قداسة البطريرك مار افرام الثاني يحضر رسيتال "صوم وصلاة وتوبة، نحن أبناء القيامة" والصلاة من أجل المطرانين المخطوفين      مدينة القامشلي تحيي الذكرى الـ109 على الإبادة الأرمنية      غبطة البطريرك يونان يشارك في احتفال ذكرى مذابح الإبادة الأرمنية في بطريركية الأرمن الكاثوليك، بيروت      المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف يستقبل البروفيسور لازلو كوكزي وسعادة القنصل الهنكاري      الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      حملة لرفع 300 طن من النفايات والبلاستيك من بحيرة سد دربندخان      مستشار حكومي يحدّد موعد البدء بتنفيذ مشروعي مترو بغداد وقطار النجف – كربلاء      للمرة الثانية.. جراحون أميركيون يزرعون كلية خنزير لمريض حي      فيلسوف يبشر بـ "يوتوبيا" للذكاء الاصطناعي الخارق: ليس كارثة      فرنسا: قوة التدخل السريع الأوروبية ستبصر النور العام المقبل      "أكثر مما تعتقد".. ماذا تفعل تطبيقات المواعدة بمستخدميها؟      "قطار" مان سيتي لا يتوقف.. رباعية في مرمى برايتون بالدوري      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام
| مشاهدات : 1088 | مشاركات: 0 | 2015-04-15 10:37:49 |

مرسوم رسمي من اعضاء المجمع المقدس لكنيسة المشرق الآشورية، بخصوص أربعينية قداسة البطريرك الراحل، وانعقاد سينهودس جديد

المطران مار أفرام


عشتارتيفي كوم/

اجتمع أعضاء المجمع المقدس لكنيسة المشرق الآشورية، في صباح يوم الخميس المصادف 9 نيسان 2015 في مكتب كنيسة مار اندريوس بمدينة كلينفيو، ايلينيوس، بعد الانتهاء من قداس دفن وتشييع قداسة الراحل مار دنخا الرابع، الجاثليق البطريرك، تبارك ذكره بين الابرار والصديقين، وبما يتفق مع التزاماتها السينهادوسية والقانونية، ألتم شمل أعضاء المجمع المقدس برئاستنا، القائم بالاعمال كرسي الجاثليقي البطريركي المقدس لساليق قطيسفون لكنيسة المشرق الاشورية، وصدرت التوصيات التالية والتي يود المجمع المقدس أن يعلنها لجميع أبناء وبنات الكنيسة.

ستتم اقامة أربعينية ذكرى رحيل المرحوم لله مار دنخا الرابع، الجاثليق البطريرك، في جميع أبرشيات كنيسة المشرق الاشورية في العالم، في يوم الاحد الذي يعقب عيد الصعود، في 17 من آيار عام 2015 .

سوف يعقد أعضاء المجمع المقدس للكنيسة وحسب القوانين السينهادوسية، بعد أربعين يوماً من مواراة البطريرك الراحل، الثرى، لانتخاب الاب الاعلى الجديد وراعي الكنيسة، الجاثليق البطريرك في 2 من حزيران 2015 في العراق في مدينة أربيل.

 

في الختام، يود أعضاء المجمع المقدس أن يقدم صلاته وبركاته الى جميع أبناء وبنات كنيستنا المقدسة الذين شاركوا قداس ومراسيم الدفن للبطريرك الراحل مار دنخا الرابع، وبالاخص الذين أنضموا الينا من مختلف الدول والمدن ومن أبرشيات مختلفة للكنيسة حول العالم.

ويطلب المجمع المقدس، أيضاً، صلوات جميع المؤمنين من أجل أختيار الروح القدس ومن خلال ضعفنا، رئيس آباء مستحق، وخليفة على الكرسي الرسولي لساليق قطيسفون.

 

نعمة ربنا يسوع المسيح، ومحبة الله الأب وشركة الروح القدس تكون مع الجميع.

 

 

بالنعمة

المطران مار افرام

القائم بالاعمال الزمنية للجاثليق – البطريرك

كنيسة المشرق الاشورية المقدسة الرسولية الجامعة

مورتون كروف – ايلينيوس ( الولايات المتحدة الاميركية ) في 11 نيسان 2015

 

 

 

مكتب الاعلام والثقافة لكنيسة المشرق الاشورية في سيدني

 











أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6313 ثانية