قداسة البطريرك مار افرام الثاني يحضر رسيتال "صوم وصلاة وتوبة، نحن أبناء القيامة" والصلاة من أجل المطرانين المخطوفين      مدينة القامشلي تحيي الذكرى الـ109 على الإبادة الأرمنية      غبطة البطريرك يونان يشارك في احتفال ذكرى مذابح الإبادة الأرمنية في بطريركية الأرمن الكاثوليك، بيروت      المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف يستقبل البروفيسور لازلو كوكزي وسعادة القنصل الهنكاري      الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      حملة لرفع 300 طن من النفايات والبلاستيك من بحيرة سد دربندخان      مستشار حكومي يحدّد موعد البدء بتنفيذ مشروعي مترو بغداد وقطار النجف – كربلاء      للمرة الثانية.. جراحون أميركيون يزرعون كلية خنزير لمريض حي      فيلسوف يبشر بـ "يوتوبيا" للذكاء الاصطناعي الخارق: ليس كارثة      فرنسا: قوة التدخل السريع الأوروبية ستبصر النور العام المقبل      "أكثر مما تعتقد".. ماذا تفعل تطبيقات المواعدة بمستخدميها؟      "قطار" مان سيتي لا يتوقف.. رباعية في مرمى برايتون بالدوري      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام
| مشاهدات : 1178 | مشاركات: 0 | 2016-06-20 18:51:44 |

لنا رأى وكلمة ... ورسالة جديدة للسيد مسعود البرزاني

جان يلدا خوشابا

 

 

حضرة  الأخ العزيز مسعود البرزاني تحياتي لكم

كي اشرح على حضرتك الموضوع وادخل في التفاصيل أودّ ان أعرفك بنفسي لأنني كتبت إليك وكتب غيري لجنابكم ولم نسمع منك او من يهمهم الامر لحد اليوم اي تعليق رغم أننا نتابع ما تقوله امام الصحافة الغربية  والعالمية بتمسك جانبكم بقضيتنا وتتمنون  ويهمكم بقاءنا على وفي اراضينا التاريخية فنحن الحليف الأمثل والصديق الاحسن والمقاتل الاشرس والجار المخلص  وأكرر كي لا تفوت عليكم وعلينا الفرصة . 

 

فنحن واقولها الحليف الأشرف في كل المنطقة وقد جربنا المرحوم والدك الانسان المخلص لنا وانت ايظاً قد جريتنا واختبرتنا .

صحيح نحن اليوم ضعفاء. ...  ولكننا شرفاء

وكما تعلم أن الأسود تمرض ...  لكن لا تموت

وان الطيور تهاجر ....  لكن لابد أن تعود .

 

اسمي جان يلدا خوشابا المنيانش  ومن الاسم وانت صاحب خبرة وعشت معنا تعرف انني تياري  اشوري وافتخر  وكذلك كي أخفف  عليك الامر أنا من عشيرة المنيانش وجذوري من قرية كشكاوا في سهل نهلة التي افتخر بها وافتخر بكل بقعة ارض عاش عليها اجدادي عبر التاريخ .

لقد عاش ابي في سهل نهلة وحارب جدي من أجلها العمر كله .

 واستشهد الكثير من  أبناء  عشيرتي في سبيلها

  بل وكل ساكنيها من  عشائر  التياريين وبقية اخوتي الاشوريين قاتلوا لنصرتها .

 

اخي العزيز او السيد  الرئيس مسعود البرزاني

انني أحيك وأقدر فيك الرجولة والنخوة والشهامة فقد استطعت الحفاظ على أراضي الإقليم رغم المخاطر والحروب التي تمر على المنطقة وأبعدت قدر المستطاع شبح الحرب وأهوالها عنا وعنكم وبهذا كنت قائدا شجاعاً ولهذا نحن نكن لك وللإخوان الاكراد وقوات البشمركة كل الاحترام والمحبة  هذا فقط للتنبيه والتذكير  .

 

اخي العزيز ( أنا يعجبني أن أناديك بكلمة الاخ  )  لأنني لا أتوقع انك نسيت أن عشيرة البرزاني بقيادة والدك المرحوم القائد والرمز  الكوردي الكبير كان ضيفاً عندنا وقمنا بحمايته وراعيته ومساندته  والوقوف معه في حربه ضد من عاداكم وعادانا وقدمنا يومها الغالي والنفيس في سبيل علو كعبكم والحفاظ على اسمكم عالياً  وانت تعرف التاريخ ولَك فيه دراية وتعلم علم اليقين انه لولانا لتبدلت الأموار واختلفت القضية وكانت ستكون هويتكم وقضيتكم منسية .

فنحن تحالفنا  معكم ولا زلنا وشبابنا تطوعوا في أحزابكم وحملوا السلاح  دفاعاً عن الحق  واعجاباً بقائد الثورة الكردية المرحوم المُلا مصطفى البرزاني  .

وأكرر  كلمة  .. دفاعاً  عن  الحق ....

ونحن اليوم نضع قضيتنا في سهل نهلة وفي اي منطقة اخرى يعيش فيها ابناء امتنا  امام حضرتك كي تقول كلمة  حق  وتكون منصفا وأمينا على أقوال وأفعال والدك والتي من اجلها تحالفنا معه ومعك وعشنا وبقينا  معاً حتى اليوم.

 

ولكي نبقى احبابا وحلفاء  فيجب عليك حضرة  الرئيس ان تنصفنا وتساندنا وتساعدنا وتحمينا مثلما عمل اجدادي  من قبلنا  وساندوكم وحموكم وكنتم  ضيوفا اعزاء ونحن على يقين انك تعلم هذا . نتمني أن تسمع لنا وتسمع منا ونسمع منك وصدقني أنتم بحاجة لحليف  من أهل  المنطقة واصحاب الارض الاصلاء  لأنكم بحاجة لنا مثلما نحن بحاجة لكم .

 

  لأننا نعلم انك قادر لو أردت 

ولا تتوقف ولا تتراجع إن وعدت 

 

 

هذه ليست رسالتي الاولى إليكم  وصدقني سوف لا تكون الاخيرة .

والبقية تأتي

كل الاحترام وكل المحبة لجنابكم

جان يلدا خوشابا / ديترويت










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6135 ثانية