وثيقة.. مجلس ناحية بعشيقة يطالب بشمولها باستفتاء كوردستان      بمناسبة يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري ... مديرية الثقافة والفنون السريانية في دهوك تقيم حفلا غنائيا موسيقيا      لواء حراسات سهل نينوى يزور حركة تجمع السريان      تهجير المسيحيين من بلدات سهل نينوى.. تحديات تسبق العودة      المطران جان بنيامين سليمان: مستقبل مظلم في العراق، لكن الأمل لا يموت      ريكس تيلرسون وزير الخارجية الأمريكي: داعش مسؤول عن الإبادة الجماعية بحق المكونات في العراق      النائب رائد اسحق يحضر امسية تراتيل في كنيسة ام النور في عنكاوا      الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لأحزاب شعبنا الكلداني السرياني الآشوري ( سورايا )      بالصور... غبطة المطران مار ميلس زيا يقيم قداس تذكار القديسة مريم العذراء في سيدني      في وسط البلدة المدمرة ابناء برطلة يحتفلون بعيد انتقال مريم العذراء الى السماء      40 مليون دولار لتحديث مطار اربيل الدولي وتطويره      لماذا تعزز السويد قدراتها العسكرية وتعيد الخدمة الإلزامية؟      فرقة النخبة تصل تلعفر استعدادا لمعركة التحرير      تحول “كبير” بموقف تركيا تجاه الاستفتاء ورئاستها تدعو بغداد الى حل المشاكل مع اربيل      الصحة تعلن عدد حالات الاصابة بمرض الايدز بالعراق      احتفالية عيد انتقال مريم العذراء في كاتدرائية مار ايث الاها الكلدانية في دهوك      خطر "رهاب الانفصال عن الهاتف الذكي" يتفاقم عالميا      أطعمة احذر تناولها على الريق.. منها الحليب      ريال مدريد "يطرق" أبواب الخماسية      الجبوري للوفد الكردي: الاستفتاء يجب ان يكون دستورياً ويحفظ وحدة العراق
| مشاهدات : 3147 | مشاركات: 0 | 2017-03-18 12:31:25 |

البلاغ الصادرعن تجمع التنظيمات السياسية الكلدانية السريانية الآشورية حول أغلاق مقرات المنظمة الآثورية الديمقراطية

 

عشتار تيفي كوم/

(( بــــلاغ  ((  

اقدمت الاجهزة الامنية لقوات (PYD) والمرتبطة بحزب العمال الكردستاني على اغلاق مقرا المنظمة الاثورية الديمقراطية (ADO) في مدينتي الحسكة والقامشلي ومقرات بعض الاحزاب الاخرى، بحجة عدم تنفيذ الامر رقم (5) الصادر من سلطة الادارة الذاتية والمفروضة على شعبنا وبقية مكونات الشعب السوري في الشمال الشرقي من سوريا، وهذا العمل البوليسي نابع من تفكير متشبع برفض الاخر، واتباع سياسة فرض امر واقع يضاف اليه سلسلة القوانين التي تشرع لذاتها هذه الادارة الاستيلاء على الاراضي الخاصة بشعبنا في الخابور وغيرها من المناطق.

اننا في تجمع التنظيمات السياسية الكلدانية السريانية الاشورية نقف الى جانب المنظمة الاثورية الديمقراطية وكل الاحزاب والتنظيمات الاخرى ، ونرفض وبشدة الخطوات التي اقدمت عليها (اسايش PYD) ، وهذه الخطوة تمثل المساس والتقليل من التعايش والسلم والأمن الاهليين ، أذ أن التعايش الديمقراطي لا يبنى على أساس سياسة تكميم الافواه ، مما يزيد من معاناة جميع المكونات التي عانت من احتلال وارهاب تنظيم الدولة الاسلامية "داعش" .

    لذا نطالب بان يعاد النظر في كل الخطوات التي اتخذت من قبل القوات الامنية من غلق مقرات الاحزاب ومصادرة الاراضي ، والسعي لأيجاد خارطة طريق تضمن حرية عمل الأحزاب  في بناء الحياة الحرة الكريمة .  

 

تجمع التنظيمات

 السياسية الكلدانية السريانية الاشورية

اربيل 17 آذار 2017

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6951 ثانية