قداسة البطريرك مار افرام الثاني يحضر رسيتال "صوم وصلاة وتوبة، نحن أبناء القيامة" والصلاة من أجل المطرانين المخطوفين      مدينة القامشلي تحيي الذكرى الـ109 على الإبادة الأرمنية      غبطة البطريرك يونان يشارك في احتفال ذكرى مذابح الإبادة الأرمنية في بطريركية الأرمن الكاثوليك، بيروت      المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف يستقبل البروفيسور لازلو كوكزي وسعادة القنصل الهنكاري      الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      حملة لرفع 300 طن من النفايات والبلاستيك من بحيرة سد دربندخان      مستشار حكومي يحدّد موعد البدء بتنفيذ مشروعي مترو بغداد وقطار النجف – كربلاء      للمرة الثانية.. جراحون أميركيون يزرعون كلية خنزير لمريض حي      فيلسوف يبشر بـ "يوتوبيا" للذكاء الاصطناعي الخارق: ليس كارثة      فرنسا: قوة التدخل السريع الأوروبية ستبصر النور العام المقبل      "أكثر مما تعتقد".. ماذا تفعل تطبيقات المواعدة بمستخدميها؟      "قطار" مان سيتي لا يتوقف.. رباعية في مرمى برايتون بالدوري      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام
| مشاهدات : 1348 | مشاركات: 0 | 2015-09-28 10:18:32 |

اطلاق سراح العمال الأتراك

عشتار تيفي كوم - الاخبارية/

أعلنت الجماعة التي تحتجز العمال الأتراك، الاثنين، عن إطلاق سراحهم، مشيرة إلى أن تلك الخطوة جاءت بعد استجابة الحكومة التركية لمطالبها المتضمنة فك الحصار عن بلدتين في سوريا.

وقالت الجماعة في مقطع فيديو نشرته على شبكة الانترنت، "بعد استجابة الحكومة التركية وتوجيهها الأوامر لميليشيا جيش الفتح الإجرامية التي تحاصر الفوعة وكفريا وبعد أن تم فتح ممر آمن لإخراج 10 آلاف من النساء والأطفال والشيوخ والمرضى الأبرياء والمحاصرين في المنطقتين قررنا إطلاق سراح المحتجزين لدينا".

ويظهر في الفيديو أحد المحتجزين وهو يقول "أبلغنا الأخوة هنا بأنه سيتم إطلاق سراحنا بعد الاستجابة للمطالب.. تعاملهم معنا كان إنسانيا واعتبرونا محتجزين لا أسرى"، لافتا إلى "أننا نأمل أن لا يعيد اردوغان الكرة وأن يحترم شعبي العراق وسوريا".

وفي نهاية الفيديو يظهر شخص ملثم يرتدي زيا اسود اللون وهو يمنح لكل مختطف نسخة من القرآن ومبلغا ماليا في مغلف ورقي.

ولم يتسن التأكد من صحة ما ورد في مقطع الفيديو أو الجهة التي بثته.

يشار إلى أن مجموعة مسلحة ترتدي زيا عسكريا أقدمت، في (2 أيلول 2015)، على اختطاف عمال اتراك من مشروع ملعب اولمبي في منطقة الحبيبية شرقي بغداد، فيما أعلنت قيادة عمليات بغداد عن فتح تحقيق في الحادثة.

ونشرت وسائل إعلام، في (11 أيلول 2015)، مقطع فيديو يظهر مجموعة مدنيين على أنهم العمال الأتراك الذين اختطفوا في بغداد وهم في قبضة تنظيم مسلح يسمي نفسه "فرق الموت".

وكشف مصدر أمني في محافظة البصرة، في (16 أيلول 2015)، عن إطلاق سراح اثنين من العمال الأتراك المختطفين قرب مستشفى تركي قيد الإنشاء في المحافظة.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6342 ثانية