الرئيس العراقي يشيد بالتعاون والتنسيق المشترك مع الفاتيكان لترسيخ أسس السلم والأمن والاستقرار      قداس اثنين عيد القيامة في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس في عنكاوا‏      احتفالاً بمناسبة تذكار مار كوركيس‏.. قرى ابناء شعبنا تستقبل قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث يونان‏      بتوصيةٍ من الرئيس بارزاني.. لجنة التحقيق في أمور المسيحيين تبدأ مهامها      روضة شانا السريانية تقيم حفلاً لتخرج دفعة من اطفال الروضة في بغداد      الثقافة السريانية تزور وتهنئ مطرانية السريان الأرثوذكس بمناسبة عيد القيامة      الشيخ جورج شمعون يوسف رئيس كنيسة الادفنتست السبتيين الانجيلية في العراق واقليم كوردستان يزور سيادة نائب قنصل جمهورية ارمينيا      بالصور.. وصول النور المقدس الى دير مار متي      بالصور.. استقبال النور المقدس في برطلي السريانية 2024      غبطة البطريرك ساكو في قداس الاحد: وحدة المسيحيين هي كمال حبّهم للمسيح وعربون وضعهم الاسكتولوجي      في مقابلته العامة البابا فرنسيس يتحدّث عن فضيلة الرجاء      سد دربنديخان يفيض لأول مرة منذ 8 أعوام      ألف موقوف بـ12 يومًا.. أين تكدّس معتقلو حملة "المناطق المظلمة" في بغداد      إعلام: ليتوانيا مستعدة لإرسال قوات إلى أوكرانيا      دوري أبطال أوروبا بشكله الجديد.. كلمة السر في الأرباح      كمبيوتر عملاق يتنبأ بسيناريو مروع لضربة ثلاثية تؤدي لفناء البشرية      دراسة تدق ناقوس الخطر.. الغضب قد يكون "قاتلا"      القضاء العراقي يقر بعدم صحة قرار تأجيل انتخاب رئيس مجلس النواب      مختصون يحذرون من أفكار مدربي التنمية البشرية      برشلونة يتحين الفرصة للتخلص من ليفاندوفسكي لهذا السبب
| مشاهدات : 1518 | مشاركات: 0 | 2011-08-04 15:49:16 |

مجلس مطارنة نينوى يستنكر الاعتداء على الكنائس في كركوك

   بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وبمشاعر المحبة والأخوة والوحدة الوطنية، نبارك للإخوة المسلمين عامة ولأبناء نينوى خاصة هذا الصوم الكريم، مبتهلين إلى الله عزّ وجلّ أن يفيض بركاته وآلاءه على كافة أبناء الشعب العراقي، آملين أن يكون هذا الشهر الفضيل موضع رجاء للأمن والاستقرار الدائم في وطننا الحبيب.

   إلا أن ما يؤسف له أن يقوم بعضهم بمحاولة تشويه جمال هذا الشهر بالاعتداء على الأبرياء من الناس الآمنين في بيوتهم ومحل سكناهم وعملهم، ليس لشيء إلا لزرع الفتن والتفرقة والكراهية بين مكونات وأطياف شعبنا العزيز، ولم يكن الاعتداء على الكنائس في كركوك يوم أمس ( 3 / 8 ) إلا تأكيداً على رغبة البعض في خلق التوترات والصراعات التي يبدو أنها شغلهم الشاغل. إن شهر رمضان المبارك هو الشهر المخصص للصوم والصلاة والإحسان للناس وهذا ما يتمناه كل أبناء هذا الوطن ويسعون لتحقيقه، لهذا نحن نؤكد وبقوة إن أعمالا مثل هذه لن تكون سبباً للتفرقة والفتنة بين الإخوة، أو زعزعة إيماننا بوحدة وطننا الحبيب العراق، ونحمل بنفس الوقت الحكومة بكافة أجهزتها ومؤسساتها مسؤولية حماية مواطنيها في بيوتهم ومحل سكناهم ودور عبادتهم، وان تلتفت إلى ما هو في مصلحة أبناء هذا البلد، متجاوزة الخلافات والصراعات على المناصب والتي أتعبت الشعب وأفقدته الثقة بها.

   إننا ملتزمون بالوحدة والاحترام لكل مكونات عراقنا الكبير الذي هو بيتنا جميعاً ولن نفرط فيه أبدا، والله يبارك الجميع.

 

 

مجلس مطارنة نينوى

4 / 8 / 2011










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6047 ثانية