العمة شموني قومي شاهد حي على مجازر سيفو: لا زالت بيوتنا قائمة في طور عبدين- تركيا      بالصور .. قداس اليوم الثالث للمرحوم الشماس كوركيس شليمون في كنيسة مريم العذراء / دهوك      افتتاح نصب خاص بالإبادة الأرمنية في سويسرا      زيارة السيدة جيسيكا والسيد براين إلى متحف التراث السرياني      بالصور .. مخطوطات كنيسة قلعة كركوك      الدراسة السريانية تشارك في حضور المؤتمر السنوي الاول للدراسة التركمانية      الاتحاد الاشوري العالمي ينعي وفاة نائب محافظ دهوك السابق كوركيس شليمون      مدير آسايش عنكاوا يزور متحف التراث السرياني      في بخديدا وعنكاوا.. مهرجان الثقافة السريانية الثالث " اكيتو " يختتم جلساته بالبيان الختامي      رسالة مفتوحة من البطريرك ساكو الى الناخبين العراقيين      الحكومة العراقية توافق على دمج المقاتلين الإزيديين في سنجار ضمن تشكيلات الحشد ووزارتي الدفاع والداخلية      العاهل السعودي يلتقي رئيس المجلس البابوي في الفاتيكان      شاهد .. الغارات العراقية المميتة داخل سوريا      وزير النفط العراقي: تلقينا أكثر من 90 عرضا لخط أنابيب كركوك      ميسي مطالب بالتوقف عن اللعب لبرشلونة للفوز بمونديال روسيا      خبراء: ثمة احتمال لاستمرار نوفيتشوك في مناطق بسالزبيري      البطريرك الراعي في قطر لوضع حجر أساس أول كنيسة مارونية في الخليج      بريطانيا: ينبغي ايجاد حل ملائم للأوضاع في كركوك      شاهد.. رونالدو ينقذ ريال مدريد بلمسة سحرية!      اقتصاد: مستويات الدين العالمي صار أعلى من فترة الأزمة المالية
| مشاهدات : 3333 | مشاركات: 0 | 2017-03-18 12:31:25 |

البلاغ الصادرعن تجمع التنظيمات السياسية الكلدانية السريانية الآشورية حول أغلاق مقرات المنظمة الآثورية الديمقراطية

 

عشتار تيفي كوم/

(( بــــلاغ  ((  

اقدمت الاجهزة الامنية لقوات (PYD) والمرتبطة بحزب العمال الكردستاني على اغلاق مقرا المنظمة الاثورية الديمقراطية (ADO) في مدينتي الحسكة والقامشلي ومقرات بعض الاحزاب الاخرى، بحجة عدم تنفيذ الامر رقم (5) الصادر من سلطة الادارة الذاتية والمفروضة على شعبنا وبقية مكونات الشعب السوري في الشمال الشرقي من سوريا، وهذا العمل البوليسي نابع من تفكير متشبع برفض الاخر، واتباع سياسة فرض امر واقع يضاف اليه سلسلة القوانين التي تشرع لذاتها هذه الادارة الاستيلاء على الاراضي الخاصة بشعبنا في الخابور وغيرها من المناطق.

اننا في تجمع التنظيمات السياسية الكلدانية السريانية الاشورية نقف الى جانب المنظمة الاثورية الديمقراطية وكل الاحزاب والتنظيمات الاخرى ، ونرفض وبشدة الخطوات التي اقدمت عليها (اسايش PYD) ، وهذه الخطوة تمثل المساس والتقليل من التعايش والسلم والأمن الاهليين ، أذ أن التعايش الديمقراطي لا يبنى على أساس سياسة تكميم الافواه ، مما يزيد من معاناة جميع المكونات التي عانت من احتلال وارهاب تنظيم الدولة الاسلامية "داعش" .

    لذا نطالب بان يعاد النظر في كل الخطوات التي اتخذت من قبل القوات الامنية من غلق مقرات الاحزاب ومصادرة الاراضي ، والسعي لأيجاد خارطة طريق تضمن حرية عمل الأحزاب  في بناء الحياة الحرة الكريمة .  

 

تجمع التنظيمات

 السياسية الكلدانية السريانية الاشورية

اربيل 17 آذار 2017

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6612 ثانية