المرصد الآشوري : تنظيم داعش يعدم مواطنين مسيحيين من مدينة القريتين في ريف حمص      المجلس الشعبي يلقي كلمة بمؤتمر الوطني الكوردستاني في واشنطن      عامر شمعون آمر قوات حراسات سهل نينوى : قواتنا على اتم الأستعداد لحماية بلدات شعبنا الكلداني السرياني الآشوري في سهل نينوى      بيان النائب رائد اسحق بمناسبة الذكرى الاولى لتحرير بلدات سهل نينوى      في ختام مؤتمر الدوحة: "المسيحيين في المشرق العربي: عوامل البقاء والهجرة والتهجير".. مطالبات بإنشاء منطقة آمنة للمسيحيين في العراق      جون أنور هداية رئيس حركة تجمع السريان يزور مستشفى الحمدانية العام - بغديدا      توزيع مساعدات في منطقة الحويجة من قبل وفد من مسيحيي كركوك      قداسة البطريرك افرام الثاني يلتقي سيادة أسقف الكنيسة الإنجيلية الألمانية د.هانريخ بدفورد ستروم      الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية العاشرة في سهل نينوى      أبناء النهرين يستقبل وفد قيادة المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطَكستا)      مجلس أمن إقليم كوردستان: العراق يواصل حشد قواته حول الإقليم      تعليق "خارق" من زيدان بشأن رونالدو.. وميسي      إكتشاف في نهر الـ"راين" قد يغير بعض المفاهيم حول أصل البشر      البطريرك ساكو يحتفل بالقداس الالهي في كنيسة القلب الاقدس في بغداد      اعضاء في مجلس السليمانية يتحركون لفك الارتباط المالي مع كوردستان      واشنطن تطرح تصوراً عن المناطق المتنازع عليها وكوردستان ترحب      دونالد ترمب: استعادة الرقة تعني نهاية خلافة تنظيم داعش      برشلونة وميسي.. صفقة تتخطى كل ما سبق      بالصور .. بعد عرض لوحة دافنشى للبيع.. شاهد بالصور أشهر 7 لوحات للمسيح      البابا يستقبل المشاركين في مؤتمر ينظّمه المجلس البابوي لتعزيز البشارة الجديدة بالإنجيل
| مشاهدات : 1732 | مشاركات: 0 | 2015-12-30 09:56:37 |

هكذا ينوي داعش احتلال الفاتيكان


عشتار تيفي كوم - اليتيا/

كشفت تحقيقات مكافحة الإرهاب في إيطاليا، وثيقة سرية يتناقلها أنصار داعش في ما بينهم مباشرةً أو عن طريق الانترنت وتطبيقات التواصل المختلفة، وذلك منذ يوليو(تموز) حسب صحيفة الجورنالي الإيطالية الإثنين، وذلك بعد القبض على باكستاني وتونسي في مدينة بريشيا الإيطالية.

وقالت الصحيفة إن روما والفاتيكان تحديداً، تُمثل الهدف الاستراتيجي الحقيقي والكبير لداعش الذي وضع مخططاً تفصيلياً لاحتلال إيطاليا والفاتيكان، مع بيان المراحل والتكتيكات التي يمكن اللجوء إليها لاحتلال بيزنطة” الثانية.

وأوضحت الصحيفة أن أجهزة الأمن وضعت يدها منذ يوليو(تموز) في إطار تحقيقاتها وعملياتها السرية على الوثيقة بعد القبض على باكستاني وتونسي اتهما بالتخطيط لتفجيرات في إيطاليا، مع محاولة التخطيط لتمرد واسع بين مسلميها، ثم الاستيلاء على مصانع الأسلحة ومخازنها، وفق سيناريو”مجنونوشديد الخطورة في الوقت نفسه، حسب الجورنالي.

تطويق إيطاليا
وتوجز الوثيقة السرية حسب الصحيفة التدرج في العمليات، وذلك بتنفيذ تفجيرات محدودة في أماكن متفرقة في إيطاليا، مع محاولة الاقتراب من الفاتيكان، بالتوازي مع خطة تطويق إيطاليا من الخارج انطلاقاً من دول الجوار وبالاعتماد على الجاليات المسلمة ذات الكثافة العددية في دول مثل فرنسا أو بريطانيا.

وتضيف الوثيقة، أنه لا بد من التخطيط الجيد لإنجاح البرنامج النهائي، بداية بإحكام الطوق على إيطاليا”وذلك بتكثيف الشبكات والتجنيد للمتطوعين خاصة منهم أصحاب الخبرة العسكرية والخلفية الحربية من المجندين السابقين في الجيوش الأوروبية، قبل السيطرة على مصانع السلاح والمخازن، كما كان الأمر في العراق في السابق”.

ولكن قبل احتلال روما” لابد من التمهيد لذلك بترفيع نسق ووتيرة التجنيد، ودعم الشبكات الموجودة، وتوفير المستلزمات المادية والأمنية اللازمة لتستمر في النشاط”.

معسكرات تدريب
وتُضيف الصحيفة نقلاً عن الوثيقة التي وضعت بالانجليزية “بعد مرحلة التعبئة، تنطلق مرحلة التحرك، وذلك بتوفير المجال للمجندين للتدرب على الأسلحة، وعليه لابد من التفكير في مناطق الجنوب الإيطالي لإقامة معسكرات مناسبة”.

وتركز الوثيقة على ضرورة اختيار أماكن منعزلة وبعيدة جداً عن أعين الأمن والفضوليين وذلك لاستقبال “مسلمي المملكة المتحدة الذين يمكنهم مع مسلمي فرنسا التسلل إلى هذه المعسكرات بسهولة” وذلك في الوقت الذي تستمر فيه عمليات التطويق الصامتة” بتجنيد المسلمين في إسبانيا وألمانيا والدول الاسكندينافية، لإحكام الحصار على إيطاليا من الغرب والشمال”.

أما الشرق”فسيكون لإخوتنا في البلقان خاصة البوسنة وألبانيا وكوسوفا، شرف استكمال الحصار النهائي”.

دحر قوات الناتو
ولضمان فُرص نجاح المخطط، وفق الصحيفة، يدعو داعش أنصاره ومجنديه انتظار الساعة الصفر، واعتماداً على هذه الوثيقة فإن داعش واثق” من انخراط القوات الغربية في حرب برية في سوريا، حرب ستنتهي بهزيمتها الساحقة هناك، وبمجرد ما تندحر قوات حلف الناتو، تنتفض القوى السرية والشبكات في أوروبا عموماً وفي إيطاليا بشكل خاص، وتحتل روما، بعد تدفق الشبكات النائمة بالشكل الذي تقدم من الشمال والغرب والشرق”.

وتُضيف الوثيقة “أما من الجنوب فستتقدم السفن محملة بالرجال في اتجاه إيطاليا، في حين تتولى الصواريخ طويلة المدى القضاء على أي مقاومة ممكنة، ربما انطلاقاً من ليبيا، حسب الصحيفة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6049 ثانية