قداسة البطريرك مار افرام الثاني يحضر رسيتال "صوم وصلاة وتوبة، نحن أبناء القيامة" والصلاة من أجل المطرانين المخطوفين      مدينة القامشلي تحيي الذكرى الـ109 على الإبادة الأرمنية      غبطة البطريرك يونان يشارك في احتفال ذكرى مذابح الإبادة الأرمنية في بطريركية الأرمن الكاثوليك، بيروت      المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف يستقبل البروفيسور لازلو كوكزي وسعادة القنصل الهنكاري      الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      "أكثر مما تعتقد".. ماذا تفعل تطبيقات المواعدة بمستخدميها؟      "قطار" مان سيتي لا يتوقف.. رباعية في مرمى برايتون بالدوري      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟
| مشاهدات : 881 | مشاركات: 0 | 2016-04-27 10:36:42 |

رسالة حب بقلم الملكة إليزابيت تباع بـ 20 ألف $

 

عشتار تيفي كوم - سكاي برس/

بيعت رسالة حب كانت قد كتبتها الملكة البريطانية إليزابيت الثانية تحكي فيها قصة حب عاشتها مع الأمير فيليب قبل زواجهما، وذلك في مزاد علني في لندن بـ20 ألف دولار.

 وأعلن القائمون على المزاد الذي جرى تنظيمه في قاعات شيبنام للمزادات العلنية جنوب غرب انجلترا رسوّه على مقتن بريطاني بحوالي 20 ألف دولار أمريكي.

 خطت إليزابيت الثانية التي احتفلت الخميس 21 أبريل/نيسان الجاري بعيد ميلادها التسعين رسالتها وهي في الـ21 من عمرها عندما كانت أميرة، حيث تروي فيها المراحل الأولى من علاقتها بالأمير فيليب واللقاءات النادرة بينهما أثناء الحرب العالمية الثانية، والتي استذكرت بينها الحفل الراقص الذي جمعهما في لندن.

 وبعثت إليزابيت الثانية بالرسالة إلى الكاتبة بيتي شو التي كانت تؤلف سنة 1947 كتابا بعنوان "الزفاف الملكي" كرسته لزواجهما الذي تم في نفس العام، حيث كتبت الملكة إليزابيت عن أول لقاء مع فيليب في الكلية البحرية الملكية في دارتموث في يوليو/تموز عام 1939، مشيرة إلى احتمال أن تكون قد التقت به سابقا في حفل تتويج أو خلال زفاف إحدى الدوقات.

 وأضافت إليزابيت في الرسالة: "كنت في الثالثة عشرة من عمري فيما كان فيليب في الثامنة عشرة عندما التقينا. التحق فيليب بالبحرية إبان اندلاع الحرب، ولم أره إلا في المناسبات وخلال إجازاته أي مرتين كل 3 سنوات".

 وتروي الملكة كيف رقصت مع الأمير فيليب في النوادي الليلية في العاصمة البريطانية وكيف أمضيا 6 أسابيع في بالمورال في إسكتلندا.

 وأشارت في الرسالة إلى أن خاتم عقد القران الزفاف كان من تصميم الأمير فيليب، فيما أخفقت في معرفة عمر الأحجار الكريمة المرصع بها.

 ريتشارد إدمندز المشرف على المزاد، وفي تعليق على حدث عرض الرسالة على الملأ وبيعها قال: "لقد كان المزاد منقطع النظير، وحظي باهتمام كبير من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي. من مفاخرنا الإشراف على بيع وثيقة هامة دونتها الملكة بخط يدها، لا سيما وأن المزاد تزامن مع احتفاء الملكة بعيد ميلادها الـ 90 مؤخرا".

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6742 ثانية