فيديو.. نازحون مسيحييون يتحدثون عن تهجيرهم وتسليبهم من الموصل      فيديو.. المسيرة الاحتجاجية في عنكاو لتهجير المسيحيين قسرا من الموصل      تنويه.. ترددات جديدة لقناة عشتار الفضائية      نيافة المطران افاك اسادوريان يزور قرية اغاجانيان الارمنية      البطريرك ساكو: الأمم المتحدة لا تزال صامتة أمام مذبحة المسيحيين      مسيرة استنكارية حاشدة في عنكاوا وتقديم مذكرة هامة الى الامم المتحدة      الجمعية الاشورية توزع مواد غذائية في كنيسة المشرق الاشورية في تلكيف      مثقفين واعلاميين عراقيين ينظمون زيارة الى الكنيسة العراقية في لندن تضامنا مع المسيحيين في العراق      مركز تللسقف للثقافة والفنون يعقد مؤتمره الانتخابي الاول وينتخب عصام شابا رئيسا له      مسؤول مكتب حرية الاديان في الامم المتحدة يستقبل الوفد الكوردستاني      قوات البيشمركة تتأهب لمواجهة تهديد "داعش"      مسلحون يعتزمون تفجير المنارة الحدباء بالموصل والأهالي يحاولون منعهم      فيديو.. تفجير النبي شيت في مدينة الموصل      بدء التصويت في انتخابات الرئاسة التركية في المعابر الحدودية      المالكي يصل الى البرلمان ويلتقي الجبوري لبحث تسمية رئيس الحكومة المرتقبة      مسؤول في الامم المتحدة يؤيد ادراج "الدولة الاسلامية" في سوريا على اللائحة السوداء      داعش تأمر بختان نساء العراق      بان كي مون يشيد بدور البيشمركة في حماية الاقليات في العراق ويقدم تعازيه لذوي الشهداء      مسؤول محلي: عناصر داعش قاموا بتسوية مرقد النبي يونس بالارض ويستعدون لهدم المزيد      تطهير العراق من الأقليات يترك شعبه بلا مصير

    قناة عشتارالفضائية

  • جاء اختيار اسم قناة عشتار الفضائية تيمناً باسم الالهة عشتار رمز الحب والخصب والجمال والعطاء فأردنا ان ندخل من بوابة عشتار إلى اعلام عراقي مستقل يولي الأهمية لشعبنا الكلداني السرياني الاشوري بعد ان هُمّش وطُمست حضارته وهويته القومية طيلة العقود الماضية.
  • عشتار هي المنبر الذي من خلاله تنطلق أصوات شعبنا الحرة للمطالبة بحقوقه القومية وايصال صوته داخل وخارج العراق الى جميع انحاء العالم وابراز هويته وحضارته وتقاليده وعاداته القومية فهي الجسر الذي يربط أبناء شعبنا في الوطن الام مع اهلنا في دول المهجر.
  • وعشتار قناة ثقافية منوعة عراقية الأصل والتوجه تُعنى بشؤون العراق عموماً وشؤون الشعب الكلداني السرياني الاشوري بشكل خاص وتخاطب المشاهد بثلاث لغات السريانية والعربية والكردية، أهدافها تسليط الضوء على اهتمامات جميع مكونات الشعب العراقي بخطاب هادئ متزن حيادي وتسعى الى نشر مبادئ التآلف والمحبة والسلام ونبذ التفرقة والعنف.
  • وتركز قناة عشتار الفضائية على الاهتمام باللغة السريانية التي هي لغة الام وهي اللغة التي تجمعنا وتوحدنا ونسعى الى إحيائها وتطويرها من خلال برامج موجهة إلى الجيل الجديد للمحافظة عليها من الاندثار.

اربيل عينكاوه

  • هاتف:
    0662251132
  • موبايل:
    009647504155979
  • البريد الألكتروني:
    info@ishtartv.com
  • للأتصال بالموقع:
    web@ishtartv.com
  • لآرسال مقالاتكم وآرائكم:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2014
Developed by: Bilind H. Shukri
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8153 ثانية