قداسة البطريرك مار افرام الثاني يحضر رسيتال "صوم وصلاة وتوبة، نحن أبناء القيامة" والصلاة من أجل المطرانين المخطوفين      مدينة القامشلي تحيي الذكرى الـ109 على الإبادة الأرمنية      غبطة البطريرك يونان يشارك في احتفال ذكرى مذابح الإبادة الأرمنية في بطريركية الأرمن الكاثوليك، بيروت      المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف يستقبل البروفيسور لازلو كوكزي وسعادة القنصل الهنكاري      الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      حملة لرفع 300 طن من النفايات والبلاستيك من بحيرة سد دربندخان      مستشار حكومي يحدّد موعد البدء بتنفيذ مشروعي مترو بغداد وقطار النجف – كربلاء      للمرة الثانية.. جراحون أميركيون يزرعون كلية خنزير لمريض حي      فيلسوف يبشر بـ "يوتوبيا" للذكاء الاصطناعي الخارق: ليس كارثة      فرنسا: قوة التدخل السريع الأوروبية ستبصر النور العام المقبل      "أكثر مما تعتقد".. ماذا تفعل تطبيقات المواعدة بمستخدميها؟      "قطار" مان سيتي لا يتوقف.. رباعية في مرمى برايتون بالدوري      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام
| مشاهدات : 818 | مشاركات: 0 | 2014-04-14 10:15:06 |

اخبار ونشاطات كيان أبناء النهرين


عشتارتيفي كوم- لجنة الثقافة والإعلام/

 

أبناء النهرين يلتقي في سدني سيادة المطران جبرائيل كساب

 

زار الوفد القيادي لكيان أبناء النهرين الذي يضم السيدين جورج إسحاق وأدد يوسف.. يرافقهما ممثل الكيان في سدني السيد جوني يوناذم، سيادة المطران جبرائيل كساب راعي ابرشية استراليا ونيوزلندا لكنيستنا الكلدانية في مقر المطرانية في مدينة سدني باستراليا.. وذلك صباح يوم السبت 12 ـ 4 ـ 2014.

وقدم الوفد تعازيه لسيادته برحيل غبطة الكاردينال البطريرك عمانوئيل الثالث دلي البطريرك السابق للكنيسة.

وتم التطرق خلال اللقاء إلى حيثيات تأسيس كيان أبناء النهرين وأهدافه وبرنامجه السياسي، والبرنامج الانتخابي لقائمة ابناء النهرين 298 لانتخابات مجلس النواب العراقي.

كما تم التطرق إلى واقع شعبنا في الوطن وعدد من قضاياه ومن ذلك موضوع سهل نينوى وبإسهاب.

 

أبناء النهرين يلتقي في سدني الجمعية الآشورية الاسترالية

 

زار الوفد القيادي لكيان أبناء النهرين ممثلا بالسيدين جورج إسحاق وأدد يوسف.. يرافقهما ممثل الكيان في سدني السيد جوني يوناذم، الجمعية الآشورية الاسترالية ظهر يوم السبت 12 ـ 4 ـ 2014.

وكان في استقبال الوفد كل من السيد دنخا وردا رئيس الجمعية، والسيد نبيل كريم نائب الرئيس والسيد نمرود يوسف.

وقدم وفد الكيان خلال اللقاء تعريفا بكيان أبناء النهرين وحيثيات تأسيسه. واستمع الوفد إلى معلومات عن تأسيس الجمعية التي يقارب عمرها الأربعين عاما من العمل داخل سدني، وعن البرامج والخدمات التي قدمتها خلال هذه الفترة لأبناء شعبنا.

تطرق بعدها الطرفان إلى أوضاع أبناء شعبنا في الوطن العراق وبلدان المهجر وأبرز التحديات التي يواجهونها وسبل معالجتها.

 

أبناء النهرين يشارك في مراسيم صلاة الجناز لغبطة البطريرك الراحل مار عمانوئيل الثالث دلي

 

شارك كيان ابناء النهرين ممثلا بالسيدة كاليتا شابا رئيس الكيان.. في مراسيم صلاة الجناز لغبطة الكاردينال البطريرك الراحل مار عمانوئيل الثالث دلي البطريرك السابق للكنيسة الكلدانية، والتي أقيمت في كاتدرائية أم الله في مدينة ديترويت بولاية مشيغان الأميركية مساء الجمعة 11 ـ 4 ـ 2014.

وترأس المراسيم سيادة المطران مار إبراهيم إبراهيم راعي أبرشية مار توما الرسول الكلدانية، وبحضور عدد آخر من أصحاب السيادة والنيافة مطارنة مختلف الأبرشيات والآباء الكهنة والراهبات والرهبان وشخصيات من الولايات المتحدة والعراق وعدد آخر من البلدان وممثلين عن مؤسسات وتنظيمات شعبنا وجمع غفير من المؤمنين.

وألقى سيادة المطران إبراهيم إبراهيم كلمة رثى فيها غبطة البطريرك الراحل، وشارك الحضور في الصلاة على راحة نفس غبطته قبل أن يسجى جثمانه في مذبح الكاتدرائية.

وكان كيان أبناء النهرين قد بعث برقية تعزية بالفقيد الراحل إلى غبطة البطريرك مار لويس روفائيل الأول ساكو بطريرك بابل على الكلدان في العراق والعالم وأساقفة الكنيسة الأجلاء وكهنتها الأفاضل وأبنائها المؤمنين.. تقبله الله في ملكومته مع الأبرار والصديقين.

 















أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6798 ثانية