قداسة البطريرك مار افرام الثاني يحضر رسيتال "صوم وصلاة وتوبة، نحن أبناء القيامة" والصلاة من أجل المطرانين المخطوفين      مدينة القامشلي تحيي الذكرى الـ109 على الإبادة الأرمنية      غبطة البطريرك يونان يشارك في احتفال ذكرى مذابح الإبادة الأرمنية في بطريركية الأرمن الكاثوليك، بيروت      المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف يستقبل البروفيسور لازلو كوكزي وسعادة القنصل الهنكاري      الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      "أكثر مما تعتقد".. ماذا تفعل تطبيقات المواعدة بمستخدميها؟      "قطار" مان سيتي لا يتوقف.. رباعية في مرمى برايتون بالدوري      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟
| مشاهدات : 11562 | مشاركات: 0 | 2015-10-04 09:44:15 |

الرئيس الكوري الشمالي يهاجم امريكا ويعلن دخوله الحرب في العراق


عشتار تيفي كوم - وردنا/

اعلن زعيم كوريا الشمالية, السبت, دخوله فى حلف روسيا لمحاربة داعش فى سوريا والعراق , وتوعد امريكا رد قاسى مزلزل فى حال تدخلها لحماية الدواعش والارهابيين اتباعها وارسل ثلاث مدمرات الى البحر المتوسط وعشرين طائره حربيه للمشاركه فى الحرب وقال كم جونغ أون , ان " كوريا الشمالية على استعداد تام لمحاربة تنظيم داعش في العراق وسوريا ودخوله فى حلف روسيا لمحاربة داعش فى سوريا والعراق , وتوعد امريكا رد قاسى مزلزل فى حال تدخلها لحماية الدواعش والارهابيين اتباعها وارسل ثلاث مدمرات الى البحر المتوسط وعشرين طائره حربيه للمشاركه فى الحرب " .

على نفس الصعيد اعلنت الصين عزمها المشاركه فى الحرب فى حلف روسيا وتجهيز المقاتلات الصينيه , وقد رحبت حكومة دمشق بهذه المشاركه وعلى صعيد أخر هناك دول عربيه ستشارك فى نفس الحلف لمحاربة داعش وتطهير سوريا والعراق ارسل زعيم كوريا الشماليه رساله الى تركيه مفادها انها اذا تدخلت او سهلت لامريكا اى اعمال عسكريه سيقوم بإزالة تركيا من على الخريطه بالنووى وبهذا يكون حلف روسيا توسع واصبح حلف دولى واسع من جانبه , قال العميد الأمريكي المتقاعد المحلل العسكري جيك جاكوبس، إن العملية العسكرية الروسية ضد "داعش" في سوريا أظهرت للعالم فشل السياسة الأمريكية، ومن مصلحة واشنطن أن "تخرس" في هذه الحالة.

وقال جاكوبس في حوار على قناة "سي إن بي سي" إن "الخرافة عن أن الولايات المتحدة الأمريكية تحارب داعش باتت واضحة، نحن لا نفعل شيئا على الإطلاق، قمنا بعدة غارات جوية ولكن لم تكن هناك نتائج واضحة، فداعش ما زال قويا، بل أصبح أقوى من قبل". وأضاف جاكوبس أن "أي شخص عنده خبرة عسكرية، يعلم أن كل أعمالنا في المنطقة باءت بالفشل، لقد فشلنا لأنه لم تكن لدينا استراتيجية". وقال إن من مصلحة الولايات المتحدة "أن تخرس"، واصفا تصريحات البنتاغون بشأن إعلامه من قبل موسكو عن نيتها القيام بعمل عسكري مرتقب في سوريا بالشنيعة. واعتبر أن مثل هذه التصريحات تدل على أنه لم يكن لدى واشنطن أي شيء على الإطلاق لتقوله.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6112 ثانية