حزب بيت نهرين الديمقراطي يزور مقر المجلس الشعبي في دهوك      الذكرى الثانية بعد المائة على مذبحة الارمن      المطران داود شرف والنائب رائد اسحق يصلان السويد لحضور جلسة للبرلمان السويدي      افتتاح مقر للجنة الاعمار الكنسية في برطلة المحررة خطوة اولى نحو الاعمار      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يرقي الأب الدكتور تياري جونسن إلى رتبة الأركذياقون      رئيس وزراء كندا جاستن ترودو يصدر بيانا بمناسبة الذكرى 102 للإبادة الأرمنية      في صلاة الشهداء الجدد.. البابا يرتدي بطرشيل الأب الشهيد رغيد كني      البطريرك مار افرام الثاني: دول مجاورة متورطة في خطف مطراني حلب      العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس تعلن رسمياً 24 أبريل- نيسان يوم إحياء ذكرى الإبادة الجماعية الأرمنية      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تحيي العاملين في الصحافة والاعلام في كوردستان      في المناطق المحررة بالموصل .. رحل الدواعش وعادت العرائس      إجماع كوردي على إشراك كركوك في استفتاء كوردستان      زلزال سياسي يهز الجمهورية الخامسة... الفرنسيون أسقطوا النظام      شرق الموصل.. رحل "الدواعش" وعادت "العرائس"      ميسي يحرز الهدف 500 مع برشلونة ويحقق فوزا ثمينا على ريال مدريد      نيافة الاسقف مار أبرم خاميس، يرسم كاهناً جديدا في اريزونا      غبطة البطريرك ساكو يحتفل بقداس عيد القيامة في كنيسة انتقال مريم العذراء في المنصور      الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني يجتمعان اليوم بحضور البارزاني      وصول تعزيزات عسكرية للإسراع بتحرير آخر احياء أيمن الموصل      كوريا الشمالية تهدد أستراليا بضربة نووية
| مشاهدات : 914 | مشاركات: 0 | 2017-01-08 10:27:04 |

داعش يفجر الجسر الرابع في الموصل

 

عشتار تيفي كوم - NRT/

أعلنت قيادة عمليات "قادمون يا نينوى"،  أن تنظيم داعش أقدم على تفجير الجسر الرابع في الموصل بالكامل، مع تقدم القوات الأمنية باتجاه الجسر لتصبح على بعد أقرب نقطة من نهر دجلة منذ بدء معركة استعادة المدينة.

وذكر قائد العمليات، الفريق الركن عبد الأمير رشيد يارالله، في بيان له، الأحد (8 كانون الثاني 2017)، أن تنظيم داعش أقدم على تفجير الجسر الرابع في الموصل بالكامل .

وأضاف يارالله أنه بعد تقدم قوات جهاز مكافحة الاإرهاب واستعادة حي الأطباء الأولى والثاني في الموصل والتقدم باتجاه الجسر الرابع حيث تم السيطرة على التقاطع المؤدي إلى الجسر عصر يوم أمس، أقدم عناصر داعش على تفجير الجسر الرابع في المدينة.

وقد أكد المتحدث باسم جهاز مكافحة الإرهاب، صباح النعمان، في تصريح صحفي أمس السبت، أن القوات الخاصة أحرزت تقدما جديدا لتصبح على بعد أقرب نقطة من نهر دجلة منذ بدء معركة استعادة المدينة في منتصف شهر تشرين الأول الماضي.

وكانت القوات الأمنية استعادت السيطرة يوم أمس، على مستشفى السلام وكلية الطب ومستشفى الشفاء في الساحل الأيسر من الموصل، بعد ساعات من استعادة حي الغفران جنوب شرقي المدينة، في إطار عمليات "قادمون يا نينوى" التي انطلقت في 17 تشرين الأول 2016.

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6301 ثانية