ممثل المجلس الشعبي في ايطاليا فائز يوحنا صليوه يزور قناة عشتار الفضائية      البطريرك ساكو والكردينال الفرنسي بربران يزوران الموصل      ضباط شرطة مدينة سترلنك هايتس في محاضرة بمؤسسة الجالية الكلدانية      مجلس اعيان كرمليس يستضيف شعبة زراعة الحمدانية لاكمال معاملات الاخوة المزارعين      مجلس أعيان كرمليس يقدم التهنئة لرئيس حركة تجمع السريان      رئيس الاتحاد السرياني خلال ذكرى شهداء السريان:" نحن والجيش والمجتمع الدولي شركاء في محاربة الارهاب وآملين أن تُلغى العقلية التي ترفض الشراكة في الوطن"      قرار الكونغرس الأمريكي H.R. 407 حول إدانة اضطهاد المسيحيين في جميع انحاء العالم      الرابطة السريانية تقيم احتفالية بمناسبة ذكرى الشهداء السريان      الكاردينال فيليب بارباران يشيد بعودة الحياة إلى مدينة قرقوش المسيحية      استياء من عودة السرقات الى دور المواطنين في برطلة      مسؤول بمكتب رئيس اقليم كوردستان: استفتاء 25 أيلول ملزم وهدفه الاستقلال      الحبوب المخدرة .. من يدخلها للعراق واين تنتشر وكيف يتم توزيعها      العبادي: لن أحرك الدبابات بسبب الاستفتاء والحوار ضرورة      أعلى محكمة أوروبية تجيز ترحيل طالبي اللجوء      ترمب: لا مكان للمتحولين جنسياً في جيش أميركا      الهجرة: قانون الموازنة الغى جميع منح النازحين في عام ٢٠١٧      أشياء لن يُخبرك بها موظفو مطاعم الوجبات السريعة      برقم مجنون.. ريال مدريد يتفق على "أم الصفقات"      فريق دولي أمريكي لمراقبة الاستفتاء في اقليم كوردستان      حكومة إقليم كوردستان تعلن جدولاً لتوزيع رواتب موظفيها عن شهر أيار
| مشاهدات : 938 | مشاركات: 0 | 2017-03-17 13:14:14 |

وفد من الكنيسة اللوثرية يزور منظمة (كابني)

 

عشتارتيفي كوم/

منظمة (كابني ) – الاعلام

 

ضمن الزيارات الدورية التي يقوم بها شركاء منظمة (كابني) للاطلاع على اوضاع شعبنا والبرامج الاغاثية والتنموية والثقافية وغيرها التي تضطلع بتنفيذها المنظمة، استقبلت (كابني) ، وفدا من الكنيسة اللوثرية في فرتمبرغ – المانيا ضم الاب كلاوس ريث عضو مجلس الكنيسة والسيدة كورنيليا وولف مسؤولة البرامج، والاب هانز مارتن غلويل عضو مجلس الكنيسة اللوثرية في بافاريا.

التقى الوفد مجلس ادارة المنظمة وكادرها الوظيفي ثم قام بعدها بسلسلة زيارات ميدانية الى مواقع البرامج  التي تنفذها (كابني)من نقل الطلبة وفرص العمل وغيرها في القوش وباختمي، كما اطلع الوفد على قطعة الارض المخصصة لانشاء مقر جديد للمنظمة في مدينة دهوك.

كما زار الوفد بالاضافة لوفد اخر من  الكنيسة السويدية مدينتي تللسقف وباطنايا و اطلعوا على عودة الحياة لمدينة (تللسقف)والتقوا عددا من العوائل العائدة، كما اطلعوا على حجم الدمار الذي خلفته داعش في مدينة (باطنايا)كما التقوا فيها قوات سهل نينوى (NPF) ودورهم في تامين الحماية  للمناطق التي يتم تحريرها.كما تضمن البرنامج زيارة عدد من المواقع الدينية والاثرية كدير الربان هرمز ومرقد النبي ناحوم وكلي لالش.

وقبل مغادرة الوفد لالمانيا ، تم عقد اجتماعا مثمرا مع ادارة (كابني) حيث تم التاكيد فيه من قبل الوفد الزائر الثقة بادارة وعمل (كابني) وادوا الالتزام باستمرارية دعم برامجها. كما كان الاجتماع فرصة مهمة لكابني لتقديم تصوراتها وخطة عملها البعيدة المدى.

 











شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3486 ثانية