تحت شعار ( لغتنا السريانية اصالة وتجدد ) حفل تخرج دورة مار افرام الرابعة عشرة لتعليم اللغة السريانية في قره قوش      بيان رسمي صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية: البطريرك يونان يوجّه رسالة تضامُن ودعم وتأييد إلى فخامة الرئيس العماد ميشال عون      منظمة بيث نهرين تفتتح معرضها الخامس للرسم ضمن مشروعها تحت عنوان ( دراسة نفسية الطفل المهجر من خلال الرسم )      في مشيكان امسية حوارية حول التعديلات على قانون الاحوال الشخصية      باسكال وردا رئيسة منظمة حمورابي لحقوق الانسان تشارك في اجتماع دعت اليه الوكالة الامريكية للتنمية الدولية      فيديو.. تقرير عن زيارة غبطة البطريرك ساكو لمعرض “مسيحيو الشرق” في باريس      بالصور.. افتتاح مزار مريم العذراء في ناحية مانكيش      شاكر سيفو يوقع مجموعته الجديدة " ابئيل " في بغديدا      تجمع جماهيري في سان دييغو تضامنا مع شعبنا في سهل نينوى      نوزاد بولص : هناك مخاطر على مصيرالمسيحيين والأيزيديين في مناطق التماس بين حكومة الإقليم والعراق الفدرالي      علاوي: ديون العراق بلغت 133 مليار دولار      طبيب بريطاني ينسف إعلان نجاح زراعة أول رأس بشري      النوارس تحلق بكأس السوبر بعيدا عن الصقور      هزة ارضية تضرب منطقة كرميان جنوب السليمانية      نيوزويك : جماعة إرهابية تهدد باستهداف الفاتيكان فى الكريسماس      مجلس محافظة كركوك يعقد أول اجتماع له بعد أحداث 16 تشرين الأول      صحيفة...على أمراء السعودية المحتجزين دفع 70% من ثرواتهم      بعد أن رُزق بـ3 أطفال خلال 4 أشهر.. رونالدو يحدد عدد الأطفال الذين سينجبهم      لأول مرة في التاريخ.. زرع جهاز يقوي الذاكرة في أدمغتنا      القوات العراقية تقتحم مدينة راوة آخر معاقل داعش بالعراق
| مشاهدات : 719 | مشاركات: 0 | 2017-01-07 10:23:47 |

قتلى وجرحى اثر إطلاق نار داخل مطار بولاية فلوريدا الأمريكية

 

عشتار تيفي كوم - الاخبارية/

 اعلن المسؤول الامني المحلي في مقاطعة برووارد في ولاية فلوريدا ان شخصا اطلق النار الجمعة في مطار فورت لودرديل الدولي، ما ادى الى مقتل خمسة اشخاص واصابة ثمانية اخرين بجروح قبل اعتقاله.
              
ولم يوضح المسؤول الامني ملابسات اطلاق النار وما اذا كان ناتجا عن عمل ارهابي او يأتي في اطار اعمال العنف المتكررة في بلد ينتشر فيه السلاح بشكل واسع.
              
واوضحت الشرطة انها ابلغت باطلاق النار الساعة 12،55 (17،55 تغ) وطلبت من السكان عدم طلب رقم الطوارىء 911 للاستفسار عما حصل، بسبب الضغط الشديد على الخطوط الهاتفية.
              
ويستخدم مطار فورت لودرديل الدولي الواقع في ولاية فلوريدا في جنوب شرق الولايات المتحدة، لنقل السياح المتوجهين للمشاركة في رحلات بحرية او الراغبين بزيارة دول الكاريبي.
              
وقال مكتب المسؤول الامني المحلي سكوت اسرايل في تغريدة "قتل خمسة اشخاص واصيب ثمانية اخرون بجروح ونقلوا الى مستشفى محلي".
              
ووقع اطلاق النار في منطقة تسلم حقائب السفر، حسب ما اعلن المطار في حسابه على تويتر، موضحا ايضا ان الحركة في المطار علقت حتى اشعار اخر.

-الجميع يركضون هربا

 ونقل شهود انهم شاهدوا مسافرين يركضون هربا وهم يصرخون. وقال آري فليشر المتحدث السابق باسم الرئيس السابق جورج دابليو بوش "سمعت اطلاق نار والجميع يركضون".
              
من جهته كتب الرئيس المنتخب دونالد ترامب في تغريدة "انا اتابع الوضع الفظيع في فلوريدا، افكاري وصلواتي معكم".
              
كما جرى ابلاغ الرئيس باراك اوباما بالوضع من قبل مستشاريه الامنيين.
              
وتم جمع عدد من الركاب على مدرج المطار، حسب ما نقلت شبكات تلفزيون محلية قبل نقلهم لاحقا الى داخل المبنى.
              
وقالت النائبة المحلية باربرا شريف ان سبب الاعتداء لا يزال مجهولا.
              
وقال ريك سكوت الحاكم الجمهوري لولاية فلوريدا "انا في طريقي الى المطار وساطلع على ما حصل من قوات الامن هناك".
              
ووجه رسالته هذه بالاسبانية بسبب كثرة عدد الناطقين بالاسبانية في ولاية فلوريدا.
              
وكشفت صور شبكات التلفزة عددا من سيارات الاسعاف والشرطة متوقفة امام المطار.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6407 ثانية