قداسة البطريرك مار افرام الثاني يحضر رسيتال "صوم وصلاة وتوبة، نحن أبناء القيامة" والصلاة من أجل المطرانين المخطوفين      مدينة القامشلي تحيي الذكرى الـ109 على الإبادة الأرمنية      غبطة البطريرك يونان يشارك في احتفال ذكرى مذابح الإبادة الأرمنية في بطريركية الأرمن الكاثوليك، بيروت      المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف يستقبل البروفيسور لازلو كوكزي وسعادة القنصل الهنكاري      الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      حملة لرفع 300 طن من النفايات والبلاستيك من بحيرة سد دربندخان      مستشار حكومي يحدّد موعد البدء بتنفيذ مشروعي مترو بغداد وقطار النجف – كربلاء      للمرة الثانية.. جراحون أميركيون يزرعون كلية خنزير لمريض حي      فيلسوف يبشر بـ "يوتوبيا" للذكاء الاصطناعي الخارق: ليس كارثة      فرنسا: قوة التدخل السريع الأوروبية ستبصر النور العام المقبل      "أكثر مما تعتقد".. ماذا تفعل تطبيقات المواعدة بمستخدميها؟      "قطار" مان سيتي لا يتوقف.. رباعية في مرمى برايتون بالدوري      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام
| مشاهدات : 759 | مشاركات: 0 | 2015-02-26 12:54:44 |

إنتحروا أو على الأقل ... إستقيلوا !

ماجد عزيزة



هذا المقال موجه شخصيا لجميع ( الخوّان والخوات) من أعضاء الحكومة العراقية والمسؤولين الكبار فيها ، وأعضاء البرلمان العراقي الحاليين .. وهو دعم لمطلب صاحب السيادة مار نيقوديموس متي شرف مطران الموصل للسريان الآرثوذكس في طلبه من هؤلاء أعلاه بالاستقالة من مناصبهم ..

ولكن لا أعرف ، ان كانوا يعرفون ما حصل لأبنائهم وبناتهم من العراقيين والعراقيات من المسيحيين والأيزيدية في الموصل ، وكيف استباح عناصر (داعش) أعراضهم وشرفهم .. هل يعرف السادة رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ورئيس مجلس النواب والوزراء وأعضاء مجلس النواب بأن بناتنا العراقيات قد مزق عرضهن ، وفقدن عذريتهن بالقوة والاكراه ، هل يعرف السادة الأكارم كم فتاة قد حملت سفاحا من وحش قذر دخل الموصل وبلدات سهل نينوى وسنجار ، وهي الآن تعيش العار الذي لحق بها ، وتتمنى الموت اليوم قبل الغد ؟

على حد علمي بأن السادة الأكارم المسؤولين ، ما زالوا يؤمنون بالقيم والعادات التي تقول بأن البنت اذا ما فقدت عذريتها خارج الشرع ( أي شرع) فانها واجبة القتل ويجب أن تموت ! وعلى حد علمي بأن جميع السادة الأكارم ( الأشراف) لم يتسلموا مناصبهم إلا بعد أن وضعوا أيديهم على كتبهم المقدسة التي يؤمنون بها وحلفوا أمام كاميرات التلفزيون بأنهم سيحافظون على حدود العراق ، وعلى شرف مواطنيه .. فهل فعلوا ؟

والله لو كان واحد منهم يمتلك شرفا ، لما رضي أن يبقى ساعة واحدة في منصبه بعد الذي حدث ! ولو كان لديه نقطة غيرة لرمى نفسه في دجلة انتحارا ولكي يغسل مار دجلة ذنبه ، أو لـ( طمّ) نفسه في حفرة وهو حي خجلا من استباحة شرف العراقيات ..

لقد قال لكم المطران متي شرف (عيب) .. عيب عليكم .. اتعرفون بانه كان يقصد أن يشتمكم لكن ملابسه الكهنوتية اوقفت الكلام في فمه .. فكلمة ( عيب عليكم ) تعني في أعرافنا ..( يا سفلة يا عديمي الأخلاق يا منحطين ، يا بلا قيّم ، يا جبناء .....) ! ولا فُضّ فوك .. سيدنا متي شرف !

إن الموقف الشجاع الذي وقفه المطران متي شرف ، وطرحه لما قاله بكل جرأة ، ليشفي القليل من الغليل ، وهو موقف يؤكد موقف غبطة أبينا البطريرك قبله بأيام حين خاطب ( الرئاسات الثلاث) الجمهورية والوزراء ومجلس النواب ، في مؤتمر الأديان ببغداد ، وأعلن أسفه من موقفهم بمغادرة قاعة المؤتمر قبل أن يلقي كلمته ..ان هذين الموقفين ليعبران عن شجاعة ورجولة رجال الدين الأصلاء ، والذين لم يبقَ لدينا إلا هم في ساحة الوطن الأم بعد خذلان وميوعة رجال السياسة ، وصد عيونهم عما حدث ويحدث لأبناء جلدتهم من قتل وتهجير واغتصاب .

طوبى للرجال الأمناء على شعبهم وأهلهم وأبنائهم ، وطوبى لكل من يقف موقف الشرفاء في يوم ضاعت فيه القيم ، وانحطت الأخلاق ، وتبا لكل من يصد عينيه عن اهله يوم الضيق .. وللسادة الأكارم اعضاء الحكومة العراقية ومسؤوليها الكبار جدا ، واعضاء البرلمان نقول .. انتحروا ، نعم انتحروا أو على الأقل استقيلوا .. لأنكم لا تستحقون حتى أن تعيشوا فوق تلك الأرض الطاهرة لاحقا !

 

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6126 ثانية