المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعا في دهوك      النائب رائد اسحق يشارك ابناء برطلة احتفالهم بعيد مار كوركيس      بيان الرئيس الارمني عشية ذكرى الإبادة الأرمنية: يجب عدم العبث بأمن أرمينيا وآرتساخ ولا ينبغي تقسيم المجتمع - يجب ضبط النفس الأقصى وتذكر ذكرى شهدائنا المقدسة متحدين      24 نيسان ذكرى المحرقة الأرمنية ال103      تخرج الدورة التاسعة لمدرسة الفرح الاهلية للروم الارثوذكس في بغداد      قداس في دمشق على نية مطراني حلب المخطوفين وكل مخطوف      ارتياح قبطي لقرارات الحكومة المصرية في تقنين الكنائس غير المرخصة      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يوقع ميثاق الشرف الانتخابي      فيديو / لبعض مداخلات النائب رائد اسحق في جلسات مجلس النواب      الهيئة الوطنية للاستثمار ... توقف المشاريع الاستثمارية في برطلة      واشنطن تبني قنصلية جديدة في اربيل وكوردستان تعتبرها خطوة مهمة      لأول مرة منذ 15 عاما.. العراق يوقف استيراد 'الكاز'      كندا تفاجئ العالم بنظام راداري يكشف الطائرات الشبحية      نيجيرفان البارزاني: نتوقع من ألمانيا المساعدة في حل المشاكل التي تواجه العراق واقليم كوردستان      ثلاثة مرشحين يتنافسون على منصب رئاسة الوزراء في الانتخابات القادمة      4 قتلى بإطلاق نار في ولاية تينيسي الأمريكية      صلاح أفضل لاعب في إنجلترا      دراسة استمرت 80 عاما تتوصل إلى "سر السعادة"      البابا يترأس الرسامة الكهنوتية لـ16 كاهنًا جديدًا من مختلف أنحاء العالم      تصنيف جديد لأفضل جنسية.. تعرف على مكان العراق فيه
| مشاهدات : 935 | مشاركات: 0 | 2014-07-23 11:48:24 |

"قرص استدلال" يؤدي بـ 12 قياديا بعثيا بقصف جوي جنوب الموصل


عشتارتيفي كوم- شفق نيوز/

كشف مصدر امني عراقي، الاربعاء، عن مقتل 12 عنصرا قياديا في حزب البعث المنحل اثر قصف جوي استهدف اجتماعا لهم في ناحية القيارة جنوب مدينة الموصل، مشيرا الى ان عيونا استخبارية وضعت قرص استدلال لتحديد الهدف للطائرات الحربية.

وقال المصدر في حديث لـ"شفق نيوز"، ان نحو 12 قياديا في حزب البعث المنحل لقوا مصرعهم اثر قصف جوي شنته الطائرات الحربية العراقية خلال عقدهم لاجتماع في احدى مناطق ناحية القيارة (70 كلم جنوب الموصل).

واضاف ان "الضربة الدقيقة" للهدف جاءت بعد قيام عيون استخبارية بوضع قرص استدلال في باحة البيت الذي تم فيه عقد الاجتماع لتسهيل مهام الطائرات الحربية ومساعدتها على اصابة الهدف "بدقة عالية".

وتشن الطائرات الحربية وطيران الجيش غارات متتالية على عدة مواقع في محافظات الانبار ونينوى وصلاح الدين، لاستهداف مجاميع المسلحين، فيما تقول بعض المصادر الاعلامية المناوئة للحكومة ان عشرات المدنيين يسقطون بسبب تلك الغارات يوميا.

وسيطر تنظيم "داعش" بمعية فصائل مسلحة اخرى في التاسع من حزيران الماضي، على مدينة الموصل واجزاء واسعة من محافظة صلاح الدين فضلا عن مناطق اخرى من محافظتي ديالى وكركوك، قبل ان تتمكن القوات الامنية من استعادة قسم منها.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6737 ثانية