كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير الحداد للتحادث حول استيلاء امانة بغداد على نادي سومر العائلي      احتفالية رعية السريان الارثوذكس بعيد السعانين / عنكاوا      بالصور .. قداس القيامه المجيدة في كنيسه سلطانة السلام / عنكاوا      قام المسيح ... حقا قام      وفد أمريكي يزور بلدة القوش التأريخية      الرعية الكلدانية في الاردن تحتفل بعيد السعانين      مسيرة الشعانين في برطلة      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يصدر بيانا بمناسبة عيد القيامة المجيد      خمسة أسباب وراء فوز يوفنتوس بالدوري      وكأنهم أرادوا تفجير العاصمة.. العثور على 87 جهاز تفجير بموقف الحافلات الرئيسي بسريلانكا      تلميح أمريكي بإجراءات ضد العراق في حال لم يلتزم بالعقوبات على ايران      نيجيرفان البارزاني: تأخر تشكيل الحكومة أمر طبيعي وحريصون على إعطاء الوقت اللازم للمفاوضات      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام
| مشاهدات : 25099 | مشاركات: 0 | 2011-06-04 11:15:35 |

منظمة التضامن للدفاع عن حقوق الإنسان

منظمة التضامن للدفاع عن حقوق الإنسان :-منظمة مدنية تهتم بالدفاع عن حقوق الإنسان وحرية الفرد تاسست بدعم من الاستاذ سركيس آغا جان.

تأسست المنظمة بتاريخ 13/10/2006 وعقدت مؤتمرها الأول في بغديدا بتاريخ 26/10/2006 لانتخاب الهيئة الإدارية المكونة من (5) أعضاء أصليين و (2) احتياط.

 

أهداف الجمعية:-

الدفاع عن الحقوق الأساسية للإنسان من المأكل والمسكن والمشرب.

الدفاع عن كرامة الإنسان واحترام جميع حقوقه وحرياته بمفهومها الشامل وحمايتها والنهوض بها نحو الأفضل.

الدفاع عن حقوق المرأة والطفل .

الدفاع عن كيان وهوية شعبنا العراقي عامة وشعبنا (الكلداني السرياني الآشوري) خاصة.

الوقوف إلى جانب ضحايا خرق حقوق الإنسان تضامناً ومؤازرة ودعماً.

أهم نشاطات المنظمة:-

 

تقيم المنظمة ندوات لمختلف شرائح المجتمع لتعريفها بحقوق الإنسان وحسب لائحة حقوق الإنسان المعتمدة في الأمم المتحدة وبشكل خاص حقوق المرأة والطفل .

دعم الشباب وتوعيتهم ليتمكنوا من ممارسة حياتهم بشكل ديمقراطي منظم وتوعيتهم حول موضوع ممارسة حرية الفرد بشكل صحيح يخدم المجتمع وتطوره.

تهتم المنظمة بالفئات ذات الاحتياجات الخاصة والأيتام وتتابع طريقة معيشتهم ومستلزماتهم الحياتية وتمد لهم يد المساعدة المادية والمعنوية لكونهم جزء من المجتمع يمكن تطويره ليكونوا فعالين ومنتجين.حيث قامت الجمعية بفتح دورات خاصة لهم في مختلف المجالات الصحية والعلمية.














اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5651 ثانية