صلوات في جميع كنائس بغداد الكلدانية من اجل ضحايا الموصل      اتحاد النساء الاشوري ضمن "وقفة حداد وترحم " على ارواح شهداء فاجعة العبارة في الموصل      نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام يمثل كنيسة المشرق الآشورية في العلاقات الكنسية في هولندا      غبطة البطريرك يونان يتفقّد مشروع كنيسة ومركز مار أفرام البطريركي في ضهر صفرا، محافظة طرطوس، سوريا      رئيس السرياني العالمي التقى اساقفة زحلة      بيان منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشأن كارثة العبارة في الموصل      أساقفة الموصل يعزون أهاليهم بفاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية يزور قناة عشتار الفضائية      فيديو.. العشرات من المسيحيين في قضاء الحمدانية وبلدة كرمليس يصلون من اجل اخوانهم ضحايا العبارة في الموصل      البطريرك ساكو يحضر مجلس عزاء ضحايا العبارة في الموصل      إعصاران يضربان شمالي أستراليا      انواء الاقليم: عودة الثلوج والامطار الى كوردستان      زيدان وزجته فيرونيك يحتفلان بمناسبة هامة في حياتهما!      بعد سقوطه بالعراق وسوريا.. وثائق تكشف خطة داعش الجديدة      اللقاء المسكوني العالمي للشبيبة 2019: الغلبة ’للقيامة‘ وصنع السلام!      مصدر: عبد المهدي يقيل محافظ نينوى نوفل العاكوب      إعلان النصر النهائي.. سقوط آخر معاقل داعش بسوريا      أستراليا تقر تغييرات قانونية تقضي بخفض أعداد المهاجرين      المكسرات.. مفعول سحري على الوظائف الإدراكية      ميسي ورونالدو.. عودة دولية "مخيبة"
| مشاهدات : 2592 | مشاركات: 0 | 2014-01-15 12:26:38 |

النائب خالص ايشوع يلتقي مستشارة مكتب رئيس الوزراء العراقي وجدان ميخائيل

عشتارتيفي كوم- جبران الطوني/

التقى عضو مجلس النواب العراقي خالص ايشوع في بغداد السيدة وجدان ميخائيل مستشارة مكتب رئيس الوزراء العراقي ووزيرة حقوق الإنسان سابقا في مقر إقامتها في العاصمة بغداد , حيث رحبت السيدة ميخائيل بزيارة النائب ايشوع وناقش الجانبان آخر مستجدات العملية السياسية في العراق وأبرز القضايا في المرحلة الراهنة التي تمر بها عموم البلاد وعلى وجه الخصوص ما يتعرض له أبناء شعبنا الكلداني السرياني الآشوري من تحديات والحلول الكفيلة بذلك والمتمثلة بأستحداث محافظة على أساس إداري وجغرافي للمكونات المتعايشة في مناطق من سهل نينوى .

وبعد ذلك أشار النائب ايشوع إلى الخطوة الإيجابية المتحققة مؤخرا في قرار المحكمة الاتحادية في تفسير المادة “23″ الثالث ” ب” من الدستور العراقي والتي تحظر التمليك لأغراض التغير الديمغرافي .  

كما بيّن النائب ايشوع أنشطته خلال جولاته خارج العراق ومشاركته في العديد من المؤتمرات التي أكد فيها على طرحه لمعاناة أبناء شعبنا الكلداني السرياني الآشوري في المحافل الإقليمية والدولية وفي الختام ودع النائب ايشوع بنفس حفاوة استقباله .











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6290 ثانية