تكريس و مباركة كنيسة مريم العذراء للأرمن الأرثوذكس الجديدة في زاخو      غبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان يحتفل بقداس عيد العنصرة - كنيسة مار اغناطيوس الأنطاكي في بيروت      قداس الأحد الثاني بعد القيامة - كنيسة العذراء سيدة السريان في دهوك ‏      في اليوم العالمي للمتاحف ... أوغنا يدعو إلى الأهتمام والتعمق بالحضارة النهرينية      نص البيان الختامي للسينودس المقدس المنعقد برئاسة قداسة البطريرك مار آوا الثالث، بطريرك كنيسة المشرق الاشورية في ‏العراق والعالم 2024      القس جرجيس بر قاشو و الناشط القومي الاستاذ مروكي بيث شعو والكاتب يوسف باكتاش يزورون قناة عشتار الفضائية      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل وفدا هنكاريا      ‎قداسة البطريرك مار افرام الثاني يستقبل وفدًا من هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية مهنئين بعيد القيامة      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس بمناسبة اختتام العام الدراسي لإكليريكية سيّدة النجاة البطريركية – دير الشرفة      لقاءات ونشاطات لغبطة البطريرك مار أوا الثالث بطريرك كنيسة المشرق الآشوريّة في العراق والعالم      دراسة: زراعة الأعضاء يمكن أن تؤدي إلى تغيرات عميقة في الشخصية      السجائر الإلكترونية تزيد خطر ظهور الربو في سن مبكرة      وزارة المالية بحكومة اقليم كوردستان: مشاركة أول 368 موظفاً بالتوطين في المصرف العراقي للتجارة      السفيرة الألمانية لدى العراق تعلن تعرض شركات بلادها لحالات ابتزاز ورشوة      مانشستر سيتي يدخل التاريخ بإحرازه لقب البريميرليغ للمرة الرابعة تواليا      الحكومة الإيرانية تعلن مصرع رئيس إيران بحادثة تحطم مروحية      اجتماع "حاسم" لتحديد مصير تشافي مع برشلونة      إنشاء متنزه في أربيل على مساحة 82 دونماً      إنشاء نفق تحت البحر في البصرة بكلفة 600 مليون دولار      الجيش يعلن إحباط "محاولة انقلاب" في جمهورية الكونغو الديمقراطية
| مشاهدات : 51676 | مشاركات: 10 | 2013-08-29 10:15:51 |

معجزة لفتاة عراقية مسيحية .. في تورونتو أخبروها باصابتها بسرطان الرئة ..وفي ستوكهولم حدثت المعجزة!

آن مازن جزراوي


من هي المرأة التي احتضنتها خلال سفرها في مطاري ( تورونتو وهيثرو)؟

عشتارتيفي كوم- ماجد عزيزة - كندا /

فتاة في عمر الورود اسمها آن مازن جزراوي ( 18 سنة ) قدمت من السويد قبل حوالي الشهرين ، مع والديها واختها ( المصابة بشلل) إلى كندا لزيارة بيت عمتها ولحضور مراسيم زواج أقارب لها ، تقول عمتها ( خلود) : أحسسنا بأنها مصابة بسعال شديد ، لم يفارقها عدة ايام وكات تقول بأن الأطباء في السويد قالوا لها بأنها مصابة بحساسية قوية في الرئتين .. لكن السعال كان يزداد ولم يكن يفارقها .. وكانت تفرغ معدتها كلما أكلت شيئا . وتضيف ( خلود): في أحد الأيام أفاقت فجرا اثر نوبة سعال شديدة ثم نزفت دماً من فمها ، فأخذناها لمستشفى ( وليم أوسلر ) بايتوبيكوك ، وبعد فحوصات طويلة اخبرونا بأنها مصابة بسرطان الرئة .. ووقع الخبر علينا كالصاعقة وخاصة على والديها .. فهي احدى ابنتين لهما .. الأولى مقعدة ومصابة بالشلل ولا تستطيع الحركة .. وهذه الأخرى تصاب بهذا المرض اللعين .. لكنهما كانا مؤمنين ويصليان دائما كيما يراف الله القدير والسيد المسيح وامه العذراء بابنتهما الشابة ..

تقول خلود: عدنا بها إلى البيت ، وبعد يومين قررنا اعادة الفحص للتأكد .. وكانت النتيجة سلبية .. فآن مصابة بسرطان الرئة وهي بحاجة لعملية جراحية .. وكانت كل الدلائل الطبية تشير إلى اصابة الرئتين بخلايا سرطانية ، فقرر والدها العودة إلى السويد حيث يسكنون .. وفي يوم عاصف ممطر لم تشهد قبله تورونتو من قبل ( يوم فيضان المياه في الشوارع) كانت العائلة في المطار وكنا معهم نودعهم بالدموع الحسرات والألم ... تقول خلود : تركناهم بعد وداعهم ليدخلوا إلى قاعة الإنتظار وبعدها إلى الطائرة المتوجهة إلى العاصمة السويدية ستوكهولم عن طريق مطار هيثرو بالعاصمة البريطانية لندن ..

تقول خلود : بعد يوم واحد اتصلت ( آن ) بنا لتعلمنا عن وصولهم ، وحكت لنا ما حدث لها في مطاري ( تورونتو ولندن) .. فما حدث لا يمكن أن يصدقه عقل إلا اذا كان مؤمنا ... قالت آن : كنا نجلس أنا ووالدي ووالدتي وشقيقتي ننتظر موعد مغادرة الطائرة من مطار تورونتو ..حيث تأخر اقلاعها خمس ساعات بسبب الأحوال الجوية .. وفجأة اقتربت منا (امرأة) بيضاء البشرة جميلة جدا وقالت بالحرف الواحد : انتم عائلة مباركة ، هل تسمحون لي باحتضانكم واحدا واحدا ! فاحتضنتني بحنان وكذلك فعلت مع شقيقتي ووالديّ وكانت الابتسامة على محياها وقالت وهي تبتعد عنا : ان الله والسيد المسيح سيكونان معكما دائما .. واختفت ! وبحثت عنها بعيناي فلم اجدها ..

وتضيف آن: في مطار هيثرو بالعاصمة لندن ، كنا نجلس في صالة الانتظار بعد وصولنا من تورونتو حتى موعد اقلاع طائرتنا إلى ستوكهولم .. وفجأة اقتربت منا ( امرأة) تشبه إلى حد كبير المرأة التي جائتنا في مطار تورونتو ، وطلبت منا نفس ما طلبت المرأة الأولى ، فقال لها والدي : من أنت : قالت هذا لا يهم .. المهم انكم عائلة مباركة واحتضنتني وشقيقتي ووالدي ّ وغادرت ..!

تقول خلود ( عمّة آن) : بدأت آن باجراء الفحوصات في مستشفيات السويد وأكد لها الأطباء بأن رئتها مصابة بمرض خبيث ، وسيعقدون في المستشفى ( كونسلتو) لاتخاذ قرار بما سيفعلون .. عادت آن إلى البيت في ستوكهولم .. وبدأت مع والديها وشقيقتها بالصلاة للقديسة مريم العذراء لتشفع لها في مرضها ومحنتها .. وبعد أيام أحست ( آن) بأن ضيقا شديدا وشيئا ما يخرج من جوفها مع ألم وكأنه (حرقة) في صدرها..لكنها عاودت على الصلاة .. واتصلت المستشفى بها للحضور لاعطائها قرار الأطباء ..

تقول آن: ذهبنا للمستشفى ، وادخلت غرفة الفحص ، وحضر الأطباء ، وقال كبيرهم ، بأنهم قرروا اعادة الفحص للتأكد من مواقع انتشار الخلايا السرطانية لغرض التعرف على جزئيات حالتها .. وادخلت في اجهزة كثيرة للفحوصات .. ثم عدت للبيت . وفوجئنا باتصال المستشفى بنا واخبارنا بأن لا يوجد اي خلية سرطانية في جسد آن ..! وان رئتيها سالمتين ..!

وسمع الأهل والأقارب بهذا فبدأوا بزيارتنا وسماع القصة كاملة ، وراح الجميع يصلون ويشكرون الله القدير والسيد المسيح له المجد وامنا العذراء .. حتى ان أحد الساقفة في ستوكهولم وعدد من الكهنة زاروا بيت ( آن) ليطمأنوا عليها .. ويقمون الشكر لله القدير على معجزته العظيمة .. تقول ( آن) : ان العذراء مريم احتضنتها ورأفت بحالها وحال عائلتها وأزالت عنها أوجاعها ، وهذا آت من ايمانها العميق بمعجزات السيد المسيح له المجد .. تقول خلود : ان الأسقف الذي زارهم في البيت قال لوالد آن : ان الله القدير قد حمّلك صليبا واحد ( ابنته المقعدة) ولن يحمّلك صليبا ثانيا ..!

تقارير مستشفى تورونتو تظهر اصابتها بالسرطان








مشاركاتكم (10)
فرح توما | 2013-08-30 01:43:49
امين لك المجد ايها الرب يسوع لانك حي ومعنا كل يوم فمعجزاتك مستمرة بلا شك ,غير المستطاع عند الناس مستطاع عند الله الصحة والسلامة للجميع والايمان بيسوع المسيح المخلص هو المفتاح لحياة البشرية .
haitham ALdifaee | 2013-08-30 16:41:12
الحدث والقصة التي حدثت للفتاة اّن هي معجزة من السيدة مريم العذراء والرب قد وقف بجانب هذه العائلة الكريمة المؤمنه بالله والسيد المسيح ربي يحفظهم ويديم عليهم هذه الفرحة ويشفي شقيقتها الاخرى انشاء الله / هيثم الدفاعي - رئيس الجمعية الامريكية العربية للثقافة والفنون في اميركا / ميشكان
ahlam | 2013-08-30 17:39:18
amen
رانيا يوسف | 2013-08-30 20:36:26
كما عودتنا مريم العذراء المباركة بين النساء ان تقف الى جانب الفقراء و المظلومين و المرضى ، فهنيئا للشابة آن و لعائلتها ، و مثل هذه الامور تقوي ايماننا اكثر فأكثر
جلال البازي | 2013-08-31 13:56:36
الف مبروك آن والرب يرعاك لشبابك ونمجد العذراء على كل عطاياها واذكرني في صلاتك.................. آمين
بشار حداد | 2013-08-31 19:34:34
هللويا ..... هللويا المجد لله في السماء ....... وعلى الأرض السلام ..... وللناس المحبة أوش عنا لابن داؤد
ادم ادم | 2013-09-03 18:02:16
شكرا لرب المجد يسوع المسيح و لمريم العذراء على هذه المعجزه التى اعادت البسمه الى هذه العائله الكريمه . ادم
salim | 2013-09-08 00:27:30
هذا ليس بالغريب على السيدة العذراء مريم سيدة النساء اجمعين وليس غريب على على عيسى الحي فهو يبصر الاعمى باذن الله وهذه المعجزة هي دليل على السيدة العذراء هي مع الفقير والبسيط والذي يعرف الله وليس المتكبر والجبار - لذلك نطلب كلنا شفاعة السيدة العذارء امام الله ونطلب شفاعة السيد المسيح - فمبارك لهذه العائلة شفاعة السيدة مريم ونطلب من هذه العائلة زيادة الصلاة والتضرع الى الله عزل وجل
نادية | 2014-02-18 22:27:00
العذراء مريم تحب كل الناس الذين يطلبون شفاعتها والذين لا يعرفون عنها شئ تذهب اليهم لكي يعرفوا مدى محبتها للجميع ومشاركتها لهم الألام التي يتعرضون لها فمجد امنا مريم يتعظم فى المشارق والغروب
نيللي فرح | 2016-09-01 22:27:17
"صَلاَةُ الإِيمَانِ تَشْفِي الْمَرِيضَ، وَالرَّبُّ يُقِيمُهُ، وَإِنْ كَانَ قَدْ فَعَلَ خَطِيَّةً تُغْفَرُ لَهْ" (رسالة يعقوب 5: 15)




أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7703 ثانية