غبطة المطران مار ميليس زيا ونيافة الاسقف مار بنيامين ايليا يزوران قناة عشتار الفضائية      البيان الختامي للمجمع المقدس لكنيسة المشرق الاشورية / أربيل- عنكاوا      مدير تلفزيون قناة العراقية، حيدر حسن الفتلاوي يزور البطريركية الكلدانية      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يشكر وفود المهنئين بذكرى تأسيسه الـ12      في حفل غداء لمغتربين سريان في المانيا حبيب افرام: ما يوحّدنا هو الدم والهوية والانتماء لن يموت شعبنا ولو بقي سرياني واحد في الشرق!      المرصد الآشوري يحيي الذكرى السنوية السادسة لاختطاف المطرانيين يوحنا إبراهيم وبولس يازجي في نورشوبينغ السويدية      كاهن بإدلب السورية: صلوا من أجلنا لنتحرر من الحرب والإرهابيين      سيادة المطران مار ميخائيل المقدسي ومديرة ناحية القوش يقدمون التهاني للمجلس الشعبي      السيد خالص ايشوع يقدم التهاني للمجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الـ12 لتأسيسه      تنسيق وتعاون بين جمعية ميزوبوتاميا الفرنسية والثقافة السريانية      حكومة اقليم كوردستان تطالب الحكومة الاتحادية بصرف ميزانية 2014 للاقليم      ريال مدريد.. لماذا لن يشتري محمد صلاح؟      حقول الحنطة "تحترق" في العراق.. واتهامات لداعش والحشد      الصدر محذرا من "نهاية العراق": كفى حربا!      انفوغرافيك .. لماذا يصوم المسيحيون يومي الاربعاء والجمعة      كوردستان تعلن اسماء مرشحي الرئاسة ونيجيرفان بارزاني الاوفر حظاً      الانواء الجوية: العراق مقبل على امطار وانخفاض بدرجات الحرارة في اليومين المقبلين      مونديال 2022: تجهيز 41 ملعبا تدريبيا في قطر      القوات الأمريكية توسع عملياتها إلى خارج قاعدة عين الأسد غرب العراق      سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا
| مشاهدات : 2594 | مشاركات: 0 | 2015-08-04 10:51:39 |

تضامنا ً مع المختطفات الايزديات الجمعية العراقية لحقوق الانسان في امريكا تشارك في الوقفة الاحتجاجية امام مقر الامم المتحدة


 عشتار تيفي كوم/

 لمناسبة مرور عام على احتلال داعش لقضاء سنجار شاركت الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية في الوقفة الاحتجاجية التي طالبت بتحرير المخطوفات الايزديات، ومعاقبة المجرمين، امام مقر الامم المتحدة بمدينة اربيل، وقد نظمت من قبل منظمة " داك لتنمية المرأة الايزيدية، بالتنسيق مع مركز لالش، وفريق كلنا مواطنون ".

 وهتف المحتشدون بشعارات تدين جرائم عناصر داعش الضالة التي ارتكبت بحق النساء الايزديات، وطالبوا بتقديم كل من شارك في احداث سنجار الى القضاء.

 وقد التقت عدد من وسائل الاعلام مثل " قناة البغدادية الفضائية، وقناة العالم، وقناة افاق الفضائية برئيس الجمعية حميد مراد الذي اكد على تضامن الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة مع المختطفات الايزديات، كما داعا الحكومة العراقية الى إيقاف عمليات العنف الموجهة ضد ابناء الاقليات في العراق، وتوفير الحماية اللازمة لهم، والتنسيق مع الاطراف الدولية لتحرير المناطق المحتلة من قبل تنظيم داعش التكفيري، والعمل مع الهيئات العالمية لتسهيل عودة النازحين، بعد تأهيل مناطقهم المدمرة.   

 












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5899 ثانية