كمال يلدو: في ظل ضعف القانون والدولة وقفة على معاناة الشعب (المسيحي) مع الوزير فارس ججو      عودة 17 ألف نازح إلى مناطقهم في سهل نينوى      انعقاد السينودس الكلداني 4-8 تشرين الأول 2017      دير ’أم الزنار‘ في حمص يعود قبلة للمسيحيين بعد طرد التنظيمات المسلحة      منظمة "إغاثة نينوى" الانسانية تحتفل بتخرج دورة الموسيقى الثانية في كنيسة البشارة في اشتي 2 / بعنكاوا      النائب رائد اسحق يبحث واقع المؤسسات التعليمية مع مدير تربية الحمدانية      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يزور البطريركية الكلدانية      النائب رائد اسحق يلتقي الاب ثابت بولص كاهن رعية كرمليس      ديوان اوقاف الديانات يتولى ملف تعويضات ضحايا العمليات الحربية والاخطاء العسكرية والعمليات الارهابية      اتحاد بيث نهرين الوطني يهني الحزب الديمقراطي الكوردستاني بالذكرى الحادية والسبعين لتأسيسه      بالصور.. تفاصيل اكتشاف مدينة قبطية عمرها 1600 عام في المنيا      البطريرك سأكو يحضر القداس التوديعي للخور أسقف مشتاق زنبقة      مفوضية الانتخابات تكشف موعد تسجيل اسماء المشاركين في استفتاء كوردستان      صحيفة: العراق والكويت يتجهان نحو اغلاق ملف التعويضات بينهما      «داعش» يتبنى حادث الطعن الإرهابي في روسيا      هل يستقيل ترامب قريبا من رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية؟      إنفوغرافيك.. كسوف الشمس الكلي في الولايات المتحدة 2017      بالتفصيل.. ماذا يتقاضى خاميس رودريغيز من البايرن      البطريرك ساكو يختتم مهرجان كنيسة الانتقال بصلاة الرمش      الوفد الكوردستاني يزور النجف لبحث موضوع الإستفتاء
| مشاهدات : 16020 | مشاركات: 1 | 2011-12-09 19:24:30 |

جريدة صوت بخديدا


وهي جريدة شهرية ثقافية أدبية عامة مستقلة تصدر في قره قوش / بخديدا. صدرت جريدة صوت بخديدا في حزيران 2003 وهي تعد أول مطبوع صحفي صدر رسميا  بعد السقوط لأبناء شعبنا في سهل نينوى . صدرت بثماني صفحات (نصف بطال) وبلونين فقط إلى العدد (24) عام 2006 حيث أصبحت ملونة  بعد أن شملت بدعم الاستاذ سركيس آغاجان وهي تصدر الآن بأربعة ألوان 3/4 البطال .

 استطعنا إصدار أعداد خاصة عن مناسبات عدة فقد أصدرنا عددا خاصا عن عملية استهداف طلبة بخديدا الجامعيين من قبل الإرهابيين. وعددا آخر عن مذبحة كنيسة سيدة النجاة. والجريدة استطاعت أن تستقطب العشرات من الكتاب والأدباء والمثقفين من أبناء شعبنا وغيرهم من القوميات الأخرى المتآخية حيث يرفدونها بالمقالات والمواضيع والنصوص المختلفة وهي محطة ثقة عند الجميع ولديها موقع الكتروني بسيط على شبكة الانترنيت . ما زالت الجريدة تصدر بانتظام دون انقطاع في رأس كل شهر.

طموحنا هو:

1- الاستمرار في إصدار أعداد خاصة في المناسبات القومية أو الدينية .

2- زيادة النسخ المطبوعة من ألف نسخة إلى 3 آلاف نسخة لتغطية كل مناطق تواجد أبناء شعبنا.

3-  منح مكافآت مجزية للمساهمين والكتاب والمحررين والموزعين لتشجيعهم على الاستمرار في الكتابة.

4- إطلاق موقع الكتروني جديد وحديث على شبكة الانترنيت حيث أن الموقع الحالي هو استضافة من قبل احد مواقع أبناء شعبنا في الخارج.

هذا تقرير موجز عن جريدة صوت بخديدا مع شكرنا وتقديرنا لكل من ساعدنا وآزرنا وعمل إلى استمرار صدورها إلى الآن.

 

هيئة التحرير

د. بهنام عطاالله / رئيس التحرير

المحررون

آمال الوكيل

صلاح سركيس

فراس حيصا

عذراء صباح

زينة جورج / برطلة

باسمة نوح







مشاركاتكم (1)
وليد يلدا متوكا | 2016-04-24 13:38:14
تحية حب وسلام لجميع العاملين في هذه الصحيفة الفتية التي تمثل الصوت الصارخ المنبعث من ارض الاباء والاجداد بخديدا في سهل نينوى... ارجوا من رئيس التحرير الدكتور بهنام عطاالله ان يضيف اسمي في قائمة المحررون لانني قد اسهمت في هذه الجريدة وبأندفاع شديد منذ سنوات ...مع التقدير الكاتب والمترجم / وليد يلدا متوكا


شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5910 ثانية