قداسة البطريرك مار افرام الثاني يحضر رسيتال "صوم وصلاة وتوبة، نحن أبناء القيامة" والصلاة من أجل المطرانين المخطوفين      مدينة القامشلي تحيي الذكرى الـ109 على الإبادة الأرمنية      غبطة البطريرك يونان يشارك في احتفال ذكرى مذابح الإبادة الأرمنية في بطريركية الأرمن الكاثوليك، بيروت      المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف يستقبل البروفيسور لازلو كوكزي وسعادة القنصل الهنكاري      الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      حملة لرفع 300 طن من النفايات والبلاستيك من بحيرة سد دربندخان      مستشار حكومي يحدّد موعد البدء بتنفيذ مشروعي مترو بغداد وقطار النجف – كربلاء      للمرة الثانية.. جراحون أميركيون يزرعون كلية خنزير لمريض حي      فيلسوف يبشر بـ "يوتوبيا" للذكاء الاصطناعي الخارق: ليس كارثة      فرنسا: قوة التدخل السريع الأوروبية ستبصر النور العام المقبل      "أكثر مما تعتقد".. ماذا تفعل تطبيقات المواعدة بمستخدميها؟      "قطار" مان سيتي لا يتوقف.. رباعية في مرمى برايتون بالدوري      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام
| مشاهدات : 784 | مشاركات: 0 | 2016-10-27 10:37:27 |

اما نيام انتم او مشتركون او خبثاء

عبد الصاحب الناصر

 

 

عن تمرير قانون منع و بيع و استيراد الخمور في العراق الذي مرر قبل يومين في غفلة من هذا الزمن  "العاهر" ، هو غير هذا الزمن "الشريف " الذي اتفق و توحد  كل العراقيين ليقاتلوا  داعش و كل الارهاب و لتطهير الارض و العرض و الشرف و اصالة كل مكونات هذا البلد الخير و تاريخه .

اننا نقولها هذه المرة بكل صراحة هذا الزمن "الشريف "، باننا ننتظر ان تقولوا بالحق و تنددوا بهذا القانون و تسعون لالغائه . و الا  فانتم اليوم تؤكدون ما قاله اكثرية الناس بحقكم ، و كما وقفنا معكم ندافع عن النسبة البسيطة من الوطنية عندكم  ، سنقف  لفضح النسبة الكبيرة  من غير الوطنية  في داخلكم .

و لا تتخوفوا و لا  تتحرجوا (  لكونكم اسلاميون ) بان  تقولوا كلام  الحق .

كتب الكثير من الناس يشرح  لكم عن من وقف وراء سن هذا القانون و من يقف مع كل التجاوزات غير الانسانية  التي تحدث تحت اسمائكم و اسماء احزابكم في العراق . و كتبنا عن سوء التوقيت و عن الاحراج  بدسه  قسرا ضمن قانون لا علاقة له بمنع الخمور . و عن من ائتمنتم كنواب ضمن جماعتكم ، هم ، الذين يسيؤون لكم و للبلد اكثر مما ينفعون . و جعلوا منكم و من تصرفاتكم سخرية بمستوى ،  نأمل  بل نتمنى انكم لن ترتضوه .

لا مانع ان اعيد و اكرر نفسي  لاقول ، انه مشروع  ( سعودي تركي قطري)  ليؤكد للعالم في الداخل و الخارج ، بانكم توابع لايران تاتمرون بامرها و تنزحون تحت مظلتها . لا اعتقد ان لايران يد بهذه الفتنة  القذرة ، فساسة ايران اعقل و اذكا و اوسع افقا "منكم ". و هذه  " الفتنة " الذي ستسمح للاتراك بالمساهمة في حرب الدواعش بحجة المحافظة على المكون السني و بقية الاقليات من سيطرة ( الشيعة ،الجهلة ، التوابع ) . الامر الذي سيؤدي الى تقسيم العراق ، بدء من تقسيم الموصل . و اخذنا  اليوم نسمع بهذه الدعوات غير الخيرة .

ان الاصرار على تمرير و اعتماد هذا القانون لها تبعات اضر من احتلال الموصل ، ستؤدي الى هجرة اهل الموصل الى خارج العراق ، و هذه الجريمة ستمرر عليكم و انتم تعتصمون بعزة اثمكم هذا .

نحن لا  ندعو الى شرب الخمور و لا الى توسيع تجارته ، لكننا نقولها لكم لتتأكدوا من نوايانا ،حيث اننا مع حرية الانسان اجمل ما خلق الله سبحانه.، و لكننا نكتب عن حقوق الناس و عن الحريات العامة و عن التصرفات الديمقراطية و عن تنوع الاقوام و الملل في العراق و حرياته منذ  الازل و  التي طالما تغنيتم بها ، و نكتب عن  علاقة الانسان بخالقه التي لم ياتمنكم الخالق  " سبحانه "،  لم  ياتمنكم عليها و لم  يوكلكم .

يجب بل لزاما عليكم ان توضحوا موقفكم من هذه المسألة و بالسرعة القصوى لكي تفوتوا الفرصة على الاشرار و خططهم في التشويش على جهد الخيرين من ابناء العراق الذين يقاتلون الدواعش .

و لكي تؤكدوا للعالم قبل ( اهل العراق ) انكم تعملون على تثبيت دولة القانون و المؤسسات و الدستور و القضاء . و احترام الحريات و المعتقدات و العادات .

معلومات لمن  يتعظ ، انكم بسكوتكم ،، قد جعلتم من الارذال ( ابطال ). .

يقف كل مسيحي لبنان مع حزب الله و يحبون السيد حسن نصر الله و يتغنون باقواله ، فلا تخصروا  كل العالم لان واحد " منكم " جاهل و ربما منافق و اكيد هو شخص مغفل  ابتعد و تمدد في نفاقه  المريض .

ننتظر ( منكم ) الموقف السليم الوطني العراقي .و الا فنحن في حل من امركم ، و انتم الخاسرون .

و اعلموا بانكم ستخيفون الرهائن  في مدينة الموصل من اقتراب الحشد الشعبي منهم و منكم !!!.

 

 

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6132 ثانية