الى ممثلي احزاب شعبنا الكلداني السرياني الآشوري في المانيا ... جلسة حوارية في المانيا      كلمة غبطة البطريرك ساكو في اعمال مؤتمر الازهر ومجلس حكماء المسلمين في القاهرة      العثور على قصر " لم يمسسه بشر" منذ 600 عام قبل الميلاد في الموصل يعود لعصر الإمبراطورية الآشورية      البطريرك لحام يقترح عقد قمة مسيحية إسلامية عالمية      البابا تواضروس يدعو إلى تقديم القيم الدينية في صورة مستنيرة      د. روبين بيت شموئيل مدير عام الثقافة والفنون السريانية يزور المديرية العامة للثقافة والفنون التركمانية      (كابني) توزع الحقائب والقرطاسية على تلاميذ المدارس في العمادية وبيرستك      المركز الثقافي في الرابطة السريانية يبحث قضيّة "المسيحيين في الشرق الجديد"      نداء من الأمانة العامة لهيئة الدفاع عن أتباع الديانات والمذاهب في العراق للتضامن مع شعب مصر وأقباطه ضد جرائم قوى الإرهاب وأضاليلهم      البطريرك ساكو يزور الكاردينال انطونيوس نجيب والبطريرك ابراهيم اسحاق للاقباط الكاثوليك في القاهرة      البغدادي يوجه خطاباً لانصاره يقر فيه بهزيمة تنظيمه ويدعوهم للتوجه للمناطق الجبلية      تقنية الليزر تثبت أن الديناصورات كانت تطير      مدرب برشلونة "يحرم" رونالدو من لقبه      ترامب سيزيل العراق من قائمة حظر السفر الى اميركا      الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني يستذكر رحيل رمز الشعب الكوردي والكوردستاني ( البارزاني الخالد)      قوباد الطالباني: بدأنا بإجراء إصلاحات حقيقية      ماكرون يدعو أوروبا للاستعداد للمزيد من موجات الهجرة الجماعية      "الأجانب".. أشرس مسلحي داعش غربي الموصل      بالأرقام.. تعرف على رواتب ومخصصات النواب العراقيين      ترامب يهاجم إضاعة 6 تريليونات في الشرق الأوسط ويزيد الإنفاق العسكري بـ54 مليارا
| مشاهدات : 511 | مشاركات: 0 | 2017-01-07 10:23:47 |

قتلى وجرحى اثر إطلاق نار داخل مطار بولاية فلوريدا الأمريكية

 

عشتار تيفي كوم - الاخبارية/

 اعلن المسؤول الامني المحلي في مقاطعة برووارد في ولاية فلوريدا ان شخصا اطلق النار الجمعة في مطار فورت لودرديل الدولي، ما ادى الى مقتل خمسة اشخاص واصابة ثمانية اخرين بجروح قبل اعتقاله.
              
ولم يوضح المسؤول الامني ملابسات اطلاق النار وما اذا كان ناتجا عن عمل ارهابي او يأتي في اطار اعمال العنف المتكررة في بلد ينتشر فيه السلاح بشكل واسع.
              
واوضحت الشرطة انها ابلغت باطلاق النار الساعة 12،55 (17،55 تغ) وطلبت من السكان عدم طلب رقم الطوارىء 911 للاستفسار عما حصل، بسبب الضغط الشديد على الخطوط الهاتفية.
              
ويستخدم مطار فورت لودرديل الدولي الواقع في ولاية فلوريدا في جنوب شرق الولايات المتحدة، لنقل السياح المتوجهين للمشاركة في رحلات بحرية او الراغبين بزيارة دول الكاريبي.
              
وقال مكتب المسؤول الامني المحلي سكوت اسرايل في تغريدة "قتل خمسة اشخاص واصيب ثمانية اخرون بجروح ونقلوا الى مستشفى محلي".
              
ووقع اطلاق النار في منطقة تسلم حقائب السفر، حسب ما اعلن المطار في حسابه على تويتر، موضحا ايضا ان الحركة في المطار علقت حتى اشعار اخر.

-الجميع يركضون هربا

 ونقل شهود انهم شاهدوا مسافرين يركضون هربا وهم يصرخون. وقال آري فليشر المتحدث السابق باسم الرئيس السابق جورج دابليو بوش "سمعت اطلاق نار والجميع يركضون".
              
من جهته كتب الرئيس المنتخب دونالد ترامب في تغريدة "انا اتابع الوضع الفظيع في فلوريدا، افكاري وصلواتي معكم".
              
كما جرى ابلاغ الرئيس باراك اوباما بالوضع من قبل مستشاريه الامنيين.
              
وتم جمع عدد من الركاب على مدرج المطار، حسب ما نقلت شبكات تلفزيون محلية قبل نقلهم لاحقا الى داخل المبنى.
              
وقالت النائبة المحلية باربرا شريف ان سبب الاعتداء لا يزال مجهولا.
              
وقال ريك سكوت الحاكم الجمهوري لولاية فلوريدا "انا في طريقي الى المطار وساطلع على ما حصل من قوات الامن هناك".
              
ووجه رسالته هذه بالاسبانية بسبب كثرة عدد الناطقين بالاسبانية في ولاية فلوريدا.
              
وكشفت صور شبكات التلفزة عددا من سيارات الاسعاف والشرطة متوقفة امام المطار.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6083 ثانية