بالصور .. قداس الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس في بغديدا قره قوش      تهنئة من المجلس الشعبي الى المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطاكستا) بمناسبة عقد المؤتمر الـ13 وانتخاب القيادة الجديدة      ما حرقه داعش في كرمليس اصبح شهادة لمؤمنين من هولندا      بعد اسابيع.. أول قداس إلهي في كاتدرائية الأربعين شهيد بحلب بعد استكمال ترميمها      البطريرك ساكو يلتقي التلاميذ والكهنة الدارسين من ابناء الابرشية الكلدانية      المسيحيون العراقيون .. متابعة تشخيصية للمونسنيور الدكتور بيوس قاشا      افتتاح كنيسة القديسين إسحق السرياني وجاورجيوس الأرثوذكسية في قطر      "مجاذيب أردوغان" يضطهدون الأرمن ويهاجمون الكنائس      بيان المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري باليوم العالمي للغة الأم      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفل باليوم العالمي للغة الأم / عنكاوا      امريكا تقرر ابقاء 200 جندي في سوريا بعد انسحاب قواتها      بعد فقدان أطفالهما السبعة.. كندا تتحرك لمواساة زوجين سوريين      بعد تهديدات بوتن.. ملاجئ نووية بأسعار "خيالية"      تعرف على المتأهلين لدور الـ16 من الدوري الأوربي بكرة القدم      البابا فرنسيس يفتتح أعمال لقاء حماية القاصرين في الكنيسة      إنطلاق المؤتمر الدولي الرابع "الدين للفرد والديمقراطية للجميع" في السليمانية      سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز      "داعش" خسر "أرض الخلافة"      طهران تخطط لاستحداث محافظة دينية في العراق      شاهد.. عاصفة ثلجية تضرب مناطق واسعة من الولايات المتحدة الأمريكية
| مشاهدات : 36531 | مشاركات: 1 | 2011-12-09 19:23:17 |

دار " نجم المشرق " ومجلة بين النهرين


تقوم دار " نجم المشرق " بالنشاطات الآتية :

1-اصدار مجلة " بين النهرين ". وهي مجلة فصلية حضارية تراثية تأسست عام 1973، وتنشر مقالات علمية عن حضارات بلاد ما بين النهرين القديمة، وعن التراث المسيحي العراقي والتراث الاسلامي العراقي.

صاحب الامتياز رئيس التحرير : المطران جاك إسحق. هيئة التحرير : الأب د. منصور المخلصي، د. فيصل مجهول، حكمت بشير الأسود، أشور ملحم، د. نرمين علي محمد أمين. الأدارة : بسام صبري نكارا.

2 – تصدر دار " نجم المشرق " كتبًا ثقافية، بلغ عددها لحد الآن (28) كتابًا، فيما يأتي نذكر بعضًا منها : ظل يسوع الجليلي للأب ألبير أبونا عام 2004، فيشخابور للأب ألبير أبونا 2004، المعتقدات الدينية في بلاد الرافدين، للأب ألبير أبونا 2004 ؛ فهرس المخطوطات السريانية في خزانة مطرانية أربيل الكلدانية المطران جاك إسحق 2005 ؛ الاخلاق دعوة للأب بشار متي وردة 2008، قراءات في الآثار والحضارات القديمة د. بهنام ابو الصوف 2008، اغنية وموعظة للدكتور فيصل مجهول 2011.

 

3 – اصدار التقويم الطقسي لبطريركية بابل الكلدانية منذ عام 1990.

4 – كونت دار " نجم المشرق " مكتبة تحوي على كافة المجلات المسيحية التي صدرت في العراق منذ عام 1902 وحتى يومنا هذا، وهي مفتوحة امام القراءّ.

5 – كونت دار " نجم المشرق " مكتبة تحوي كتابًا في شتى حقول الثقافة مفتوحة امام الراغبين في المطالعة.

 






مشاركاتكم (1)
د. رغد عبد النبي جعفر | وزارة التربية | 2015-12-21 15:48:48
السلام عليكم .. اني د. رغد عبد النبي جعفر / تدريسية / اختصاص مقارنة اديان / اود نشر بحوث بالفكر المسيحي في مجلتكم الموقرة .. راجيا اعلامنا برأيكم . . . مع الشكر والعرفان .. والبحوث هي : 1- الرهبنة البندكتية 2-رهبان التنصير في الاديرة البندكتية 3-من مظاهر الثقافة عند الاقباط في مصر قبل الاسلام .




اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7959 ثانية