نداء الى الطلبة الجامعيين المهجرين.. ملء استمارة لأداء الامتحانات النهائية في كنيسة مارت شموني بعنكاوا      البيشمركة تبدأ بتشكيل أفواج مسلحة من الأقليات في سهل نينوى      البيشمركة تسيطر على قرية حسن شام قرب قضاء الحمدانية      مبعوث بابا الفاتيكان للعراق: لا أحد يمكنه استخدام اسم الرب بقطع الرؤوس.. هذا عمل شيطاني      الوفد البلجيكي بمعية التنسيقية في دهوك      ممثل المجلس الشعبي يشارك مع الوفد الأمريكي الكندي في زيارة اقليم كوردستان      نداء شعبنا يصل الى رئيس مفوضية الاتحاد الاوروبي      بالصور.. قبل قليل.. وصول المهجرين الـ (12) من برطلة الى بلدة عنكاوا بين احضان ذويهم      عاجل.. الدولة الاسلامية تطلق سراح 12 شخصا بينهم طفل بعمر سنة من بلدة برطلة      المجلس الشعبي يهنيء وزير العلوم والتكنلوجيا فارس ججو لتسنمه مهامه الجديدة      نيجيرفان بارزاني يتفقد جبهات القتال في محور الخازر      اهالي ضحايا سبايكر يحاولون اقتحام بوابة البرلمان والقوات الامنية ترد باطلاق نار عشوائي      الفاتيكان: قلق من تنظيم (الدولة الإسلامية) لكن لا تهديد محدد للبابا      الإسكوا: إعادة إعمار سوريا والعراق وغزة تحتاج 750 مليار دولار      مصدر: حسم منصب وزارة الداخلية للمرشح رياض غريب      أول غارة أميركية على "تنظيم الدولة" قرب بغداد      نيجيرفان بارزاني الى بغداد غدا للقاء العبادي      رئيس إقليم كوردستان يتفقد قوات البيشمركة في محور شرق دجلة      صراع الساعات الاخيرة .. خمسة متنافسين على حقيبتي الدفاع والداخلية      حكومة اقليم كوردستان ترسل وفداً الى بغداد لخروج ازمة النازحين عن نطاق امكانياتها

    قناة عشتارالفضائية

  • جاء اختيار اسم قناة عشتار الفضائية تيمناً باسم الالهة عشتار رمز الحب والخصب والجمال والعطاء فأردنا ان ندخل من بوابة عشتار إلى اعلام عراقي مستقل يولي الأهمية لشعبنا الكلداني السرياني الاشوري بعد ان هُمّش وطُمست حضارته وهويته القومية طيلة العقود الماضية.
  • عشتار هي المنبر الذي من خلاله تنطلق أصوات شعبنا الحرة للمطالبة بحقوقه القومية وايصال صوته داخل وخارج العراق الى جميع انحاء العالم وابراز هويته وحضارته وتقاليده وعاداته القومية فهي الجسر الذي يربط أبناء شعبنا في الوطن الام مع اهلنا في دول المهجر.
  • وعشتار قناة ثقافية منوعة عراقية الأصل والتوجه تُعنى بشؤون العراق عموماً وشؤون الشعب الكلداني السرياني الاشوري بشكل خاص وتخاطب المشاهد بثلاث لغات السريانية والعربية والكردية، أهدافها تسليط الضوء على اهتمامات جميع مكونات الشعب العراقي بخطاب هادئ متزن حيادي وتسعى الى نشر مبادئ التآلف والمحبة والسلام ونبذ التفرقة والعنف.
  • وتركز قناة عشتار الفضائية على الاهتمام باللغة السريانية التي هي لغة الام وهي اللغة التي تجمعنا وتوحدنا ونسعى الى إحيائها وتطويرها من خلال برامج موجهة إلى الجيل الجديد للمحافظة عليها من الاندثار.

اربيل عينكاوه

  • هاتف:
    0662251132
  • موبايل:
    009647504155979
  • البريد الألكتروني:
    info@ishtartv.com
  • للأتصال بالموقع:
    web@ishtartv.com
  • لآرسال مقالاتكم وآرائكم:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2014
Developed by: Bilind H. Shukri
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.1200 ثانية