جولة كاميرات قناة عشتار في مدينة النمرود الاثرية 17-1-2017      رئيس الطائفة القبطية في العراق: اقليم كوردستان العراق نموذج رائع لتعايش المكونات والمسيحيون لايشعرون فيه بالغربة      البيشمركة تشكل أفواجا من الكورد الشبك والايزيديين، ومن المسيحيين لحماية مناطقهم      منظمة " شلومو" للتوثيق تقيم ورشة عمل بالتعريف بالإبادة الجماعية " الجينو سايد"      انطلاق أعمال "شبكة مكونات كوردستان للأديان" في أربيل      وفد من منظمة كلدوآشور للحزب الشيوعي الكوردستاني في عنكاوا يزور قناة عشتار الفضائية      مجلس أعيان بغديدا يعقد إجتماعا لهيئته الادارية ويناقش أهم المستجدات      إنزال العقوبة التأديبية بحق نائب أرمني بسبب ذكره الإبادة الأرمنية في البرلمان التركي      هل يعود المسيحيّون إلى مناطقهم المحرّرة في سهل نينوى؟      تقرير دولي: المغرب أفضل بلدان الجوار لاستقرار المسيحيين      المستشفيات الحكومية لم تعد قادرة على علاج العراقيين      لماذا يجند "داعش" مواطني دول آسيا الوسطى؟      القوات العراقية تعلن تحرير الجانب الشرقي من الموصل      ماركا: إدارة برشلونة تلعب بالنار مع ميسي      المطران مار شليمون وردوني يقيم الذبيحة الالهية في كنيسة مار ميخا وبمشاركة جماعة المحبة والفرح      المستشار الإعلامي لرئيس إقليم كردستان: العلاقة بين بغداد وأربيل ستخضع لإعادة صياغة      ماذا يجب عليك تناوله بعد ممارسة التمارين الرياضية؟      بريطانيا: ماي تعلن الانفصال "التام" عن الاتحاد الأوروبي      فان غال يعلن اعتزاله التدريب      احباط هجوم "كبير" لداعش على كركوك
| مشاهدات : 792 | مشاركات: 0 | 2017-01-08 10:27:04 |

داعش يفجر الجسر الرابع في الموصل

 

عشتار تيفي كوم - NRT/

أعلنت قيادة عمليات "قادمون يا نينوى"،  أن تنظيم داعش أقدم على تفجير الجسر الرابع في الموصل بالكامل، مع تقدم القوات الأمنية باتجاه الجسر لتصبح على بعد أقرب نقطة من نهر دجلة منذ بدء معركة استعادة المدينة.

وذكر قائد العمليات، الفريق الركن عبد الأمير رشيد يارالله، في بيان له، الأحد (8 كانون الثاني 2017)، أن تنظيم داعش أقدم على تفجير الجسر الرابع في الموصل بالكامل .

وأضاف يارالله أنه بعد تقدم قوات جهاز مكافحة الاإرهاب واستعادة حي الأطباء الأولى والثاني في الموصل والتقدم باتجاه الجسر الرابع حيث تم السيطرة على التقاطع المؤدي إلى الجسر عصر يوم أمس، أقدم عناصر داعش على تفجير الجسر الرابع في المدينة.

وقد أكد المتحدث باسم جهاز مكافحة الإرهاب، صباح النعمان، في تصريح صحفي أمس السبت، أن القوات الخاصة أحرزت تقدما جديدا لتصبح على بعد أقرب نقطة من نهر دجلة منذ بدء معركة استعادة المدينة في منتصف شهر تشرين الأول الماضي.

وكانت القوات الأمنية استعادت السيطرة يوم أمس، على مستشفى السلام وكلية الطب ومستشفى الشفاء في الساحل الأيسر من الموصل، بعد ساعات من استعادة حي الغفران جنوب شرقي المدينة، في إطار عمليات "قادمون يا نينوى" التي انطلقت في 17 تشرين الأول 2016.

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • هاتف:
    0662251132
  • موبايل:
    009647504155979
  • البريد الألكتروني:
    info@ishtartv.com
  • للأتصال بالموقع:
    web@ishtartv.com
  • لآرسال مقالاتكم وآرائكم:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5191 ثانية