية      اهالي الموصل يبايعون " العفري " خليفة داعش الجديد      تحذيرات من سقوط البغدادي بيد داعش

    قناة عشتارالفضائية

  • جاء اختيار اسم قناة عشتار الفضائية تيمناً باسم الالهة عشتار رمز الحب والخصب والجمال والعطاء فأردنا ان ندخل من بوابة عشتار إلى اعلام عراقي مستقل يولي الأهمية لشعبنا الكلداني السرياني الاشوري بعد ان هُمّش وطُمست حضارته وهويته القومية طيلة العقود الماضية.
  • عشتار هي المنبر الذي من خلاله تنطلق أصوات شعبنا الحرة للمطالبة بحقوقه القومية وايصال صوته داخل وخارج العراق الى جميع انحاء العالم وابراز هويته وحضارته وتقاليده وعاداته القومية فهي الجسر الذي يربط أبناء شعبنا في الوطن الام مع اهلنا في دول المهجر.
  • وعشتار قناة ثقافية منوعة عراقية الأصل والتوجه تُعنى بشؤون العراق عموماً وشؤون الشعب الكلداني السرياني الاشوري بشكل خاص وتخاطب المشاهد بثلاث لغات السريانية والعربية والكردية، أهدافها تسليط الضوء على اهتمامات جميع مكونات الشعب العراقي بخطاب هادئ متزن حيادي وتسعى الى نشر مبادئ التآلف والمحبة والسلام ونبذ التفرقة والعنف.
  • وتركز قناة عشتار الفضائية على الاهتمام باللغة السريانية التي هي لغة الام وهي اللغة التي تجمعنا وتوحدنا ونسعى الى إحيائها وتطويرها من خلال برامج موجهة إلى الجيل الجديد للمحافظة عليها من الاندثار.

اربيل عينكاوه

  • هاتف:
    0662251132
  • موبايل:
    009647504155979
  • البريد الألكتروني:
    info@ishtartv.com
  • للأتصال بالموقع:
    web@ishtartv.com
  • لآرسال مقالاتكم وآرائكم:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2015
Developed by: Bilind H. Shukri
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.1942 ثانية