بيان تأييد منظمات المجتمع المدني المشاركة في مؤتمر بروكسل      المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر السنوي الثامن لمؤسسة التضامن القبطي في واشنطن      ايضاح من حزب بيت نهرين الديمقراطي: نعلن مشاركتنا في مؤتمر بروكسل      لبنان ينجو من كارثة!!! داعش كان يحضر لاستهداف بطريركية السريان في بيروت      مخاطر التغيير الديموغرافي على مسيحيي سوريا      الرئيس العام للرهبنة الدومنيكية يزور البطريركية الكلدانية      بيان حزب الاتحاد السرياني الديمقراطي وكتلة الوركاء الديمقراطية وحركة المسيحيين الديمقراطية المستقلة حول مؤتمر بروكسل      سيادة المطران افاك اسادوريان يزور قناة عشتار الفضائية      العائلات العراقية المسيحية في القليعة اللبنانية: لم يكن عندنا “قوات” لتدافع عنا      البطريرك ساكو يتفقد أعمال صيانة كاتدرائية مار يوسف في الكرادة ببغداد      فيديو.. "الحافلة السياحية" تجوب اربيل للمرة الاولى      هذا هو السر وراء ارتداء العروس الفستان الأبيض والطرحة يوم زفافها!      ماذا تبقى لداعش في الموصل القديمة؟      قطر والمونديال.. فضيحة حفل ريو والطائرة الخاصة      المسلحون في الفلبين يذبحون رهائن من المسيحيين      سيادة المطران افاك اسادوريان يترأس قداساً لابناءِ الرعية في كنيسة ام النور بعنكاوا      المحكمة العليا تعيد العمل جزئياً بمرسوم ترمب حول الهجرة      في خبر عاجل ومرعب: المسيحيون يُضرَبون بالفؤوس!!!      رئيس الاستخبارات الأمريكية السابق: استقلالُ كوردستان صعبٌ حالياً      انطلاق فعاليات مهرجان ام المعونة الثامن في عنكاوا
| مشاهدات : 2461 | مشاركات: 0 | 2012-12-29 12:48:19 |

عيد الميلاد في مدينة القامشلي


عشتارتيفي كوم- ابرشية الجزيرة والفرات للسريان الارثوذكس/

في صباح يوم الثلاثاء 25 كانون الأول لعام 2012 احتفل قدس الأب يوحنا لحدو بالذبيحة الإلهية على مذبح كنيسة القديس العظيم مار أفرام السرياني للسريان الأرثوذكس في مدينة القامشلي, وذلك بمناسبة عيد الميلاد المجيد.
وقد عاونه قدس الأب ملكي عشو كاهن كنيسة القديسة فبرونيا والقديس مار جرجس.
وخلال القداس الإلهي تحدث قدس الأب يوحنا لحدو في موعظته عن ميلاد المخلص ومجيئه إلى هذا العالم ليخلصه من الخطيئة التي ارتكبها أبوينا آدم وحواء، وذكر بأن الرومان الذين كانوا يريدون السوء للشعب المسيحي هم نفسهم الذين عبدوا الطرق آنذاك وهيئوها لنشر البشارة المسيحية في أقطاب المسكونة كافة، وفي نهاية موعظته هنأ قداسة بطريركنا مار إغناطيوس زكا الأول عيواص بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس في العالم أجمع، وتمنى له وللمجمع المقدس طول العمر والصحة والعافية ليقودوا دفة الكنيسة إلى ميناء المسيح، إضافة إلى دعائه وطلبه من الله أن ينشر الأمن والسلام في وطننا الحبيب سوريا.

 

















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3643 ثانية