قداسة البطريرك مار افرام الثاني يحضر رسيتال "صوم وصلاة وتوبة، نحن أبناء القيامة" والصلاة من أجل المطرانين المخطوفين      مدينة القامشلي تحيي الذكرى الـ109 على الإبادة الأرمنية      غبطة البطريرك يونان يشارك في احتفال ذكرى مذابح الإبادة الأرمنية في بطريركية الأرمن الكاثوليك، بيروت      المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف يستقبل البروفيسور لازلو كوكزي وسعادة القنصل الهنكاري      الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      فيلسوف يبشر بـ "يوتوبيا" للذكاء الاصطناعي الخارق: ليس كارثة      فرنسا: قوة التدخل السريع الأوروبية ستبصر النور العام المقبل      "أكثر مما تعتقد".. ماذا تفعل تطبيقات المواعدة بمستخدميها؟      "قطار" مان سيتي لا يتوقف.. رباعية في مرمى برايتون بالدوري      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو
| مشاهدات : 2104 | مشاركات: 0 | 2015-05-28 10:32:32 |

مفاجأت شركة ابل في ايفون 7


عشتار تيفي كوم - ميدل ايست/

يعتزم عملاق الهواتف الاميركي أبل تزويد منتجه الجديد آيفون 7 بكاميرا من سوني.

وكشف مصدر مطلع على خطة أبل لتطوير هاتفها الذكي القادم في سلسلة آيفون، أن الشركة تجري تحسينات كبيرة في الكاميرا الخلفية للجهاز مقارنة بالإصدارات السابقة ضمن نفس السلسلة.

وأكد المصدر، في تصريحات أبرزها موقع "فانك" الإخباري الصيني، أن الهاتف الذكي الجديد سيتم تعزيزه بكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل، مزودة بمستشعر من سوني، يدعم تقنية ستضفي على الكاميرا عدة مميزات أبرزها الاستهلاك المنخفض للطاقة.

ومن المميزات الأخرى لتقنية "بان تيل"، تحسين جودة الصور خاصة في ظروف الإضاءة المنخفضة، والمساهمة في التقاط صور عالية الوضوح للنصوص.

وتدعم تلك التصريحات التقارير السابقة التي أكدت أن أبل استقرت على زيادة دقة الكاميرا الخلفية في الإصدار الجديد من هواتف آيفون، لتتجاوز 8 ميغابكسل، والتي اعتمدتها في هواتفها الذكية منذ إصدار الهاتف آيفون 4 إس عام 2011.

وقال مصدر مطلع على خطة أبل للعام المقبل إن الشركة تعتزم إزاحة الستار عن هاتف "آي فون 6 إس" خلال فصل الربيع المقبل، وذلك قبل نهاية النصف الأول من عام 2015، على أن تكشف معه عن الإصدار الجديد من ساعتها الذكية.

واضاف المصدر أن أبل ستجهز لحدث آخر خلال شهر سبتمبر/ايلول من نفس العام للكشف عن هاتف "آي فون 7"، وهو الهاتف الذي سيتميز بمواصفات تقنية أفضل من طراز "آي فون 6 إس" كما سيكون أغلى سعراً.

وكشف محللون ان شركة ابل الأميركية تسعى الى طرح النسخة الجديدة من هواتفها، بسعة بطارية تفوق النسخة الحالية في الأسواق.

وقال محلل صيني إن شركة آبل تعتزم تزويد هاتفها الذكي آيفون 7، ببطارية ذات سعة أكبر مقارنة بهاتفها الحالي "آيفون 6 إس".

وقال سونغ تشانغ شو، محلل التكنولوجيا والذي يعمل بموقع يُعدّ النسخة الصينية من موقع التدوين المصغر "تويتر"، نقلًا عن مصادر تتعامل مع ابل، إن الطراز الذي سيأتي بشاشة قياس 4.7 بوصات من هاتف آيفون 6 سيقدم بطارية بسعة 2,100 ميلي أمبير/ساعة.

وتعد سعة البطارية إحدى أبرز مشكلات الهواتف الذكية حاليًا، حيث لا تكفي البطارية للعمل لمدة طويلة، وهو الأمر الذي تعمل الشركات على تحسينه مع كل إصدار جديد من منتجاتها.

وسخرت شركة سامسونغ، التي تعد أكبر منافسي آبل، في اكثر من مناسبة، في إعلاناتها من قلة سعة بطاريات هواتف آي فون وما يؤدي ذلك من معاناة لمستخدميها، وهي التي قدمت في هاتفها الذكي غالاكسي إس 5 بطارية بسعة 2,800 ميلي أمبير/ساعة.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6296 ثانية