الرئيس العراقي يشيد بالتعاون والتنسيق المشترك مع الفاتيكان لترسيخ أسس السلم والأمن والاستقرار      قداس اثنين عيد القيامة في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس في عنكاوا‏      احتفالاً بمناسبة تذكار مار كوركيس‏.. قرى ابناء شعبنا تستقبل قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث يونان‏      بتوصيةٍ من الرئيس بارزاني.. لجنة التحقيق في أمور المسيحيين تبدأ مهامها      روضة شانا السريانية تقيم حفلاً لتخرج دفعة من اطفال الروضة في بغداد      الثقافة السريانية تزور وتهنئ مطرانية السريان الأرثوذكس بمناسبة عيد القيامة      الشيخ جورج شمعون يوسف رئيس كنيسة الادفنتست السبتيين الانجيلية في العراق واقليم كوردستان يزور سيادة نائب قنصل جمهورية ارمينيا      بالصور.. وصول النور المقدس الى دير مار متي      بالصور.. استقبال النور المقدس في برطلي السريانية 2024      غبطة البطريرك ساكو في قداس الاحد: وحدة المسيحيين هي كمال حبّهم للمسيح وعربون وضعهم الاسكتولوجي      في مقابلته العامة البابا فرنسيس يتحدّث عن فضيلة الرجاء      سد دربنديخان يفيض لأول مرة منذ 8 أعوام      ألف موقوف بـ12 يومًا.. أين تكدّس معتقلو حملة "المناطق المظلمة" في بغداد      إعلام: ليتوانيا مستعدة لإرسال قوات إلى أوكرانيا      دوري أبطال أوروبا بشكله الجديد.. كلمة السر في الأرباح      كمبيوتر عملاق يتنبأ بسيناريو مروع لضربة ثلاثية تؤدي لفناء البشرية      دراسة تدق ناقوس الخطر.. الغضب قد يكون "قاتلا"      القضاء العراقي يقر بعدم صحة قرار تأجيل انتخاب رئيس مجلس النواب      مختصون يحذرون من أفكار مدربي التنمية البشرية      برشلونة يتحين الفرصة للتخلص من ليفاندوفسكي لهذا السبب
| مشاهدات : 690 | مشاركات: 0 | 2015-02-22 09:31:07 |

بالتعاون مع المجلس الشعبي الاتحاد الديمقراطي المسيحي الحاكم يواصل حملته بجمع المساعدات لدعم شعبنا في محنته


عشتار تيفي كوم - كامل زومايا/

 

التقى السبت 21/2/2015  مسؤول المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في المانيا كامل زومايا بالسيدة جميلة كيوسف عضو البرلمان الالماني ومع مسؤولي مكتب الاتحاد الديمقراطي المسيحي في مدينة كيفلس بورغ  لشرح معاناة ومستقبل النازحين، وقد اكد زومايا بأن اوضاع الايزيديين والمسيحيين يسوء كل يوم بسبب نقص الدواء والطعام والملبس وغياب الامل في العودة امام نسيان مطبق وعدم اهتمام للمجتمع الدولي امام الكارثة الانسانية التي تحل بهم.

كما تحدث زومايا عن خيبة الامل التي يعيشها النازحين من الايزيديين والمسيحيين  بعد انتظار طويل من صيف قائظ وشتاء قارص ومساكن بائسة وخيم متهرئة، من جانب آخر تحدث عن المؤتمر الذي انعقد في اربيل بخصوص الابادة الجماعية والتطهير العرقي  ومستقبل الايزيديين والمسيحيين في العراق والتحركات الجارية لمتابعة مقررات مؤتمر اربيل للابادة الجماعية .

الجدير بالذكر ان الاتحاد الديمقراطي المسيحي الحاكم في منطقة الرور الالمانية وبالتعاون مع الكاريتاز والمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري في المانيا اطلق حملة لجمع المساعدات لدعم شعبنا الرازح تحت النزوح القسري بسبب الوضع المأساوي الذي يعيشه بعد سقوط الموصل وسهل نينوى بيد تنظيم الدولة الاسلامية الارهابي ( داعش) ، علما ان الحملة التي  تقودها السيدة جميلة كيوسف في مدينة كيفلس بيرغ  والتي شارك فيها نائب رئيس البلدية للمدينة اضافة الى العديد من اعضاء الحزب هي واحدة من المدن الثلاث عشر التي تجمع فيها المساعدات التي  بدأت في 11 - 25 شباط 2015  ، وان وفدا من البرلمان الالماني والمجلس الشعبي سوف يرافق ، الحملة دعما لشعبنا الصامد الصابر، كما يشارك كل من ادد وسالامس زومايا في حملة المساعدات لدعم ابناء شعبنا في العراق.   

 












أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6135 ثانية