الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي
| مشاهدات : 1710 | مشاركات: 0 | 2015-11-26 10:56:38 |

البيشمركة: المرحلة الثانية لخطة بارزاني ستنفذ قريبا لتحرير كافة اراضي كوردستان


عشتار تيفي كوم - شفق نيوز/

قال قائد في قوات البيشمركة الكوردية، ان تحرير كافة الاراضي الكوردستانية من قبضة تنظيم "داعش" الارهابي يحتاج الى عملية عسكرية خاصة.

وبين ان المرحلة الاولى للخطة العسكرية تمثل بتحرير جبل سنجار ومدينة سنجار التي نفذت بقيادة رئيس الاقليم والقائد العام لقوات البيشمركة مسعود بارزاني.

وقال قائد محور غرب دجلة زعيم علي ان العملية نفذت بنجاح تام وبنسبة 100%.

من جهته اكد القائد في قوات البيشمركة ومسؤول محور بعشيقة ان كل الاراضي التي تعد من حدود كوردستان يجب تحريرها من سيطرة ارهابيي "داعش"، لافتا الى جميع المناطق التي مازالت تحت سيطرة الارهابيين يجب ان توضع لها خطة خاصة لاستعادتها.

واضاف انه في الوقت الذي لم يتوقع احد ان تتمكن قوات البيشمركة من تحرير سنجار خلال 24 ساعة، الا ان قيادة بارزاني وقوات البيشمركة تمكنت من القيام بالمهمة، مبينا ان السبب كان في الاستعدادات المتكاملة لتلك العملية.

واضاف ان المرحلة الثانية للخطة العسكرية التي وضعها بارزاني هي الان تحت ايدينا، مستدركا ان توقيتها لم يحدد لحد الان الا انه قريب.

وتابع ان المناطق التي ما زالت تحت سيطرة "داعش"  الارهابي يجب ان تتحرر بسواعد البيشمركة ، مشيرا الى ان تلك المناطق تضم عددا من المجمعات السكنية والقرى الحدودية.

وكانت قوات البيشمركة الكوردية قد تمكنت من تحرير مدينة سنجار يوم الجمعة الماضية في عملية عسكرية نفذتها بقيادة رئيس اقليم كوردستان مسعود بارزاني بدعم جوي مكثف من قوات التحالف الدولي ضد "داعش".

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6243 ثانية