المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يستقبل المهنئين و لليوم الثاني بذكرى تأسيسه      البطريرك ساكو يزور ايمن الموصل وبلدات سهل نينوى      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يستقبل غبطة البطريرك مار لويس روفائيل ساكو      النتائج الأولية للانتخابات البرلمانية العراقية الخاصة بقوائم كوتا المسيحيين حسب مااعلنتها المفوضية العليا للانتخابات بتاريخ 15/5/2018      غبطة البطريرك يونان يزور قداسةَ البطريرك مار اغناطيوس أفرام الثاني      مقابلة اذاعة SBS مع غبطة المطران مار ميلس زيا حول تأسيس كلية نصيبين الآشورية للاهوت في سيدني      نيجيرفان البارزاني: حكومة إقليم كوردستان مستعدة للحوار مع بغداد للحفاظ على أمن واستقرار المسيحيين في سهل نينوى      توضيح من البطريركية الكلدانية عمّا ورد في وسائل التواصل الاجتماعي عن الانتخابات      المجلس الشعبي يستقبل المهنئين بمناسبة الذكرى الـ11 لتأسيسه      البطريرك ساكو يرسم اربعة كهنة في العراق      البابا فرنسيس: ليعطنا الرب النعمة لكي نسير دائمًا على درب الوحدة الحقيقيّة      رونالدو.. غلطة فينغر الكبرى في أرسنال      للمرة الاولى منذ الاستفتاء.. ماكغورك يلتقي بارزاني في اربيل      العراق.. الصدر والعبادي يقتربان من إعلان تحالف صريح      مكتب التحقيقات الأمريكي يلاحق مئات الإرهابيين بالداخل..      الصدر عن الحكومة المقبلة: لن تكون خلطة عطار      عواصف تضرب شمال شرق أمريكا وتعطل النقل وتقطع الكهرباء      أستراليا تعتزم تعديل نظام تأشيرات المهاجرين وسط تحذيرات من إقدامهم على الانتحار      جمهور ليفربول يهدد ريال مدريد      دراسة تجيب: هل قصار القامة أكثر عدوانية؟
| مشاهدات : 1129 | مشاركات: 0 | 2017-03-17 13:14:14 |

وفد من الكنيسة اللوثرية يزور منظمة (كابني)

 

عشتارتيفي كوم/

منظمة (كابني ) – الاعلام

 

ضمن الزيارات الدورية التي يقوم بها شركاء منظمة (كابني) للاطلاع على اوضاع شعبنا والبرامج الاغاثية والتنموية والثقافية وغيرها التي تضطلع بتنفيذها المنظمة، استقبلت (كابني) ، وفدا من الكنيسة اللوثرية في فرتمبرغ – المانيا ضم الاب كلاوس ريث عضو مجلس الكنيسة والسيدة كورنيليا وولف مسؤولة البرامج، والاب هانز مارتن غلويل عضو مجلس الكنيسة اللوثرية في بافاريا.

التقى الوفد مجلس ادارة المنظمة وكادرها الوظيفي ثم قام بعدها بسلسلة زيارات ميدانية الى مواقع البرامج  التي تنفذها (كابني)من نقل الطلبة وفرص العمل وغيرها في القوش وباختمي، كما اطلع الوفد على قطعة الارض المخصصة لانشاء مقر جديد للمنظمة في مدينة دهوك.

كما زار الوفد بالاضافة لوفد اخر من  الكنيسة السويدية مدينتي تللسقف وباطنايا و اطلعوا على عودة الحياة لمدينة (تللسقف)والتقوا عددا من العوائل العائدة، كما اطلعوا على حجم الدمار الذي خلفته داعش في مدينة (باطنايا)كما التقوا فيها قوات سهل نينوى (NPF) ودورهم في تامين الحماية  للمناطق التي يتم تحريرها.كما تضمن البرنامج زيارة عدد من المواقع الدينية والاثرية كدير الربان هرمز ومرقد النبي ناحوم وكلي لالش.

وقبل مغادرة الوفد لالمانيا ، تم عقد اجتماعا مثمرا مع ادارة (كابني) حيث تم التاكيد فيه من قبل الوفد الزائر الثقة بادارة وعمل (كابني) وادوا الالتزام باستمرارية دعم برامجها. كما كان الاجتماع فرصة مهمة لكابني لتقديم تصوراتها وخطة عملها البعيدة المدى.

 











شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8895 ثانية