الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي
| مشاهدات : 1461 | مشاركات: 0 | 2015-07-24 14:22:54 |

أنور هداية يعقد مؤتمراً صحفياً للمطالبة بإلغاء قرار نقل شرطة محافظة نينوى


عشتارتيفي كوم/

 

تاكيداً على ما جاء في تصريحاته الأخيرة في القنوات الفضائية العراقية بخصوص إلغاء قرار نقل شرطة نينوى إلى معسكرات بغداد عقد السيد أنور متي هداية رئيس حركة تجمع السريان وممثل المسيحيين في مجلس محافظة نينوى مؤتمراً صحفياً وبحضور إعلامي واسع طالب من خلاله السيد رئيس الوزراء ووزير الداخلية بضرورة إعادة النظر بقرار إغلاق معسكر دوبردان ونقل منتسبي المعسكر إلى بغداد لما يشكله هذا القرار من تهميش واضح لحقوق الأقليات في محافظة نينوى وناشد رئيس الحكومة بصيانة حقوق أبناء الشعب العراقي على أساس المواطنة .

وأكد هداية على إن المسيحيين وأقرانهم من الأقليات أكثر تضرراً من الجميع كونهم يعانون الأمرين بدءاً من سيطرة تنظيم داعش الإرهابي على مناطقهم وتهجيرهم منها قسراً إلى جانب عدم تحرك الحكومة لتحرير مناطقهم وتسهيل عودة النازحين إليها ، وألان يأتي هذا القرار ليُزيد من معاناتنا حيث لا يملك أي منتسب من أبنائنا الشرطة مصدر رزق أخر بعد أن تأخرت الحكومة بصرف رواتبهم منذ حزيران 2014 ، لذا فنحن نناشد الحكومة الاتحادية بصرف رواتب الدوائر التابعة لوزارة الداخلية كالشرطة والجنسية والأحوال المدنية والدفاع المدني ومرور نينوى للتخفيف من معاناتهم في ظل التهجير القسري والظروف القاهرة التي يعيشها بعد طرده من مناطقه بالقوة . 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6598 ثانية