المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يستقبل المهنئين و لليوم الثاني بذكرى تأسيسه      البطريرك ساكو يزور ايمن الموصل وبلدات سهل نينوى      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يستقبل غبطة البطريرك مار لويس روفائيل ساكو      النتائج الأولية للانتخابات البرلمانية العراقية الخاصة بقوائم كوتا المسيحيين حسب مااعلنتها المفوضية العليا للانتخابات بتاريخ 15/5/2018      غبطة البطريرك يونان يزور قداسةَ البطريرك مار اغناطيوس أفرام الثاني      مقابلة اذاعة SBS مع غبطة المطران مار ميلس زيا حول تأسيس كلية نصيبين الآشورية للاهوت في سيدني      نيجيرفان البارزاني: حكومة إقليم كوردستان مستعدة للحوار مع بغداد للحفاظ على أمن واستقرار المسيحيين في سهل نينوى      توضيح من البطريركية الكلدانية عمّا ورد في وسائل التواصل الاجتماعي عن الانتخابات      المجلس الشعبي يستقبل المهنئين بمناسبة الذكرى الـ11 لتأسيسه      البطريرك ساكو يرسم اربعة كهنة في العراق      البابا فرنسيس: ليعطنا الرب النعمة لكي نسير دائمًا على درب الوحدة الحقيقيّة      رونالدو.. غلطة فينغر الكبرى في أرسنال      للمرة الاولى منذ الاستفتاء.. ماكغورك يلتقي بارزاني في اربيل      العراق.. الصدر والعبادي يقتربان من إعلان تحالف صريح      مكتب التحقيقات الأمريكي يلاحق مئات الإرهابيين بالداخل..      الصدر عن الحكومة المقبلة: لن تكون خلطة عطار      عواصف تضرب شمال شرق أمريكا وتعطل النقل وتقطع الكهرباء      أستراليا تعتزم تعديل نظام تأشيرات المهاجرين وسط تحذيرات من إقدامهم على الانتحار      جمهور ليفربول يهدد ريال مدريد      دراسة تجيب: هل قصار القامة أكثر عدوانية؟
| مشاهدات : 2635 | مشاركات: 0 | 2012-12-29 12:48:19 |

عيد الميلاد في مدينة القامشلي


عشتارتيفي كوم- ابرشية الجزيرة والفرات للسريان الارثوذكس/

في صباح يوم الثلاثاء 25 كانون الأول لعام 2012 احتفل قدس الأب يوحنا لحدو بالذبيحة الإلهية على مذبح كنيسة القديس العظيم مار أفرام السرياني للسريان الأرثوذكس في مدينة القامشلي, وذلك بمناسبة عيد الميلاد المجيد.
وقد عاونه قدس الأب ملكي عشو كاهن كنيسة القديسة فبرونيا والقديس مار جرجس.
وخلال القداس الإلهي تحدث قدس الأب يوحنا لحدو في موعظته عن ميلاد المخلص ومجيئه إلى هذا العالم ليخلصه من الخطيئة التي ارتكبها أبوينا آدم وحواء، وذكر بأن الرومان الذين كانوا يريدون السوء للشعب المسيحي هم نفسهم الذين عبدوا الطرق آنذاك وهيئوها لنشر البشارة المسيحية في أقطاب المسكونة كافة، وفي نهاية موعظته هنأ قداسة بطريركنا مار إغناطيوس زكا الأول عيواص بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس في العالم أجمع، وتمنى له وللمجمع المقدس طول العمر والصحة والعافية ليقودوا دفة الكنيسة إلى ميناء المسيح، إضافة إلى دعائه وطلبه من الله أن ينشر الأمن والسلام في وطننا الحبيب سوريا.

 

















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0747 ثانية