كنيسة أم النور تحتفل بقداس التناول الاحتفالي لكوكبة من ابناء الابرشية      كمال يلدو: في ظل ضعف القانون والدولة وقفة على معاناة الشعب (المسيحي) مع الوزير فارس ججو      عودة 17 ألف نازح إلى مناطقهم في سهل نينوى      انعقاد السينودس الكلداني 4-8 تشرين الأول 2017      دير ’أم الزنار‘ في حمص يعود قبلة للمسيحيين بعد طرد التنظيمات المسلحة      منظمة "إغاثة نينوى" الانسانية تحتفل بتخرج دورة الموسيقى الثانية في كنيسة البشارة في اشتي 2 / بعنكاوا      النائب رائد اسحق يبحث واقع المؤسسات التعليمية مع مدير تربية الحمدانية      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يزور البطريركية الكلدانية      النائب رائد اسحق يلتقي الاب ثابت بولص كاهن رعية كرمليس      ديوان اوقاف الديانات يتولى ملف تعويضات ضحايا العمليات الحربية والاخطاء العسكرية والعمليات الارهابية      الرئيس البارزاني: تأجيل الاستفتاء غير وارد على الإطلاق      القوات العراقية تستعيد "العبرة" على مشارف تلعفر      وثائق: داعش يملك شركات بريطانية      صراع خماسي لاستقطاب لاعب برشلونة      بالصور.. تفاصيل اكتشاف مدينة قبطية عمرها 1600 عام في المنيا      البطريرك ساكو يحضر القداس التوديعي للخور أسقف مشتاق زنبقة      مفوضية الانتخابات تكشف موعد تسجيل اسماء المشاركين في استفتاء كوردستان      صحيفة: العراق والكويت يتجهان نحو اغلاق ملف التعويضات بينهما      «داعش» يتبنى حادث الطعن الإرهابي في روسيا      هل يستقيل ترامب قريبا من رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية؟
| مشاهدات : 1018 | مشاركات: 0 | 2017-01-08 10:27:04 |

داعش يفجر الجسر الرابع في الموصل

 

عشتار تيفي كوم - NRT/

أعلنت قيادة عمليات "قادمون يا نينوى"،  أن تنظيم داعش أقدم على تفجير الجسر الرابع في الموصل بالكامل، مع تقدم القوات الأمنية باتجاه الجسر لتصبح على بعد أقرب نقطة من نهر دجلة منذ بدء معركة استعادة المدينة.

وذكر قائد العمليات، الفريق الركن عبد الأمير رشيد يارالله، في بيان له، الأحد (8 كانون الثاني 2017)، أن تنظيم داعش أقدم على تفجير الجسر الرابع في الموصل بالكامل .

وأضاف يارالله أنه بعد تقدم قوات جهاز مكافحة الاإرهاب واستعادة حي الأطباء الأولى والثاني في الموصل والتقدم باتجاه الجسر الرابع حيث تم السيطرة على التقاطع المؤدي إلى الجسر عصر يوم أمس، أقدم عناصر داعش على تفجير الجسر الرابع في المدينة.

وقد أكد المتحدث باسم جهاز مكافحة الإرهاب، صباح النعمان، في تصريح صحفي أمس السبت، أن القوات الخاصة أحرزت تقدما جديدا لتصبح على بعد أقرب نقطة من نهر دجلة منذ بدء معركة استعادة المدينة في منتصف شهر تشرين الأول الماضي.

وكانت القوات الأمنية استعادت السيطرة يوم أمس، على مستشفى السلام وكلية الطب ومستشفى الشفاء في الساحل الأيسر من الموصل، بعد ساعات من استعادة حي الغفران جنوب شرقي المدينة، في إطار عمليات "قادمون يا نينوى" التي انطلقت في 17 تشرين الأول 2016.

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6172 ثانية