حبيب افرام رئيس الرابطة السريانية: نطالب الدولة اللبنانية باعتبار السريانية لغة وطنية      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تستقبل الناشط السياسي اوميد الجاف في اربيل      فريق اغاثي تابع لمنظمة حمورابي لحقوق الانسان يوزع 60 سلة صحية من المنظفات على عوائل سورية نازحة تتخذ من أربيل مأوى لها      بالصور.. عملية غلق الصناديق وآخر مواطن يشارك في استفتاء الاستقلال - مدرسة حمورابي / عنكاوا      قناة عشتار الفضائية تواكب عملية استفتاء الاقليم على الاستقلال      الرئيس بارزاني يتصل هاتفيا مع هالان هرمز      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة حدياب/ عنكاوا      بالصور.. ابناء سهل نينوى يشاركون في الاستفتاء / تللسقف      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة عنكاوا الاستفتاء العام/ عنكاوا      بالصور.. جماهير كوردستان تشارك في الاستفتاء - مدرسة اكيتو - مدرسة عنكاوا/ عنكاوا      النتائج الأولية للإستفتاء في مدن ومحافظات كوردستان      أسوأ بداية لريال مدريد منذ 20 عاماً وبوادر توتر بين زيدان وبيريز      العراق.. تفاصيل جديدة عن "مدينة الإسكندر المفقودة"      العلماء يكشفون لغز بناء أعظم أهرامات الجيزة      اكتشاف علمي جديد للتخلص من الندوب الجلدية      الكنيسة السريانية الكاثوليكية الملنكارية تقيم حفل استقبال رسمي وشعبي على شرف غبطة أبينا البطريرك      المنسق العام لحركة التغيير يصوت بـ "نعم" لاستقلال كوردستان      العراق يطلب دعماً دولياً لإنشاء مفاعل نووي      انتخابات ألمانيا: حزب "البديل من أجل ألمانيا" يتعهد بمكافحة "غزو الأجانب"      إجراءات جديدة بشأن دخول العراقيين للولايات المتحدة الأمريكية
| مشاهدات : 5723 | مشاركات: 0 | 2017-03-15 19:56:28 |

القوات الأمنية العراقية تحرر مواطنين من أبناء شعبنا في الجانب الأيمن من الموصل

وليد بولص داود إينا من بغديدي قره قوش و أركان صليوا متي حنوني من برطلة

 

عشتارتيفي كوم/

 

علمنا من مصادرنا الخاصة بأن القوات الأمنية العراقية حررت مواطنين عراقيين من قبضة تنظيم داعش الارهابي وهما من أبناء شعبنا أحدهما يدعى وليد بولص داود إينا من بغديدي قره قوش و الآخر يدعى أركان صليوا متي حنوني من برطلة وأضاف المصدر أن تحرير هذين المواطنين تم بعد عملية تحرير محطة قطار الميدان في الجانب الأيمن من مدينة الموصل وأوضح بأن محكمة التكفيريين الإرهابيين في منطقة الدواسة أجبرتهما على اعتناق الإسلام وإلا فإن مصيرهما القتل مشيرا الى أن مسلحي داعش قاموا بحرق يد أحدهما لإزالة الوشم الإيماني الذي هو بعلامة الصليب كما تعرضا لشتى أنواع الضرب والتعذيب الممنهج.

يذكر أن هذين المواطنين كانا قد تم اعتقالهما على أيدي المسلحين الدواعش في كل من بغديدي وبرطلة يوم 6/9/2014 أي بعد شهر من اجتياح تنظيم داعش الارهابي لمدينة الموصل وبلدات سهل نينوى هذا وقد تم نقل هذين المواطنين المحررين الى مدينة بغديدي قره قوش بانتظار وصولهما غدا الى أربيل - عنكاوا.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5771 ثانية