كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير الحداد للتحادث حول استيلاء امانة بغداد على نادي سومر العائلي      احتفالية رعية السريان الارثوذكس بعيد السعانين / عنكاوا      بالصور .. قداس القيامه المجيدة في كنيسه سلطانة السلام / عنكاوا      قام المسيح ... حقا قام      وفد أمريكي يزور بلدة القوش التأريخية      الرعية الكلدانية في الاردن تحتفل بعيد السعانين      مسيرة الشعانين في برطلة      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يصدر بيانا بمناسبة عيد القيامة المجيد      خمسة أسباب وراء فوز يوفنتوس بالدوري      وكأنهم أرادوا تفجير العاصمة.. العثور على 87 جهاز تفجير بموقف الحافلات الرئيسي بسريلانكا      تلميح أمريكي بإجراءات ضد العراق في حال لم يلتزم بالعقوبات على ايران      نيجيرفان البارزاني: تأخر تشكيل الحكومة أمر طبيعي وحريصون على إعطاء الوقت اللازم للمفاوضات      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام
| مشاهدات : 2939 | مشاركات: 0 | 2016-03-14 11:08:37 |

ملكة جمال العراق في أميركا للعام 2016

 

عشتار تيفي كوم - كارولين هرمز/ ميشغان

عدسة / رياض منصور

أقامة شركة يالا للأنتاج الفني التي يملكها السيد يوسف رشو أمسية لاختيار ملكة جمال العراق وللسنة الثالثة وبنجاح كبير ، وذلك يوم السبت المصادف 12اذار 2016

وعلى قاعة بيلاجيو الواقعة على الميل الرابع عشر وتقاطع شارع راين في ولاية مشيغان الأمريركية

وكان عدد المشاركات 15 فتاة عراقيات من من مختلف الطوائف والقوميات. بدأ الاحتفال بالترحيب من قبل عرفاء الحفل السيد رامي صديق والسيدة ابتسام محمد خنافر، ومن ثم قدّمن المتسابقات لوحة استعراضية راقصة .

وبعدها تم تعريف الجمهور على المتسابقات الجميلات، احيا الحفل الفنان المعروف المطرب حسام الرسام باغانيه الجميلة المتنوعة، ومنها أغنية باللغة السريانية، وقد رقص المتسابقات على انغامها مرتديات اللباس الفلكلوري الشعبي بأنواعه. إختير أولا خمسة من المتاسبقات، وطرح عليهم سؤالاً محدداً لجميعهنّ وهو: ما هي رسالتك للحكومة العراقية حول ما يحدث للشعب العراقي؟

وكان أفضل الإجابات للمتسابقة سارة عيدان والتي تم أختيارها

ملكة جمال العراق في أميركا للعام 2016 وتوجتها ملكة جمال 2015 ميلندا توما

في نهاية الحفل كرمت شركة يالا فن جميع المتسابقات ولجنة التحكيم، ثم تكريم السيد إيهاب ادور صاحب القاعة، والسيدة بتسي صاحبة ازياء برايدل بوتيك مبروك للملكة وللوصيفات، وحظاً اوفر لكل المتسابقات، وشكر خاص لشركة يالا فن على رعاية مثل تلك المسابقات خدمةً لجاليتنا العراقية الكريمة.

 



























اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8882 ثانية