كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تقدم التهاني الى مطارنة الكنيسة الكلدانية الجدد      في عرس كنسي مهيب .. رسامة مطرانين جديدين للكنيسة الكلدانية      تمهيداً لافتتاحها.. غبطة المطران مار ميلس زيا يختار الدكتور ماثيو دِل نيفو عميداً لكلية نصيبين الاشورية للاهوت في سيدني      قداسة البطريرك إغناطيوس أفرام الثاني يصل الأردن في زيارته الراعوية الأولى      جلسة حوارية عن الواقع الثقافي في سهل نينوى ( قرقوش انموذجا )      وفد من الدراسة السريانية يزور مطرانية الروم الارثوذكس في بغداد      الكاردينالان ساكو وبرباران يزوران كنائس الشورجة (عقد النصارى)      حسب موقع "نورديك مونيتور" السويدي: هل تم تصفية المطرانين بولس يازجي ويوحنا ابراهيم على يد الارهابي "أبو بنات" أم مازالوا احياء؟      تقارير اخبارية: ردود افعال المسيحيين لما تعرضت له الكنائس من أعمال تجريف ونبش للقبور في الموصل      أسقف جديد في الموصل.. "مصدر أمل للمسيحيين والمسلمين"      تجدد المظاهرات في البصرة والمحتجون يحرقون مقراً أمنياً      "بلاك ووتر" الأمريكية السيئة السمعة.. هل تعود من بوابة سوريا؟      مجلة أمريكية تتحدث عن السلاح الروسي الأكثر فتكا من الأسلحة النووية      فوائد عدم استخدام الأجهزة الإلكترونية لمدة ساعة يوميا      نيمار وكوتينيو.. "الصفقة المستحيلة" باتت قريبة      البابا فرنسيس يفتتح أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      جوازات اربيل الأفضل في اقليم كوردستان لعام 2018      الحداد: أكدت لعبدالمهدي ضرورة عزل رواتب موظفي كوردستان والبيشمركة في الموازنة عن جميع الخلافات      ترمب يلغي رحلة الوفد الأمريكي إلى "دافوس"      رسميًا.. تحديد مواجهات ثمن نهائي كأس آسيا
| مشاهدات : 2844 | مشاركات: 0 | 2016-03-14 11:08:37 |

ملكة جمال العراق في أميركا للعام 2016

 

عشتار تيفي كوم - كارولين هرمز/ ميشغان

عدسة / رياض منصور

أقامة شركة يالا للأنتاج الفني التي يملكها السيد يوسف رشو أمسية لاختيار ملكة جمال العراق وللسنة الثالثة وبنجاح كبير ، وذلك يوم السبت المصادف 12اذار 2016

وعلى قاعة بيلاجيو الواقعة على الميل الرابع عشر وتقاطع شارع راين في ولاية مشيغان الأمريركية

وكان عدد المشاركات 15 فتاة عراقيات من من مختلف الطوائف والقوميات. بدأ الاحتفال بالترحيب من قبل عرفاء الحفل السيد رامي صديق والسيدة ابتسام محمد خنافر، ومن ثم قدّمن المتسابقات لوحة استعراضية راقصة .

وبعدها تم تعريف الجمهور على المتسابقات الجميلات، احيا الحفل الفنان المعروف المطرب حسام الرسام باغانيه الجميلة المتنوعة، ومنها أغنية باللغة السريانية، وقد رقص المتسابقات على انغامها مرتديات اللباس الفلكلوري الشعبي بأنواعه. إختير أولا خمسة من المتاسبقات، وطرح عليهم سؤالاً محدداً لجميعهنّ وهو: ما هي رسالتك للحكومة العراقية حول ما يحدث للشعب العراقي؟

وكان أفضل الإجابات للمتسابقة سارة عيدان والتي تم أختيارها

ملكة جمال العراق في أميركا للعام 2016 وتوجتها ملكة جمال 2015 ميلندا توما

في نهاية الحفل كرمت شركة يالا فن جميع المتسابقات ولجنة التحكيم، ثم تكريم السيد إيهاب ادور صاحب القاعة، والسيدة بتسي صاحبة ازياء برايدل بوتيك مبروك للملكة وللوصيفات، وحظاً اوفر لكل المتسابقات، وشكر خاص لشركة يالا فن على رعاية مثل تلك المسابقات خدمةً لجاليتنا العراقية الكريمة.

 



























اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5650 ثانية