بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فيديو.. كلمة قداسة البطريرك مار آوا الثالث في الجلسة الافتتاحية للمجمع ‏السنهاديقي - ‏22 نيسان 2024‏/ أربيل‏      "الإتّحاد السرياني" أحيا ذكرى الإبادة الجماعية "سيفو" بحضور فاعليات سياسية وروحية وأمنية/ لبنان      قسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي التربية المسيحية في بغداد      بالصور.. امسية تراتيل لأبناء مركز التربية الدينية بعنوان (نرتل ونسبح معاً لتكون غاية ايماننا،خلاص نفوسنا) - كنيسة ام النور/عينكاوا      البيان المشترك الذي أصدرته بطريركيتا أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس والروم الأرثوذكس في الذكرى السنوية ‏الحادية عشرة لخطف مطراني حلب      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي      حقوق الانسان في البصرة تدعو المجلس لعقد جلسة طارئة بشأن "التلوث"      أرسنال "يسحق" تشلسي ويتصدر الدوري الإنجليزي      بوتين: مستعدون للتعاون دوليا من أجل نظام عالمي جديد متعدد الأقطاب      برشلونة: قد نطلب إعادة مباراتنا ضد الريال      حقيقة ارتباط صحة القلب والكليتين بالسيطرة على السكري من النوع 2      الرئيس بارزاني وأردوغان يؤكدان على تعزيز العلاقات بين إقليم كوردستان والعراق وتركيا في مختلف المجالات      مركز أبحاث تركي: طريق التنمية شريان الحياة لدول الخليج والعراق.. ما موقف إيران؟
| مشاهدات : 5371 | مشاركات: 0 | 2013-06-03 10:46:32 |

مكتب المجلس الشعبي في الدنمارك يسلم الدفعة السادسة من اسماء الاسرى والمفقودين للسفارة الايرانية في كوبنهاغن

تسليم قائمة الدفعة السادسة من أسماء الاسرى والمفقودين لابناء شعبنا السوراية للسفارة الايرانية في كوبنهاغن يوم 02 06 2013

motowadk@hotmail.com, facebook: Motowa Danmark

https://docs.google.com/forms/d/1Npdwl8kBfZ8hF-IELHKoUsSPxVhtMxty0VVCKJsVp3E/edit#

وننشر في دفعة القائمة السادسة فقط ألاسم الاول واسم الاب لآسماء الاسرى والمفقودين وأسماء الذين بلغ عنهم. أنظر القائمة أسفل التقرير. وكانت أعداد الاسرى والمفقودين في القوائم قد وصل التالي:

القائمة الاولى 112 مع تكرار اسمين اي 110، القائمة الثانية 93 أسم،  القائمة الثالثة 148 اسم. القائمة الرابعة 75 أسم. الخامسة 47. السادسة 37 اسم. اي المجموع الكلي للاسرى والمفقودين حتى 02 06 2013 كان 540 مواطن.

ونود أن نسترعي أنتباه أبناء شعبنا الى ضرورة الالتزام والقراءة الصحيحة والاشارة الى المصدر لما نكتبه من معلومات، أّذ أن البعض يقوم بتناقلها بشكل غير صحيح، ويتم تحويرها، بحيث تعطي أنطباع لدى البعض وكأننا حررنا أبناءنا الاسرى ووجدنا المفقودين.

ونحن نقدر عالياً حسرة وألم الفقدان لاعزائنا عند عوائل الاسرى والمفقودين. ولكن رحمة بهم نتمنى من جميع محبيهم وأصدقاءهم، ان لايزيدوا من الامهم ولهفتهم حينما يجدون في القوائم اسم شخص يعرفونه، فيقومون بالاتصال بأهله ولايوضحون ماهية الامر، أذ ان ذلك لن يغير من حقيقة ان مصيرهم مازال مجهولاً، ونؤكد مرة اخرى أن المعلومات في الاستمارات  تأتينا من أحد ما من اقارب الاسرى والمفقودين ألذي ممكن ان يكون اخوه، عمه أبنه، صديقه. وحيث ان كل مفقود وأسير وراءه عوائل واصدقاء وعشيرة. فعندما يقرأ المقربين أسم قريب لهم تغمرهم المشاعر المختلفة وتطغي عليها الامل والاعتقاد بأن هذه القوائم هي للاسرى اللذين وجدوا. هذا غير صحيح. نرجو من ألجميع ونوصي بحرارة قراءة ألقوائم مع التقرير. ونؤكد مرة أخرى اننا لن نحصل على اي معلومات الى ما بعد نهاية شهر تموز 2013. ولن نجيب بعد اليوم عن أي أيميل يتم الاستفسار فيه، اذا كان هناك معلومات جديدة عن الاسرى والمفقودين.

ومثلما كنا دائماً مع ابناء شعبنا ملتزمين بالشفافية والاعلام، سنقوم بنشر أي معلومة تصلنا مهما كانت صغيرة في مواقع شعبنا وموقعنا على الفيس بوك، وسننضم مستقبلا صندوق بريد جماعي من كافة الايميلات التي وصلتنا من ألذين ابلغوا عن ألمفقود او الاسير. وسنرسل نشرة دورية أعلامية أذا كان لدينا مانرسله من أخبار وما سنطلبه من معلومات أذا أحتجنا لها.

ولنا برنامج سنقوم بمتابعته للتوصل قدر الامكان لمعرفة مصير اعزاءنا وأبناءنا الاسرى والمفقودين أذا لم نحصل على نتيجة من أيران.

ونطلب مساعدتكم لنا من خلال التحلي بالصبر وطول البال. وعدم التكرار في أرسال الاسماء، وان يكتفي شخص من كل عائلة بأرسال الاسم مرة واحدة..

وسنستمر ننظم ونرسل كافة الاسماء التي ستصلنا في نهاية كل اسبوع الى السفارة الايرانية..

والاستمارة المرفقة هي الدفعة الخامسة، ونحن بصدد تنظيم أستمارة الدفعة السابعة التي سنسلمها نهاية الاحد من هذا الاسبوع أي يوم 09. 06. 2013. واسماء الاسرى والمفقودين مازالت تصلنا بشكل يومي.

ونرجو من الجميع عدم كتابة المعلومات عن الاسرى والمفقودين على واجهات المواقع. وأنما أرسالها لنا برسالة داخلية عبر أستمارة ملئ المعلومات على الرابط التالي وألتي نشرناها في أكثرية مواقع شعبنا.

https://docs.google.com/forms/d/1Npdwl8kBfZ8hF-IELHKoUsSPxVhtMxty0VVCKJsVp3E/edit#

 ونطلب قدر الامكان تزويدنا بالمعلومات الاساسية الضرورية وهي ألاسم الثلاثي، المواليد، الوحدة العسكرية، الرتبة، سنة ومكان الاسر او الفقدان. لذا نؤكد مرة اخرى ليس لدينا أي معلومات جديدة عن أي أسير او مفقود حتى الان من ايران. ونتوقع ان نستلم بعض المعلومات بعد عدة أشهر.

لذا نهيب بكافة أبناء شعبنا ممن مازال لهم أسير او مفقود أن يوافونا بالمعلومات عنهم لنقوم بمتابعة الامر.

ونرجو أرسال المعلومات فقط عن طريق الرابط أعلاه.

motowadk@hotmail.com

facebook: Motowa Danmark

لجنة المجلس ألشعبي ألكلداني ألسرياني الاشوري في الدنمارك

02 06 2013

       











أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6537 ثانية