المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      مدير المرصد الآشوري يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التهاني من بطاركة الشرق والعديد من الشخصيات الكنسية والمدنية      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يلتقي بمدير عام شؤون المسيحيين في إقليم كوردستان العراق      النتائج النهائية التفصيلية والخاصة باصوات مرشحي قوائم كوتا المسيحيين، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      النتائج النهائية لكافة المحافظات والخاصة باصوات قوائم كوتا المسيحيين... والمجموع الكلي الخاص بكل القوائم، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      المدير التنفيذي للمرصد الاشوري لحقوق الانسان يزور متحف التراث السرياني في بلدة عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يتّصل بغبطة البطريرك مار لويس روفائيل الأول ساكو لتهنئته بتسميته كردينالاً      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تبارك حصول البطريرك ساكو على مرتبة الكردينال      روسيا ستزود الأرض بالإنترنت      بوفون: أحتاج أسبوعا لحسم وجهتي      إعلان قداسة البابا بولس السادس والمطران أوسكار روميرو في 14 تشرين الأول 2018      هزتان أرضيتان تضربان مناطق حدودية بين إقليم كوردستان وكوردستان إيران      تحالف الفتح: متفائلون بمباحثات ايجابية مع القوى الكوردية لتشكيل الكتلة النيابية الأكبر      هل يبقى العراق آمنا بينما هو جسر بين دمشق وطهران؟      الرئيس بارزاني: على جميع الاطراف مراعاة أسس «الشراكة والتوافق والتوازن» في العملية السياسية العراقية      وزير الخارجية الأمريكي يتعهد بفرض عقوبات على إيران هي الأشد في التاريخ      الموصل.. انتشال مئات الجثث من المدينة القديمة معظمها لعناصر داعش وبعضها مفخخ      مصرف الرشيد يعلن اسباب توقف رواتب المتقاعدين والموظفين
| مشاهدات : 1154 | مشاركات: 0 | 2017-01-08 10:27:04 |

داعش يفجر الجسر الرابع في الموصل

 

عشتار تيفي كوم - NRT/

أعلنت قيادة عمليات "قادمون يا نينوى"،  أن تنظيم داعش أقدم على تفجير الجسر الرابع في الموصل بالكامل، مع تقدم القوات الأمنية باتجاه الجسر لتصبح على بعد أقرب نقطة من نهر دجلة منذ بدء معركة استعادة المدينة.

وذكر قائد العمليات، الفريق الركن عبد الأمير رشيد يارالله، في بيان له، الأحد (8 كانون الثاني 2017)، أن تنظيم داعش أقدم على تفجير الجسر الرابع في الموصل بالكامل .

وأضاف يارالله أنه بعد تقدم قوات جهاز مكافحة الاإرهاب واستعادة حي الأطباء الأولى والثاني في الموصل والتقدم باتجاه الجسر الرابع حيث تم السيطرة على التقاطع المؤدي إلى الجسر عصر يوم أمس، أقدم عناصر داعش على تفجير الجسر الرابع في المدينة.

وقد أكد المتحدث باسم جهاز مكافحة الإرهاب، صباح النعمان، في تصريح صحفي أمس السبت، أن القوات الخاصة أحرزت تقدما جديدا لتصبح على بعد أقرب نقطة من نهر دجلة منذ بدء معركة استعادة المدينة في منتصف شهر تشرين الأول الماضي.

وكانت القوات الأمنية استعادت السيطرة يوم أمس، على مستشفى السلام وكلية الطب ومستشفى الشفاء في الساحل الأيسر من الموصل، بعد ساعات من استعادة حي الغفران جنوب شرقي المدينة، في إطار عمليات "قادمون يا نينوى" التي انطلقت في 17 تشرين الأول 2016.

 

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8287 ثانية