إنفوغرافيك.. أحداث مهدت لإفراغ الموصل من المسيحيين      الكنيسة في العراق تشدد على أهمية بناء علاقات جديدة مع الآخرين      بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية بخصوص ضرورة تمثيل طائفة السريان الكاثوليك بوزير في الحكومة اللبنانية الجديدة      فريق مشترك من منظمة حمورابي لحقوق الانسان ومنظمة التضامن المسيحي الدولية يوزع منظومات تصفية وتحلية المياه المنزلية على 103 عائلة      اختتام الدورة التطويرية الحادية عشر لمعلمي ومدرسي اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية في بغداد      مشاركة راديو مريم عراق وأقليم كوردستان في مؤتمر راديو ماريا العالمي في أيطاليا      بالصور .... ابرشية اربيل الكلدانية وجمعية الكتاب المقدس والرابطة الكتابية في الشرق الاوسط يقيمون العمل الجماعي بحسب الكتاب المقدس/ كنيسة ام المعونة في عنكاوا      السيد بشير شمعون شعيا النائب الثاني لمجلس عشائر السريان / برطلي يشارك في ورشة عمل تتضمن خطة استراتيجية للسلام في سهل نينوى      بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس      البطريرك ساكو يستقبل السيد مارك كرين مسؤول المساعدات الامريكية للأقليات في العراق      أمن كوردستان يعلن القبض على مجموعة تهرب النفط ضمنها عناصر أمن      مخاوف من انتشار وباء الكوليرا في البصرة      ترامب يهدد باستدعاء الجيش وغلق الحدود مع المكسيك      وسط التوتر.. بوتن يحذر من "آفانغارد" الذي لا يمكن إيقافه      نافذة على سينودس الأساقفة: الترحيب بالمهاجرين هو التزام مسيحي      محمد بن سلمان يفكِّر في شراء مانشستر يونايتد الإنكليزي.. وأسهم النادي تشهد ارتفاعاً كبيراً      البابا يستقبل فضيلة الإمام الأكبر شيخ جامع الأزهر أحمد الطيب      نيجيرفان بارزاني والحلبوسي يبحثان جهود تشكيل الحكومة العراقية الجديدة      رئيس الوزراء العراقي يعلن تشكيل الحكومة الإثنين المقبل      المتحدث باسم حكومة إقليم كوردستان: لن نبقي على الأدوية المزورة في أسواق الإقليم
| مشاهدات : 1012 | مشاركات: 0 | 2014-07-23 11:48:24 |

"قرص استدلال" يؤدي بـ 12 قياديا بعثيا بقصف جوي جنوب الموصل


عشتارتيفي كوم- شفق نيوز/

كشف مصدر امني عراقي، الاربعاء، عن مقتل 12 عنصرا قياديا في حزب البعث المنحل اثر قصف جوي استهدف اجتماعا لهم في ناحية القيارة جنوب مدينة الموصل، مشيرا الى ان عيونا استخبارية وضعت قرص استدلال لتحديد الهدف للطائرات الحربية.

وقال المصدر في حديث لـ"شفق نيوز"، ان نحو 12 قياديا في حزب البعث المنحل لقوا مصرعهم اثر قصف جوي شنته الطائرات الحربية العراقية خلال عقدهم لاجتماع في احدى مناطق ناحية القيارة (70 كلم جنوب الموصل).

واضاف ان "الضربة الدقيقة" للهدف جاءت بعد قيام عيون استخبارية بوضع قرص استدلال في باحة البيت الذي تم فيه عقد الاجتماع لتسهيل مهام الطائرات الحربية ومساعدتها على اصابة الهدف "بدقة عالية".

وتشن الطائرات الحربية وطيران الجيش غارات متتالية على عدة مواقع في محافظات الانبار ونينوى وصلاح الدين، لاستهداف مجاميع المسلحين، فيما تقول بعض المصادر الاعلامية المناوئة للحكومة ان عشرات المدنيين يسقطون بسبب تلك الغارات يوميا.

وسيطر تنظيم "داعش" بمعية فصائل مسلحة اخرى في التاسع من حزيران الماضي، على مدينة الموصل واجزاء واسعة من محافظة صلاح الدين فضلا عن مناطق اخرى من محافظتي ديالى وكركوك، قبل ان تتمكن القوات الامنية من استعادة قسم منها.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2601 ثانية