الفاتيكان: الدولة الاسلامية واضحة. انهم يريدون قتل البابا      جريدة سورايا في عددها الـ17 (داعش: ايديولوجيا ادارة التوحش.. الرعب للسيطرة على العالم)      اتحاد بيث نهرين الوطني وحزب بيت نهرين الديمقراطي يستقبلان نائب رئيس المركز الدولي للدين والدبلوماسية , والسيد بسام اسحاق رئيس المجلس الوطني السرياني السوري      المجلس الشعبي يتفقد معسكر تدريب الفوج الأول من حراسات سهل نينوى      السفارة الهولندية في بغداد تدعو منظمة حمورابي لحقوق الإنسان للتعاون في مجالات الحقوق ورفع القدرات      بمشاركة الشبكة الآشـورية لحقوق الانسان: اختتام الاجتماع التشاوري للمنظمات الحقوقية السورية بباريس.      بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري      سيادة المطران ماريوحنا بطرس موشي رئيس اسافقة الموصل وتوابعها للسريان الكاثوليك يزور مقر حركة تجمع السريان بعنكاوا      السيدة باسكال وردا و السيد وليم وردا يستقبلان السفير الفرنسي في بغداد      صلاة الدفن ومراسيم التشييع على روح الاب الربان ادي خضر القس النعماني      الرئيس البارزاني: سيطرة البيشمركة على كوباني إنتصار لعموم الإنسانية على وحشية الإرهابيين      داعش يعدم 10 أطباء في الموصل      داعش يباشر سحب العملات الورقية الصغيرة من الأسواق في الموصل وتكريت      اعتقال منتسبين بالداخلية سحبوا قروضاً تصل لسبعة مليارات دينار من مصارف حكومية      داعش يدعو إلى هجمات جديدة في الغرب بعد إعتداءات فرنسا      اعلان حالة الطوارئ في ولايات أمريكية بسبب العواصف الثلجية      أخيراً !!!!!!! إتحاد علماء المسلمين يصدر بيانا يدين أعمال تنظيم الدولة الإسلامية ويعممه على كافة مساجد دهوك      (اللجنة التنفيذية لمجلس كنائس الشرق الأوسط) استعرضت اوضاع المسيحيين من العراق وسوريا      اتحاد الطلبة العام يطالب بصرف المنحة المالية ودعم الطلبة النازحين      المجلس الوطني للكنائس في الولايات المتحدة يجتمع مع لجنة تطوير العلاقات الكنسية والتعليمية لكنيسة المشرق الآشورية

    قناة عشتارالفضائية

  • جاء اختيار اسم قناة عشتار الفضائية تيمناً باسم الالهة عشتار رمز الحب والخصب والجمال والعطاء فأردنا ان ندخل من بوابة عشتار إلى اعلام عراقي مستقل يولي الأهمية لشعبنا الكلداني السرياني الاشوري بعد ان هُمّش وطُمست حضارته وهويته القومية طيلة العقود الماضية.
  • عشتار هي المنبر الذي من خلاله تنطلق أصوات شعبنا الحرة للمطالبة بحقوقه القومية وايصال صوته داخل وخارج العراق الى جميع انحاء العالم وابراز هويته وحضارته وتقاليده وعاداته القومية فهي الجسر الذي يربط أبناء شعبنا في الوطن الام مع اهلنا في دول المهجر.
  • وعشتار قناة ثقافية منوعة عراقية الأصل والتوجه تُعنى بشؤون العراق عموماً وشؤون الشعب الكلداني السرياني الاشوري بشكل خاص وتخاطب المشاهد بثلاث لغات السريانية والعربية والكردية، أهدافها تسليط الضوء على اهتمامات جميع مكونات الشعب العراقي بخطاب هادئ متزن حيادي وتسعى الى نشر مبادئ التآلف والمحبة والسلام ونبذ التفرقة والعنف.
  • وتركز قناة عشتار الفضائية على الاهتمام باللغة السريانية التي هي لغة الام وهي اللغة التي تجمعنا وتوحدنا ونسعى الى إحيائها وتطويرها من خلال برامج موجهة إلى الجيل الجديد للمحافظة عليها من الاندثار.

اربيل عينكاوه

  • هاتف:
    0662251132
  • موبايل:
    009647504155979
  • البريد الألكتروني:
    info@ishtartv.com
  • للأتصال بالموقع:
    web@ishtartv.com
  • لآرسال مقالاتكم وآرائكم:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2015
Developed by: Bilind H. Shukri
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.1208 ثانية