بالصور.. قداس بعيد مار كوركيس في الكنيسة القديمة / برطلة      النائب رائد اسحق يشارك أبناء شعبنا المسيحي احتفالاتهم بعيد القيامة      غبطة البطريرك يونان يستقبل البطريرك الراعي للتهنئة بعيد القيامة المجيدة      اتحاد النساء الآشوري يحضر افتتاح معرض الفن التشكيلي للاطفال في بغداد      المطران دانيال كورية: أؤكد بما لدينا من معلومات ومعطيات أن المطرانين المخطوفين ما زالا على قيد الحياة      وفد من مكتب أربيل للمجلس الشعبي يزور نقابة صحفيي كوردستان في أربيل      أكثر من 80 نائبا بالكونغرس يدعون ترامب للإعتراف بالإبادة الجماعية الأرمنية      مداخلة الفاتيكان حول أوضاع الشرق الأوسط في الأمم المتحدة      في مواجهة آلام المنطقة.. مؤتمر رسولي للرحمة الإلهية في الشرق الأوسط      الاتحاد الديمقراطي العراقي يقيم ندوة حوارية مع القنصل العراقي العام في ولاية مشيكان      الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني يجتمعان اليوم بحضور البارزاني      وصول تعزيزات عسكرية للإسراع بتحرير آخر احياء أيمن الموصل      كوريا الشمالية تهدد أستراليا بضربة نووية      الكلاسيكو بين زيدان وإنريكي.. لعب بالكلمات واختلاف واحد كبير      مصممّة الأزياء الشابة بولين عبد الأحد تتألق في معرض بابيلون      تفاصيل ما دار في لقاء بارزاني وأحمد الصدر      مستقبل العراق- ضرورة تلازم معركة الموصل مع عملية سياسية      فرنسا تختار رئيسها غداً... وتحتمي وسط «حزام أمني»      تحذير.. العالم يواجه "كارثة نووية" وشيكة      خسارة كبرى لمانشستر يونايتد
| مشاهدات : 874 | مشاركات: 0 | 2017-03-17 13:14:14 |

وفد من الكنيسة اللوثرية يزور منظمة (كابني)

 

عشتارتيفي كوم/

منظمة (كابني ) – الاعلام

 

ضمن الزيارات الدورية التي يقوم بها شركاء منظمة (كابني) للاطلاع على اوضاع شعبنا والبرامج الاغاثية والتنموية والثقافية وغيرها التي تضطلع بتنفيذها المنظمة، استقبلت (كابني) ، وفدا من الكنيسة اللوثرية في فرتمبرغ – المانيا ضم الاب كلاوس ريث عضو مجلس الكنيسة والسيدة كورنيليا وولف مسؤولة البرامج، والاب هانز مارتن غلويل عضو مجلس الكنيسة اللوثرية في بافاريا.

التقى الوفد مجلس ادارة المنظمة وكادرها الوظيفي ثم قام بعدها بسلسلة زيارات ميدانية الى مواقع البرامج  التي تنفذها (كابني)من نقل الطلبة وفرص العمل وغيرها في القوش وباختمي، كما اطلع الوفد على قطعة الارض المخصصة لانشاء مقر جديد للمنظمة في مدينة دهوك.

كما زار الوفد بالاضافة لوفد اخر من  الكنيسة السويدية مدينتي تللسقف وباطنايا و اطلعوا على عودة الحياة لمدينة (تللسقف)والتقوا عددا من العوائل العائدة، كما اطلعوا على حجم الدمار الذي خلفته داعش في مدينة (باطنايا)كما التقوا فيها قوات سهل نينوى (NPF) ودورهم في تامين الحماية  للمناطق التي يتم تحريرها.كما تضمن البرنامج زيارة عدد من المواقع الدينية والاثرية كدير الربان هرمز ومرقد النبي ناحوم وكلي لالش.

وقبل مغادرة الوفد لالمانيا ، تم عقد اجتماعا مثمرا مع ادارة (كابني) حيث تم التاكيد فيه من قبل الوفد الزائر الثقة بادارة وعمل (كابني) وادوا الالتزام باستمرارية دعم برامجها. كما كان الاجتماع فرصة مهمة لكابني لتقديم تصوراتها وخطة عملها البعيدة المدى.

 











شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4157 ثانية