قداسة البطريرك مار افرام الثاني يحضر رسيتال "صوم وصلاة وتوبة، نحن أبناء القيامة" والصلاة من أجل المطرانين المخطوفين      مدينة القامشلي تحيي الذكرى الـ109 على الإبادة الأرمنية      غبطة البطريرك يونان يشارك في احتفال ذكرى مذابح الإبادة الأرمنية في بطريركية الأرمن الكاثوليك، بيروت      المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف يستقبل البروفيسور لازلو كوكزي وسعادة القنصل الهنكاري      الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      حملة لرفع 300 طن من النفايات والبلاستيك من بحيرة سد دربندخان      مستشار حكومي يحدّد موعد البدء بتنفيذ مشروعي مترو بغداد وقطار النجف – كربلاء      للمرة الثانية.. جراحون أميركيون يزرعون كلية خنزير لمريض حي      فيلسوف يبشر بـ "يوتوبيا" للذكاء الاصطناعي الخارق: ليس كارثة      فرنسا: قوة التدخل السريع الأوروبية ستبصر النور العام المقبل      "أكثر مما تعتقد".. ماذا تفعل تطبيقات المواعدة بمستخدميها؟      "قطار" مان سيتي لا يتوقف.. رباعية في مرمى برايتون بالدوري      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام
| مشاهدات : 706 | مشاركات: 0 | 2016-05-26 10:31:55 |

تحديد الارض المفترضة لـ"المنتخب الوطني العراقي"

 

عشتار تيفي كوم - وردنا/

أكدت لجنة فحص الملاعب المكلفة من قبل اتحاد الكرة، الأربعاء، أن" ملاعب مدينة مشهد الايرانية هي الارض المفترضة للمنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم، مبينة أن" العتبة الرضوية المسؤولة عن الملاعب في مشهد وضعت ملاعب المدينة تحت تصرف المنتخبات العراقية".

وقال عضو الاتحاد وعضو اللجنة "فالح موسى" ، إن "اللجنة ومن خلال زيارتها إلى إيران التقت بالعتبة الرضوية المسؤولة عن الملاعب في مدينة مشهد"، مبينا أن "اللقاء شهد بيان الأسباب والرغبة الكبيرة من اتحاد الكرة العراقي في اختيار إيران كأرض مفترضة".

وأضاف موسى أن "المسؤولين في العتبة الرضوية ابدوا الترحيب الكبير بالوفد العراقي ووضعوا الملاعب التي تقع ضمن حدود المدينة تحت تصرف المنتخبات العراقية بكل فئاتها وبأسعار رمزية"، مشيرا إلى أن "اللجنة ستقوم بجولة تفقدية للملاعب بغية الاطلاع عليها واختيار الأنسب لإقامة مباريات المنتخب الوطني".

وتابع موسى أن "العتبة هي المسؤولة عن الملاعب في مدينة مشهد كونها تعتمد نظام التمويل الذاتي وأن إدارة الملاعب تقع ضمن مسؤولياتها"، لافتا إلى أن "لجنة فحص الملاعب سترفع تقريرا مفصلا لاتحاد الكرة عن زيارتها للملاعب الإيرانية بغية المخاطبة الرسمية للفيفا وإشعاره باختيار الملعب الخاص بالتصفيات".

وكانت لجنة فحص الملاعب التقت وزير الشباب والرياضة الإيراني وعددا من المسؤولين في الاتحاد الإيراني وزارت ملاعب العاصمة طهران قبل توجهها إلى مدينة مشهد.

يذكر ,أن "الاتحاد أوفد لجنة خاصة لفحص الملاعب تتألف من عضوي الاتحاد "محمد جواد الصائغ" و"فالح موسى" والمدرب المساعد للمنتخب :رحيم حميد" والمترجم "عباس عبد الحسن".

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6567 ثانية