في افتتاح دورة لتعليم السريانية حبيب افرام: من يتخلى عن لغته معرّض للذوبان!      النظام الإيراني يشن حملة لقمع المسيحيين ويزج بالعشرات في السجون      البطريرك ساكو يحتفل بعيد الرسولين بطرس وبولس في بغداد      غبطة البطريرك يونان يحضر حفل افتتاح الدورة الرابعة من القمّة العربية التنموية الإقتصادية والإجتماعية      قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح مركز مار مرقص الاجتماعي بالأردن      كاهن عراقي: عودة العائلات المسيحية للموصل مرهون بتأهيل منازلهم      إعادة تأهيل دير مار ميخائيل التاريخي في نينوى      الكشف عن مخطط يستهدف المسيحيين في سوريا      حدث تذكاري للذكرى ال12 عشرة لإغتيال مؤسس ورئيس تحرير مجلة «أكوس» الأرمنية-التي تصدر بإسطنبول- هرانت دينك      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر أمسية متنوعة لإحياء التراث السرياني ...      "الجيش الأميركي" يعترف: إيران هي المنتصر بعد غزو العراق      كوردستان تعلن معالجة مشكلة بطء الانتنرنت وتدعو مواطنيها لتقديم شكوى      علماء يكتشفون "الحلقة المفقودة" بين الإنسان القديم والحديث      بالصور.. "الارتياح" يعتلي وجوه اسود الرافدين تحضيراً لموقعة قطر      البابا فرنسيس: بتحويله الماء إلى خمر حوّل يسوع شريعة موسى إلى إنجيل      اتفاق ثلاثي لإنشاء ثلاثة سدود على حدود اقليم كوردستان مع تركيا      الدفاع المدني ينقذ خمسة أشخاص علقوا في الثلوج بجبل في كوردستان      من يقف وراء حرائق المؤسسات في العراق؟      دونالد ترامب يقترح تسوية لإنهاء أطول إغلاق حكومي بالولايات المتحدة      انتحار بطل الولايات المتحدة في التزحلق الفني على الجليد
| مشاهدات : 23127 | مشاركات: 0 | 2011-06-04 11:15:35 |

منظمة التضامن للدفاع عن حقوق الإنسان

منظمة التضامن للدفاع عن حقوق الإنسان :-منظمة مدنية تهتم بالدفاع عن حقوق الإنسان وحرية الفرد تاسست بدعم من الاستاذ سركيس آغا جان.

تأسست المنظمة بتاريخ 13/10/2006 وعقدت مؤتمرها الأول في بغديدا بتاريخ 26/10/2006 لانتخاب الهيئة الإدارية المكونة من (5) أعضاء أصليين و (2) احتياط.

 

أهداف الجمعية:-

الدفاع عن الحقوق الأساسية للإنسان من المأكل والمسكن والمشرب.

الدفاع عن كرامة الإنسان واحترام جميع حقوقه وحرياته بمفهومها الشامل وحمايتها والنهوض بها نحو الأفضل.

الدفاع عن حقوق المرأة والطفل .

الدفاع عن كيان وهوية شعبنا العراقي عامة وشعبنا (الكلداني السرياني الآشوري) خاصة.

الوقوف إلى جانب ضحايا خرق حقوق الإنسان تضامناً ومؤازرة ودعماً.

أهم نشاطات المنظمة:-

 

تقيم المنظمة ندوات لمختلف شرائح المجتمع لتعريفها بحقوق الإنسان وحسب لائحة حقوق الإنسان المعتمدة في الأمم المتحدة وبشكل خاص حقوق المرأة والطفل .

دعم الشباب وتوعيتهم ليتمكنوا من ممارسة حياتهم بشكل ديمقراطي منظم وتوعيتهم حول موضوع ممارسة حرية الفرد بشكل صحيح يخدم المجتمع وتطوره.

تهتم المنظمة بالفئات ذات الاحتياجات الخاصة والأيتام وتتابع طريقة معيشتهم ومستلزماتهم الحياتية وتمد لهم يد المساعدة المادية والمعنوية لكونهم جزء من المجتمع يمكن تطويره ليكونوا فعالين ومنتجين.حيث قامت الجمعية بفتح دورات خاصة لهم في مختلف المجالات الصحية والعلمية.














اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6735 ثانية