مسؤولة مكتب الدانمارك للمجلس الشعبي تيريزا أيشو تزور قناة عشتار الفضائية      سيادة المطران مار بشار وردة يلتقي الكاردينال بارولين أمين سر دولة الفاتيكان      السفير العراقي يزور البطريرك ساكو في واشنطن      اتحاد النساء الآشوري يقدم التهنئة لنيافة الاسقف مار ابرس يوخنا      نيابة عن غبطة البطريرك مار لويس روفائيل الاول سيادة المطران مار يوسف توما يشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي      روضة مار متى تحتفل بتخرج دفعة جديدة من طلابها خلال التهجير      الدراسة السريانية تشارك في ندوة الاتحاد العربي للمرأة / قطاع التعليم في مجلس محافظة بغداد      التكريم السنوي لغرفة التجارة الكلدانية الامريكية في ولاية ميشغان      وفد التعليم السرياني في وزارة التربية يقدم التهاني للاب د. غزوان بحو العميد الجديد لكلية بابل للفلسفة واللاهوت      كجةجي: تخصيص 225 مليون دينار لترميم الكنائس والمزارات ودور العبادة      واشنطن تحذر بغداد من احتمال حدوث انقلاب      كوردستان: مجلس الامن الدولي اُبلغ رسميا باستفتاء الاستقلال      ماذا جاء في وثائق أسامة بن لادن عن قطر؟      مان يونايتد.. بطل يوروبا ليغ في سطور      نيافة الاسقف مار عمانوئيل، يترأس قداس جناز ومراسيم دفن القس الراحل، شمعون شارلمان شموئيل في كندا      منح البابا تواضروس جائزة روسية لدوره في تعزيز الوحدة بين الأرثوذكس      البابا فرنسيس يستقبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الفاتيكان      قائد عسكري أمريكي: استقلال اقليم كوردستان مسألة وقت      تثبيت حكم السجن على ميسي بسبب التهرب الضريبي      اختفاء أسلحة أمريكية قيمتها مليار دولار في العراق!
| مشاهدات : 903 | مشاركات: 0 | 2017-03-17 13:14:14 |

وفد من الكنيسة اللوثرية يزور منظمة (كابني)

 

عشتارتيفي كوم/

منظمة (كابني ) – الاعلام

 

ضمن الزيارات الدورية التي يقوم بها شركاء منظمة (كابني) للاطلاع على اوضاع شعبنا والبرامج الاغاثية والتنموية والثقافية وغيرها التي تضطلع بتنفيذها المنظمة، استقبلت (كابني) ، وفدا من الكنيسة اللوثرية في فرتمبرغ – المانيا ضم الاب كلاوس ريث عضو مجلس الكنيسة والسيدة كورنيليا وولف مسؤولة البرامج، والاب هانز مارتن غلويل عضو مجلس الكنيسة اللوثرية في بافاريا.

التقى الوفد مجلس ادارة المنظمة وكادرها الوظيفي ثم قام بعدها بسلسلة زيارات ميدانية الى مواقع البرامج  التي تنفذها (كابني)من نقل الطلبة وفرص العمل وغيرها في القوش وباختمي، كما اطلع الوفد على قطعة الارض المخصصة لانشاء مقر جديد للمنظمة في مدينة دهوك.

كما زار الوفد بالاضافة لوفد اخر من  الكنيسة السويدية مدينتي تللسقف وباطنايا و اطلعوا على عودة الحياة لمدينة (تللسقف)والتقوا عددا من العوائل العائدة، كما اطلعوا على حجم الدمار الذي خلفته داعش في مدينة (باطنايا)كما التقوا فيها قوات سهل نينوى (NPF) ودورهم في تامين الحماية  للمناطق التي يتم تحريرها.كما تضمن البرنامج زيارة عدد من المواقع الدينية والاثرية كدير الربان هرمز ومرقد النبي ناحوم وكلي لالش.

وقبل مغادرة الوفد لالمانيا ، تم عقد اجتماعا مثمرا مع ادارة (كابني) حيث تم التاكيد فيه من قبل الوفد الزائر الثقة بادارة وعمل (كابني) وادوا الالتزام باستمرارية دعم برامجها. كما كان الاجتماع فرصة مهمة لكابني لتقديم تصوراتها وخطة عملها البعيدة المدى.

 











شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6426 ثانية