فيديو.. طفلة مهجرة: ماهو ذنبنا لنُشرد هكذا؟.. نريد العودة لبيوتنا؟.. نريد العودة لمدارسنا؟.. ساعدونا لنعود لم يبقى لنا شيء هنا؟      عمليات السرقة و النهب تتواصل في البلدات و القرى التي يسيطر عليها الإرهابيون المسلحون.. سكان تلسقف لم يترك الإرهابيون في بيوتنا شيئا ثميناً      فيديو.. المهجرين من سهل نينوى في مدينة السليمانية      بطاركة ورؤساء الكنائس الشرقية: الاعتداءات على المسيحيين "تحرم المجتمعات الاسلامية والعربية من ثروة إنسانية وثقافية وعلمية واقتصادية ووطنية كبرى"      ساكو يطالب بنشر قوات دولية في مناطق المسيحيين: أميركا والغرب شركاء في تهجيرنا      الصور تتحدث.. المهجرين من سهل نينوى في ديانا      وفد بريطاني يزور أيبارشية أربيل الكلدانية و يتفقد النازحين في عنكاوا      المسيحيون بعد الموصل: الشرق الأوسط لم يعد مكاناً صالحاً للعيش (2-2)      العيادة المتنقلة للمجلس الشعبي تقدم خدماتها الطبية للعوائل النازحة في قرية بادرش      لجنة في الامم المتحدة تحث الأمين العام ليقترح على مجلس الأمن انشاء قوة سلام تابعة للأمم المتحدة من أجل إنشاء منطقة آمنة في سهل نينوى      البيشمركة تساندها طائرات عراقية واميركية تشن هجوما على زمار لاستعادتها من (داعش)      حكومة عراقية خلال يومين ومطالب الفرقاء أمام العبادي      البيشمركة : تفجير 3 ابار نفطية في ناحية عين زالة واندلاع حرائق هائلة      رئيسة وزراء النرويج تستعين بحديث نبوي في مواجهة ممارسات داعش      داود أوغلو: الديمقراطية التركية تشهد لأول مرة تسليم السلطة دون خلافات      البنتاغون: تنفيذ غارات جوية الحقت خسائر بالغة بداعش قرب أربيل وسد الموصل      هيغل : 7 دول ستدعم البيشمركة ضد داعش      أربيل يتأهل الى المربع الذهبيي لكأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم      نيجيرفان بارزاني: تجربتنا كانت مريرة مع حكومة المالكي، ونأمل عدم تكرار الماضي      أوباما: اقتلاع سرطان مثل داعش لن يكون سهلاً أو سريعاً
| مشاهدات : 1412 | مشاركات: 0 | 2012-12-29 12:48:19 |

عيد الميلاد في مدينة القامشلي


عشتارتيفي كوم- ابرشية الجزيرة والفرات للسريان الارثوذكس/

في صباح يوم الثلاثاء 25 كانون الأول لعام 2012 احتفل قدس الأب يوحنا لحدو بالذبيحة الإلهية على مذبح كنيسة القديس العظيم مار أفرام السرياني للسريان الأرثوذكس في مدينة القامشلي, وذلك بمناسبة عيد الميلاد المجيد.
وقد عاونه قدس الأب ملكي عشو كاهن كنيسة القديسة فبرونيا والقديس مار جرجس.
وخلال القداس الإلهي تحدث قدس الأب يوحنا لحدو في موعظته عن ميلاد المخلص ومجيئه إلى هذا العالم ليخلصه من الخطيئة التي ارتكبها أبوينا آدم وحواء، وذكر بأن الرومان الذين كانوا يريدون السوء للشعب المسيحي هم نفسهم الذين عبدوا الطرق آنذاك وهيئوها لنشر البشارة المسيحية في أقطاب المسكونة كافة، وفي نهاية موعظته هنأ قداسة بطريركنا مار إغناطيوس زكا الأول عيواص بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس في العالم أجمع، وتمنى له وللمجمع المقدس طول العمر والصحة والعافية ليقودوا دفة الكنيسة إلى ميناء المسيح، إضافة إلى دعائه وطلبه من الله أن ينشر الأمن والسلام في وطننا الحبيب سوريا.

 















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • هاتف:
    0662251132
  • موبايل:
    009647504155979
  • البريد الألكتروني:
    info@ishtartv.com
  • للأتصال بالموقع:
    web@ishtartv.com
  • لآرسال مقالاتكم وآرائكم:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2014
Developed by: Bilind H. Shukri
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3099 ثانية