الرئيس العراقي يشيد بالتعاون والتنسيق المشترك مع الفاتيكان لترسيخ أسس السلم والأمن والاستقرار      قداس اثنين عيد القيامة في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس في عنكاوا‏      احتفالاً بمناسبة تذكار مار كوركيس‏.. قرى ابناء شعبنا تستقبل قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث يونان‏      بتوصيةٍ من الرئيس بارزاني.. لجنة التحقيق في أمور المسيحيين تبدأ مهامها      روضة شانا السريانية تقيم حفلاً لتخرج دفعة من اطفال الروضة في بغداد      الثقافة السريانية تزور وتهنئ مطرانية السريان الأرثوذكس بمناسبة عيد القيامة      الشيخ جورج شمعون يوسف رئيس كنيسة الادفنتست السبتيين الانجيلية في العراق واقليم كوردستان يزور سيادة نائب قنصل جمهورية ارمينيا      بالصور.. وصول النور المقدس الى دير مار متي      بالصور.. استقبال النور المقدس في برطلي السريانية 2024      غبطة البطريرك ساكو في قداس الاحد: وحدة المسيحيين هي كمال حبّهم للمسيح وعربون وضعهم الاسكتولوجي      في مقابلته العامة البابا فرنسيس يتحدّث عن فضيلة الرجاء      سد دربنديخان يفيض لأول مرة منذ 8 أعوام      ألف موقوف بـ12 يومًا.. أين تكدّس معتقلو حملة "المناطق المظلمة" في بغداد      إعلام: ليتوانيا مستعدة لإرسال قوات إلى أوكرانيا      دوري أبطال أوروبا بشكله الجديد.. كلمة السر في الأرباح      كمبيوتر عملاق يتنبأ بسيناريو مروع لضربة ثلاثية تؤدي لفناء البشرية      دراسة تدق ناقوس الخطر.. الغضب قد يكون "قاتلا"      القضاء العراقي يقر بعدم صحة قرار تأجيل انتخاب رئيس مجلس النواب      مختصون يحذرون من أفكار مدربي التنمية البشرية      برشلونة يتحين الفرصة للتخلص من ليفاندوفسكي لهذا السبب
| مشاهدات : 1463 | مشاركات: 0 | 2016-08-21 09:52:51 |

المجلس الشعبي يشارك في مؤتمر صحفي بممثلية حكومة إقليم كوردستان في واشنطن

 

عشتار تيفي كوم/

شارك السيد لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري في مؤتمر صحفي بممثلية حكومة إقليم كوردستان في واشنطن بمناسبة (اليوم العالمي للعمل الإنساني) الذي يصادف 19 آب من كل عام.

وقد ادير المؤتمر من قبل كل من السيدة بيان سامي عبد الرحمن مسؤولة ممثلية حكومة الإقليم في واشنطن والسيدة نانسي ولسن رئيسة منظمة الإغاثة الدولية، وكما شارك السيد جوزيف غراتسيانو عن مكتب المفتش العام في وزارة الدفاع الأمريكية وعدد من المنظمات الأمريكية والأمم المتحدة ومجموعة من الفضائيات لتغطيه المؤتمر.

و في بداية المؤتمر قدمت السيدة نانسي شرحاً وافيا عن الإغاثة التي تقوم بها المنظمات الدولية والأمم المتحدة لتقديم المساعدات الإنسانية للاجئين والنازحين اللذين يعيشون في المخيمات بسبب الصراعات السياسية والدينية والاجتماعية والإرهاب القائم في العديد من الدول وقالت ان هناك 40 دولة بحاجة إلى الإغاثة والمساعدات الإنسانية اي ما يقارب نحو 120 مليون شخص بحاجة إلى الماء والطعام والمأوى ولتغطية ذلك ولمدة من الزمن حتى يتم إنهاء الصراع في بعض المناطق نحتاج إلى 140 مليار دولار ولم نستطيع أن نوفر ربع هذا المبلغ لحد الأن، وتحتل سوريا والعراق واليمن المرتبة الأولى من حيث الحاجة إلى المساعدات الإنسانية والطبية والمأوى والتعليم ودورات تأهيل المصابين بالأمراض النفسية جراء الحروب المستمرة في هذه الدول، حيث يعتبر داعش أحد العوامل لاستمرار الصراع في العديد من الدول وكما نأمل ان يتم القضاء عليه بأسرع وقت ممكن.

وخلال مشاركة السيد ميخائيل قدم شكره لكل من يقدم المساعدات الإنسانية والطبية للاجئين والنازحين وخاصة المتضرر الأكبر الذي هو شعبنا الكلداني السرياني الآشوري والأزديين والأقليات الأخرى في العراق وسوريا الذين أصبحوا ضحايا للصراعات الدولية والإقليمية. كما طالب أن يكون هناك حلاً لمشكلة النازحين من الموصل أثناء عملية تحريرها من داعش، وكذلك الاسراع في عملية إعادة إعمار سهل نينوى وعودة أبناء شعبنا إلى مناطقهم. وأضاف بأننا نعمل بجهد لاستحداث محافظة في سهل نينوى بعد التحرير ويتم حمايتها ومسك الأرض من قبل قوات حراسات سهل نينوىNPGF.

 













أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6208 ثانية