الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي
| مشاهدات : 918 | مشاركات: 0 | 2016-09-30 13:09:28 |

ناشئو العراق يلقنون اليابانيين درسا في الكرة ويلاقون ايران في نهائي اسيا

 

عشتارتيفي كوم- شبكة الاعلام العراقي/

 

حقق منتخبنا الوطني للناشئين فوزاً مثيراً على نضيره الياباني بأربعة اهداف مقابل هدفين جاءت عن طريق محمد داوود الذي سجل ثلاث اهداف ( هاتريك ) ومنتظر محمد هدف وحيد بعد ان كان متأخراً بنتيجة هدفين مقابل هدف ليتأهل منتخبنا الى نهائي البطولة الاسيوية تحت 16 سنة المقامة في الهند وينتظر الفائز من لقاء ايران وكوريا الشمالية على لقب البطولة . بدأ شوط المباراة الاول بسيطرة عراقية واضحة على مجريات اللعب مع تراجع ياباني واضح الى خطوطه الخلفية لكن من دون خطورة حقيقية على مرمى الحارس الياباني لغاية الدقيقة ال18 حيث سجل محمد داوود هدف التقدم لناشئينا وهدفه الرابع في البطولة وهو الهدف الاول في مرمى المنتخب الياباني منذ التصفيات المؤهلة للنهائيات الاسيوية بعدها تراجع المنتخب العراقي الى الخلف بصورة غير مبررة مما سمح لليابانيون باخذ زمام الامور وبسط سيطرته على المباراة حتى جاء هدف التعديل في الدقيقة 29 عن طريق ياماتي هيروتو الذي كان بعيداً عن رقابة مدافعينا ليجد نفسه وحيداً امام مرمى حارسنا علي عبادي ليسكن الكرة في الشباك بعدها غابت ردة الفعل من جانب لاعبوا منتخبنا.

وفي الرمق الاخير من الشوط الاول عزز اليابانيون تقدمهم عن طريق اللاعب ذاته في الدقيقة 42 بعد ان سدد كرة خفيفة زاحفة خادعت مدافعنا والحارس علي عبادي لتدخل الكرة الى مرمانا بطريقة غريبة !! لينتهي الشوط الاول بتقدم ياباني بهدفين مقابل هدف واحد . دخل منتخبنا شوط المباراة الثاني سعياً منه للتعويض فاندفع لاعبونا للأمام منذ البداية لكنهم لم يشكلوا تلك الخطورة على المرمى الياباني بالمقابل كانت هجمات اليابانيون المرتدة خطيرة جداً واحدة منها ردتها العارضة والاخرى تكفل بها القائم بالمقابل غابت الحلول من جانب منتخبنا حتى اتى الحل من قبل منتظر عبد السادة الذي ادرك التعادل في الدقيقة 67 بعد عدة تمريرات جميلة داخل منطقة الجزاء بعدها اضاع محمد داوود هدف التقدم لمنتخبنا بعد ان تجاوز الحارس الياباني وسدد الكرة نحو الشباك لكن المدافع الياباني كان بالمرصاد ليبعدها عن دخول الشباك بعدها بسط لاعبونا سيطرتهم الكاملة على باقي دقائق المباراة ليحتسب حكم المباراة ركلة جزاء صحيحة لمنتخبنا طرد على اثرها المدافع الياباني لينبري لها هداف البطولة محمد داوود ويسكنها بطريقة رائعة في المرمى الياباني في الدقيقة 83 ليقلب ليوثنا الطاولة على الكومبيوتر الياباني.

بعدها حاول المنتخب الياباني لادراك التعديل ليضيف حكم المباراة خمسة دقائق كوقت بدل الضائع وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع احتسب حكم المباراة ركلة جزاء ثانية لمنتخبنا لينبري لها محمد داوود ويسجل الهدف الرابع لمنتخبنا والثالث له شخصيا ويتصدر قائمة الهدافية برصيد ستة اهداف ليطلق حكم المباراة صافرته معلناً عن تأهل ليوثنا الى المباراة النهائية.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6790 ثانية