كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير الحداد للتحادث حول استيلاء امانة بغداد على نادي سومر العائلي      احتفالية رعية السريان الارثوذكس بعيد السعانين / عنكاوا      بالصور .. قداس القيامه المجيدة في كنيسه سلطانة السلام / عنكاوا      قام المسيح ... حقا قام      وفد أمريكي يزور بلدة القوش التأريخية      الرعية الكلدانية في الاردن تحتفل بعيد السعانين      مسيرة الشعانين في برطلة      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يصدر بيانا بمناسبة عيد القيامة المجيد      خمسة أسباب وراء فوز يوفنتوس بالدوري      وكأنهم أرادوا تفجير العاصمة.. العثور على 87 جهاز تفجير بموقف الحافلات الرئيسي بسريلانكا      تلميح أمريكي بإجراءات ضد العراق في حال لم يلتزم بالعقوبات على ايران      نيجيرفان البارزاني: تأخر تشكيل الحكومة أمر طبيعي وحريصون على إعطاء الوقت اللازم للمفاوضات      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام
| مشاهدات : 13881 | مشاركات: 0 | 2014-07-17 16:18:30 |

بالصور.. داعش تكتب على بيوت المسيحيين في الموصل عبارة "عقارات الدولة الاسلامية"


عشتارتيفي كوم- خاص/

برزت خلال اليومين الماضيين انباء عن قيام التنظيم الارهابي "داعش" بالكتابة على جدران منازل المسيحيين والشيعة في الموصل عبارة "عقارات الدولة الاسلامية" وتناقلت عدد من المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي اخبار قالت فيها بأن "داعش" كتبت حرف (ن) على بيوت ابناء شعبنا المسيحيي مشيرة الى نصراني وحرف (ر) على بيوت الشيعة لتشير الى الروافض.

 وتداولت الاخبار بأن هذه العملية ابتداءت بحي العربي في الموصل والذي يقع فيه الدير الشهير بأسم دير مار كوركيس الشهيد ودير راهبات القلب الاقدس واشارت الاخبار بأن التنظيم الارهابي "داعش" يستمر بهذه الحملة في حي السكر .

هذا ولم يتسنى لموقعنا التأكد من صحة هذه الاخبار التي تتداولها بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي نتيجة التعتيم الاعلامي في مدينة الموصل التي اصبحت بيد التنظيم "داعش" منذ العاشر من حزيران الماضي وصعوبة الوصول الى المعلومة بسبب سطوة التنظيمات المسلحة على المدينة.

الصور من صفحة الاعلامي كرم الالقوشي














اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6219 ثانية